الخارجية الفلسطينية تطالب بوقف العدوان على غزة


جراسا -

طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف عدوانها المتواصل عى الشعب الفلسطيني، والاستمرار بإدخال المساعدات الإنسانية، وإنهاء الاحتلال لأرض فلسطين.
وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان اليوم الأحد، "ننظر بخطورة بالغة للقصف الذي تعرض له مخيم جنين فجر اليوم شمالي الضفة الغربية، باعتباره تصعيدا خطيرا باستخدام الطائرات الحربية، ما يخلف الضحايا من المدنيين الفلسطينيين، وترويعهم بمن فيهم الأطفال والنساء، ومحاولة تعميم نموذج قصف قطاع غزة على مناطق في الضفة الغربية المحتلة.
وحملت الخارجية الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن نتائج التدمير الحاصل في قطاع غزة وتهجير سكانه، بما يرافقه من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، واستمرار عدوانها على الضفة الغربية المحتلة.
كما حملت المجتمع الدولي المسؤولية عن عدم تحركه لوقف هذا القتل والدمار ضد غزة وأهلها، واصفة ذلك بـــ"ردود الفعل الضعيفة والانتقائية والمنحازة، ولا ترتقي لمستوى حجم ما يتعرض له قطاع غزة من إبادة جماعية".
يذكر أن حوالي 4500 مواطن استشهدوا، بينهم 1661 طفلا في قطاع غزة، و90 مواطنا بينهم 27 طفلا، منذ بدء عدوان الاحتلال المتواصل في السابع من تشرين الثاني الجار



تعليقات القراء

هس ولا نفس
ولا نفس هس .
22-10-2023 02:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات