ميسي في الصين


جراسا -

يخوض فريق إنتر ميامي الأميركي، الذي تعاقد مع بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبارتين في الصين الشهر المقبل، في محاولة لتغذية خزينته بعد ضم أفضل لاعب في العالم سبع مرات.

أخفق إنتر ميامي، الذي يشترك في ملكيته النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، في التأهل إلى الأدوار الاقصائية من الدوري الأميركي لكرة القدم، وسينهي مشواره في الدور المنتظم في 21 الجاري ضد تشارلوت.

وسيكون شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل سانحاً لخوض مباريات غير مرتقبة، فيما يسعى بعض اللاعبين، على غرار ميسي (36 عاماً) إلى الحفاظ على لياقة بدنية جيدة قبل مباريات في تصفيات مونديال 2026 في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وسيلاقي إنتر ميامي فريقي تشينغداو هاينيو في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، قبل مواجهة تشنغدو رونغتشنغ بعدها بثلاثة أيام.

قال المسؤول التجاري في إنتر خافيير أسنسي: "نحن متحمسون لمواصلة توسيع النطاق العالمي لنادينا، وجلب فريقنا للعب أمام مشجعين رائعين حول العالم".

وبعد قدوم ميسي إلى الولايات المتحدة في تموز (يوليو) الماضي، إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ارتفع عدد متابعي إنتر في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فيما أحرز الفريق أول ألقابه في كاس الرابطتين الأميركية والمكسيكية في آب (أغسطس) الماضي.

لكن مع ازدحام جدول المباريات وابتعاد ميسي لفترة بسبب الإصابة، أخفق الفريق بالتأهل إلى الأدوار الاقصائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات