منتخبنا الوطني يحافظ على موقعه في التصنيف العالمي


جراسا -

حافظ منتخبنا الوطني لكرة القدم على ترتيبه في المركز 93 عالميا في التصنيف الشهري الاخير الذي صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) امس الاربعاء.
واحتل المنتخب المركز 93 برصيد 378 نقطة, وهو نفس المركز الذي احتله المنتخب في الشهر الماضي, ولكن مع خسارة نقطة واحدة فقط, حيث جمع المنتخب الشهر الماضي 379 . وعلى صعيد المنتخبات العالمية حافظ المنتخب الاسباني على ترتيبه في المركز الاول برصيد ,1857 ثم هولندا برصيد 1702 ، ثم البرازيل والمانيا والارجنتين.
ولم يطرأ اي تعديل على صدارة التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وحافظت اسبانيا بطلة العالم وهولندا وصيفتها على مركزيهما الاول والثاني.
وبقيت بالتالي المراكز العشر الاولى على حالها في هذا التصنيف الذي تتصدره اسبانيا برصيد 1857 نقطة امام هولندا (1702 نقطة) والبرازيل التي حافظت على مركزها الثالث (1425 نقطة).
وعلى الصعيد العربي, بقيت مصر في المركز 36 امام المنتخب الجزائري الذي تراجع مرتبة واحدة ليصبح في المركز ,41 في حين بقيت تونس في المركز ,61 والمغرب في المركز ,73 والسعودية في المركز 88 .
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات