الاحتلال دمر 33 مسجدا في غزة


جراسا -

ارتفع عدد المساجد المدمرة في قطاع غزة، إلى 33 مسجدا، فيما تم تسجيل أضرار بالغة في 3 كنائس، جراء العدوان الاسرائيلي المستمر على القطاع، منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وكانت آخر المساجد المدمرة بفعل تلك الغارات الاسرائيلية، مسجد حطين في شارع الجلاء بمدينة غزة، فجر اليوم الاربعاء، وذلك وفقًا لمعلومات نقلتها قناة الأقصى عبر منصة تليغرام.

ومن جانب آخر، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أن الجيش الإسرائيلي قصف مسجد الإحسان في منطقة جباليا شمال القطاع يوم الاثنين الماضي وأدى إلى تدميره بالكامل.

وفي تطورات سابقة، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن عدد المساجد التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة قد ارتفع إلى 31 مسجدًا حتى يوم الأحد الماضي، بالإضافة إلى تسجيل أضرار كبيرة في 3 كنائس. وشهد قطاع غزة المحاصر ليل الثلاثاء الأربعاء ارتفاعًا كبيرا في عدد الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل، ووفقًا لبيان صادر عن حكومة حماس، فإن عدد الشهداء بلغ على الأقل 80 شهيدًا، مع مئات من الجرحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات