4 شهداء في حوارة وطولكرم


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الخميس استشهاد الشاب لبيب ضميدي برصاص مستوطنين في بلدة حوارة جنوب نابلس، وبذلك يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ ساعات الفجر إلى 4.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أكدت في وقت سابق استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بلدة حوارة.

من جهته، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن إصابة بالرصاص الحي و58 بالاختناق خلال عدوان قوات الاحتلال ومستوطنين على بلدة حوارة.

أما المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي فقد أعلن عن قتل فلسطيني للاشتباه بإطلاقه النار على مركبة إسرائيلية عند مفترق عينبوس في بلدة حوارة عصر اليوم.

وقال الجيش -في بيان- إن قواته حاصرت منزلا في حوارة بعد أن تحصن بداخله المنفذ، مشيرا إلى أنها قتلته بعد وقوع اشتباك معه في المكان.

وقال رئيس بلدية حوارة معين الضميدي إن قوات الاحتلال حاصرت منزلا عند دوار الزيتونة وسط حوارة، بعد ادعائها أن منفذ العملية داخله، مشيرا إلى أنها منعت المواطنين وطواقم الإسعاف من الاقتراب من المكان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات