الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية


جراسا -

شنت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات لمنازل في مناطق متفرقة من الضفة الغربية أسفرت عن عدد من الاعتقالات.

وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”: “اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من عين يبرود، وكفر مالك، والطيرة برام الله، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها”.

واعتقلت قوات الاحتلال 6 مواطنين من قرية عابود شمال مدينة رام الله، وفق ما أفادت مصادر محلية.

وفي قرية عطارة شمال مدينة رام الله، اعتقلت القوات الشاب أيهم حسن دحادحة، بعد أن “داهمت منزل ذويه، وفتشته وعبثت بمحتوياته”.

كما اقتحمت قوات كبيره من جيش الاحتلال، بلده جبع شمال شرق القدس المحتلة، وداهمت إسكانات ومنازل بالقرية.

وأفادت مصادر محليه، بأن قوات الاحتلال أخلت إسكان الوليد، وطالبت جميع من فيه بمغادرته، وشرعت بتفتيشه وتفتيش المنازل المحيطة به في الحي الغربي من القرية.

واضافت المصادر، أن “قوات الاحتلال منعت المواطنين من التنقل في القرية، ولا تزال تنتشر فيها، ولم يبلغ على الفور عن وقوع اعتقالات أو إصابات”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات