على مرأى الناس .. سعودي يدهس زوجته عدة مرات ويحولها إلى أشلاء


جراسا -

وكالات - قام سعودي بجر زوجته بسيارته في الشارع ثم دهسها بعد ذلك مرات عدة إلى أن حول جسدها إلى أشلاء وفقا لتقرير صحفي نشر اليوم.

وذكر التقرير أن الحادث وقع في مركز الحائر(20 كم جنوب الرياض) بينما كان الزوج يوصل زوجته المغدورة إلى منزل ذويها عائدة من مقر عملها حيث تعمل معلمة.

وقال شاهد عيان لجريدة "الحياة" اللندنية التي أوردت الخبر إن الرجل سحب المرأة مسافة ليست بقصيرة ثم دهسها بعجلات سيارته مرات عدة على مرأى من الناس في الشارع مما أثار استياء أهالي مركز الحائر الذين توافد العشرات منهم إلى مكان الحادثة عند علمهم بالأمر.

واعتبر نائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني أن ما حدث جريمة نكراء لا يمكن أن يصدر من إنسان عاقل، ومهما كان الفعل الذي صدر من (الضحية) فلا يجوز إقدام الجاني على هذه الجريمة البشعة.

من جهته قال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ إنه تم إيقاف سعودي في العقد الرابع من عمره على خلفية تورطه في دهس زوجته وتسببه في وفاتها بعد إيصالها من المدرسة التي تعمل فيها إلى منزل ذويها، مشيراً إلى أن الجاني هرب من مكان الجريمة، لكن الجهات الأمنية نجحت في توقيفه، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية تنتابه بين وقت وآخر.

تجدر الإشارة إلى أنه وبحسب صحيفة الحياة فإن هذه الحادثة تعد الأغرب بين جرائم العنف الأسري المسجّلة في السعودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات