المؤبد لبنغالية قتلت زوجها بعد شهر على زفافها بلندن


جراسا -

  أصدرت محكمة بريطانية في العاصمة لندن حكماً بالسجن المؤبد على امرأة بنغالية الأصل طعنت زوجها بعد 33يوماً على زواجهما المدبر. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن محمودة خاتون ( 28سنة) طعنت زوجها بسكين في صدره ما أن دخل إلى منزلهما في شارع ستبني في لندن ما أسفر عن وفاته. وتبين أن المرأة كانت على علاقة برجل آخر واستشاطت غضباً لأن زوجها أراد اجبارها على ترك وظيفتها.

وحاولت خاتون تغطية جريمتها وكذبت على الشرطة محاولة اقناع صديق لها باعطائها عذراً شرعياً لها وقالت انها كانت في عملها ليلة الحادثة ومن ثم خرجت مع صديق لها لكن ارسال هاتفها الخلوي اظهر انها كانت قرب منزلها كما تذكر سائق تاكسي انه رآها في الجوار فوجدتها هيئة المحلفين مذنبة بجريمة القتل وحكم عليها بالسجن مدة لا تقل عن 17سنة.

يشار إلى أن خاتون سبق وتزوجت زيجة مدبرة أخرى أيضاً ولكن زواجها لم يدم أكثر من 8أشهر.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات