أكبر لاعب يشارك في الدوري البلغاري


جراسا -

حطم حارس سلافيا صوفيا #جيورجي بيتكوف الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في #الدوري البلغاري الممتاز ل#كرة القدم مجدداً، بعد مشاركته كبديل في الخسارة أمام هيبار بازارجيك صفر-1.

وشارك بيتكوف، الذي خاض عدد قليل من المباريات مع #بلغاريا في الفترة ما بين 1988 و2018، بدلاً من نيكولاي كروستيف البالغ عمره 26 عاماً في الوقت بدل الضائع، ليحطم الرقم القياسي وهو في عمر 47 عاماً.

وظن الحارس المخضرم أنه تصدى لركلة جزاء ليحتفل مع زملائه، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويعيد الركلة لعدم وقوف بيتكوف على خط المرمى أثناء التصدى للركلة.

واستفاد جيورجي فلاتشيف من الإعادة، ليسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

ونُقل عن فلاتشيف قوله لموقع "توب سبورت": "بيتكوف حارس يمتلك الخبرة وماهر للغاية. أنا سعيد لأنني تمكنت من التفوق عليه في المرة الثانية".

وسبق لبيتكوف تسجيل الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في الدوري البلغاري، وذلك عام 2018 حين تألق ليحصد جائزة رجل المباراة في التعادل من دون أهداف مع لودوغوريتس بطل المسابقة وقتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات