غزة: جثث وأشلاء ملقاة في الشوارع


جراسا -

تفاجأت كوادر الدفاع المدني في غزة بعد العودة التدريحية للاتصالات والإنترنت بوجود جثث شهداء ملقاة بالشوارع وأشلاء شهداء لم يتم التعرف عليهم، جراء القصف العنيف الذي تعرض له القطاع خلال انقطاع الاتصالات، وفق الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل.

وأضاف بصل أنه جرى الكشف عن حجم الدمار بعد عودة الاتصالات لقطاع غزة.

وأعرب بصل، عن تفاجُئ الدفاع المدني بحجم الدمار الكبير الذي قامت به قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال عدوانها العنيف على قطاع غزة عندما جرى قطع الاتصالات عن القطاع.

بدأت الاتصالات وشبكة الإنترنت في قطاع غزة المحاصر "تعود بشكل تدريجي"، فجر الأحد، وفق ما أعلن تلفزيون فلسطين، فيما أعلنت شركتا الاتصالات "بالتل" و"جوال" عودة خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل تدريجي أيضا.

تعرضت أنحاء مختلفة في قطاع غزة لقصف إسرائيلي عنيف ومستمر، من الجو والبر والبحر، استهدف تحديدا مدينة غزة ومخيم الشاطئ ومناطق شمال قطاع غزة كافة، خلال قطع الاتصالات، وما زال العدوان الإسرائيلي منذ 7 تشرين أول 2023.

وأضاف بصل أن جثث الشهداء كانت ملقاة في الشوارع، حيث عثر على 30 شهيدا من عائلة واحدة وعائلة أخرى من 20 شهيدا.

"أغلب الأحيان ننتشل أشلاء لأشخاص لم يتم التعرف عليهم ما قد يحول دون إصدار حصيلة حقيقية للشهداء" وفق بصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات