شبكة الجزيرة الإعلامية: خالص العزاء وعظيم المواساة للزميل وائل الدحدوح


جراسا -

قالت شبكة الجزيرة الإعلامية إنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة للزميل وائل الدحدوح بعد استشهاد أفراد من عائلته.

وتدين الجزيرة بشدة هذا الاستهداف وقتل المدنين الأبرياء في غزة الذي أدى لاستشهاد أفراد من عائلة الدحدوح وعدد كبير من الضحايا الآخرين.

ما زال عدد من أفراد عائلة الدحدوح تحت الركام الذي خلفته غارة إسرائيلية استهدفت منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

نحث المجتمع الدولي على التدخل العاجل لوضع حد للهجمات الهمجية وحماية أرواح الابرياء ونعبر عن قلقنا على سلامة مراسلينا وطواقمنا في غزة.

نحث المجتمع الدولي على التدخل العاجل لوضع حد للهجمات الهمجية ونحمل السلطات الإسرائيلية مسؤولية سلامة مراسلينا وطواقمنا في غزة.

 

ندين بشدة استهداف وقتل المدنيين الأبرياء في غزة الذي أدى لاستشهاد أفراد من عائلة الدحدوح وعدد كبير آخر.

وكان استشهد عدد من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح مراسل الجزيرة في غزة -بمن فيهم زوجته وابنه وابنته- في قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات