شاهد كيف تحولت مناطق في غزة إلى رماد .. صور


جراسا -

أظهرت صور أقمار صناعية، تحول أحياء في المناطق الشمالية من قطاع غزة، جراء القصف العنيف والمتواصل، إلى رماد وركام، بعد مرور 20 يوما.

وحولت آلة الحرب أرقى الأحياء في القطاع إلى رماد وركام، مما يكشف بشاعة العدوان على القطاع.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي قصف القطاع واستهداف المدنيين في اليوم الـ20 من العدوان على غزة، إذ لا يزال يسجل المجازر الدامية بحق عائلات، في الوقت الذي يعاني فيه الأهالي من حصار كامل، ما زاد من وطأة الحرب الدامية، وسط مناشدات دولية عاجلة بوقف التصعيد فورا.

وجراء العدوان العنيف، الذي بدأ في السابع من أكتوبر / تشرين أول الحالي، استشهد أكثر من 7028 فلسطينيا منهم 2913 طفلا و1709 سيدات و397 مسنا، إضافة الى إصابة 18 ألفا و484 فلسطينيا بجراح مختلفة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

من جهتها أطلقت الصحة الفلسطينية في قطاع غزة نداء عاجلا جراء انقطاع الوقود، الذي أدى إلى خروج نحو 8 مستشفيات عن الخدمة، إضافة إلى الانهيار التام في القطاع الصحي جراء نقص الموارد واستهداف الطواقم الطبية والإسعافية، عدا استهداف مباشر لطائرات الاحتلال قصفت خلاله المستشفى المعمداني، والذي أسفر عن استشهاد نحو 500 فلسطيني بين طبيب وجريح ومسعف.

وأفادت معلومات صادرة عن وزارة الداخلية في قطاع غزة، بأن عدد المفقودين تحت الأنقاض في جميع محافظات غزة منذ بدء العدوان ارتفع إلى 1950 مفقوداً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات