شباب فلسطين يدعون الى الاضراب العام في الضفة الغربية


جراسا -

خاص - وجه شباب فلسطين في بيان دعوة الى الاضراب العام في الضفة الغربية،ردا على جرائم الاحتلال في غزة، اعتبارا من صباح الاحد.

وقال "الشباب" في بيان وصل جراسا نسخة منه : "اهلنا في الضفة الغربية يا من سطرتم اجمل معاني النضال على مدار ال 75 عام، نتفهم حالة الغضب والرغبة للرد على جرائم الاحتلال".

وتاليا نص البيان:

اهلنا في الضفة الغربية يا من سطرتم اجمل معاني النضال على مدار ال 75 عام نتفهم حالة الغضب والرغبة للرد على جرائم الاحتلال ولكن عدم وجود مرشد او قائد لهذه المرحلة هو الاخطر لذلك نعلن عن ما يلي:

1. يمر شعبنا الفلسطيني بالمنعطف الاخطر منذ عام 1948 فما يحدث في غزة هو ابادة وتهجير امام اعيننا .

2. ان حالة التخبط والهدوء في الضفة الغربية لا تخدم الا الاحتلال ومخططاته. 3 نشاهد بصمت من اشغالنا، محلاتنا ومقاهينا مشاهد الابادة كأي دولة مجاورة. اهذا ما تريدون للتاريخ ان يذكره ، لماذا نتباهى بمجد ابائنا واجدادنا، الا مجد لنا ؟ لا نخوة؟ لا كرامة شعوب العالم كلها ضد ما يحدث وتخرج باعداد هائلة نصرة لغزة فأين موقفنا.

4. ابدا بنفسك اغلق مدرستك ، جامعتك، مكان عملك ومحلك فلا حياة لنا ولا دراسة ولا اشغال طالما لا ينعم اهل غزة بالحياة.

5 نعلن منذ غدا الاحد 2023/10/29 الاضراب العام والشامل لكافة مناحي الحياة والتواجد في الميادين الكبرى للمدن للبدء في الاعتصام المفتوح 6. لنتفق جميعا أن اي مظاهر فتنة او تخريب للممتلكات العامة هي في مصلحة الاحتلال فقط.

الاضراب لا يعني الجلوس في المنزل ومشاهدة الأخبار, حان موعد الغضب ليفهم العالم بأنه لا سلام حتى ينعم اهل غزة بالسلام فدمائنا ليست ارخص من دماء الشعوب الأخرى .

بيان رقم 1

شباب فلسطين

28/10/2023



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات