للعرب .. هكذا يتم تأديب الفيس بوك!


جراسا -

احمد الجابر _ إنحاز موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" بشكل كبير لإسرائيل وتطبيق سياسة الغرب في دعم العدوان والانتهكات والقصف الإسرائيلي على قطاع عزة وفلسطين وقتل الأبرياء من النساء والأطفال عبر خوارزمياته من حذف وحظر وتقيد الصفحات التضامنية مع فلسطين، فكيف للعرب أن يدعمو الفلسطينيين، وتأديب الفيس بوك.

وفي ذات السياق خبير الأمن السيبراني المهندس مجدي القبالين أكد أن تأديب "الفيس بوك" المنحاز للاحتال الإسرائيلي في تقيد وحظر المنشورات التي تدعم دولة فلسطين بتقيمه بنجمة واحدة من خلال جوجل بلاي والابل ستور.


وأشار القبالين ل جراسا إلى أنه إذ قام ١٠٠ مليون على الأقل من أصل ٤٦٠ مليون بتقيم الفيس بوك بنجمة واحد من قبل المستخدمين في الوطن العربي يتم حذفه من جوجل بلاي والابل ستور نهائيا.


ويشمل هذا التأديب جميع مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حذفها نهائيا من جوجل بلاي والابل ستور.

وتاليا الخطوات التأديبيه للفيس بوك من خلال جوجل بلاي والابل ستور:

١- افتح تطبيق فيسبوك من المتاجر.

٢- قيم التطبيق بأقل تقييم وهو نجمة واحدة.

٣- اكتب السبب بالإنجليزية: Absolute bias towards the so-called Israel
(التحيز المطلق لإسرائيل)



تعليقات القراء

اردنـي
على الرغم من ان الوطن العربي يغص بخبراء البرمجة فلا اعلم لماذ لا يقوم العرب بعمل فيسبوك عربي عالمي مشابه للفيسبوكوسموه ما شئتم فلديكم المليارات لا بل التريليونات ولا تعرفون كيف توظفونها....الاعلام سلاح الحقيقة والكذب فاختر سلاحك الذي من خلالة تستطيع ان تبرز الدور العربي .
24-10-2023 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات