داخلية غزة: الاحتلال يتعمد استهداف الصحفيين كي لا تنقل صورة ما يحدث للعالم


جراسا -

ذكرت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الصحفيين الأجانب إلى القطاع، لنقل صورة ما يحدث إلى العالم.

وأضافت داخلية غزة، أن الاحتلال يتعمد استهداف الصحفيين المحليين بشكل مباشر، مشيرة إلى أن الاحتلال لا يريد أن تُنقل صورة ما يحدث في القطاع إلى العالم.

وأكدت داخلية غزة استشهاد 11 صحفيا فلسطينيا منذ بدء عملية طوفان الأقصى، والعدوان على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر / تشرين أول الحالي.

وتواصل طائرات الاحتلال، شن غارات عنيفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، لليوم العاشر على التوالي، ما أسفر عن استشهاد 2750 فلسطينيا وأكثر من 9700 مصاب حتى مساء الاثنين.

كما بلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ السبت الماضي السابع من أكتوبر 58 شهيداً وأكثر من 1250 جريحا، بالتزامن مع بدء عملية طوفان الأقصى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات