إسرائيل تخشى من تطور الحرب في غزة


جراسا -

قال أشرف العجرمي الوزير الفلسطيني السابق إن إسرائيل تخشى من انتقال الحرب التي تدور في غزة إلى مواقع أخرى والولايات المتحدة الأميركية تحاول مساعدة إسرائيل وتجنب فتح جبهات عدة ضد إسرائيل ولكن لا أحد يضمن عدم انتقال الحرب إلى جبهة الضفة الغربية وجبهة لبنان.

وأضاف في تصريحات صحفية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي عاجز عن التعامل مع أكثر من جبهة واحدة ولهذا السبب ترسل الولايات المتحدة الأميركية قوات كبيرة إلى المنطقة سواء حاملات الطائرات أو قوات النخبة «دلتا» لمساعدة إسرائيل في مواجهة مثل هذا الاحتمال.

وتابع قائلا إن الضفة الغربية هي فعليا في حالة حرب مستمرة ولكن ليست على نطاق واسع كما هو الحال في قطاع غزة ولكن هناك كل يوم عمليات تتم في إطار المواجهة مع الاحتلال وهذه العمليات يمكن أن تتطور إلى عمليات أوسع، ولهذا السبب تقوم إسرائيل بضربات استباقية سواء اعتقال أعداد كبيرة جدا من المواطنين الفلسطينيين، وحتى الآن منذ بداية العدوان على قطاع غزة هناك أكثر من 1500 معتقل فلسطيني وتقريبا كل ليلة هناك اعتقالات للعشرات وربما المئات من الفلسطينيين.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد بدأ الليلة عملية واسعة النطاق بعشرات الآليات العسكرية المعززة بجرافتين عسكريتين حيث قام باقتحام المنطقة الشرقية بمدينة نابلس.

_



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات