350 مفقوداً إسرائيلياً منذ بدء الحرب


جراسا -

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن 350 إسرائيليا أبلغت عائلاتهم عن فقدانهم منذ بدء الحرب.

 

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي ان العدد المعلن لقتلى الجيش الإسرائيلي منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" ارتفع إلى 169 ضابطا وجنديا، ونشرت قائمة جديدة تضم أسماء 14 ضابطا وجنديا سقطوا منذ بدء المواجهات مع المقاومة الفلسطينية السبت الماضي.

 

كما أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الأربعاء ارتفاع حصيلة القتلى الإسرائيليين إلى 1200 والإصابات إلى 2900، وأضافت أن عدد القتلى مرشح للزيادة مع تواصل المعارك مع مقاتلي المقاومة الفلسطينية من جهة، واستمرار العثور على المزيد من الجثث في مستوطنات ما يسمى بغلاف غزة من جهة أخرى.

 

هذا وجددت الطائرات الإسرائيلية غاراتها العنيفة على المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

 

وقالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) إن حوالي 250 ألف فلسطيني نزحوا داخل غزة، معظمهم في مدارس الوكالة، ويعيشون ظروفا صعبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات