ارتدى ملابس "بابانويل" .. امريكي يقتل 8 اشخاص و يصيب عشرة آخرين قبل انتحارة امس


جراسا -

ذكرت تقارير امريكية اخبارية اليوم الجمعة 26/12/2008 ان رجلاً كان يرتدي ملابس سانتا كلوز " بابانويل" اطلق النار في حفل اقيم بمناسبة عيد الميلاد مساء امس الخميس في ضاحية كوفينا على بعد 30 كيلو متر شرق لوس انجلوس .

وحسب تقارير شرطية ان المهاجم يدعى بروس جيفري باردو (45 عاماً ) دخل الى منزل والدي زوجته السابقة وقام باطلاق النار على المتواجدين بالحفل وعددهم 25 ضيفاً مما ادى الى مقتل ثمانية اشخاص و جرح اكثر من عشرة منهم ثم قام باحراق المنزل بأكملة قبل ان ينتحر .

وقالت الشرطة إن فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات سمحت لباردو بدخول الحفل اعتقادًا أنه سيقوم بالترفيه عن الأطفال.

وبمجرد دخوله المنزل، حسب وصف شهود عيان، جذب باردو المسدس من تحت ثياب "بابا نويل" التي كان يرتديها وأطلق النار على فتاة في وجهها، ثم أطلق بعد ذلك النار على نحو 25 ضيفًا في الحفل.

ثم قام بعد ذلك بإشعال النار في المنزل بعبوة ناسفة يدوية الصنع كان يحملها في شكل يماثل هدية عيد الميلاد.

وبعد ذلك بساعات استدعى شقيق باردو الشرطة ليبلغ عن إطلاق باردو النار على نفسه ومقتله.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة عثرت على باردو ميتًا في منزل شقيقه جراء إصابته بعيار ناري واحد في رأسه، كما يشار إلى أن الشرطة لم تكشف على الفور عن هوية الضحايا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات