متى نكتفي من الشعارات و المبادرات ..


سنين والكل شغال على المبادرات لا للمخدرات لا لسرعة لا للعيارات النارية لا للمواكب لا لتدخين لا لرمي النفايات من السيارة لا لرمي نفايات خارج الحاوية لا للوقوف أمام مدارس البنات لا لتسرب من المدرسه لا لتسول لا.. مشوار طويل ...
برشورات مسيرات محاضرات لقاءات وزيارات ..
جهد طيب ولله الحمد من كافة الجهات وبمقدمات الجهات الشرطة المجتمعية بجهاز الأمن العام...
أكثر المبادرات اليوم بعد العيارات النارية النظافة شوارع تغرف بنفايات البيت من المحلات التجاريه من سائق السيارة صوره مزعجة ومحبطه النظافة ثقافة وتربية وأخلاق وين نحن و الشعارات والمبادرات والمحاضرات قبل مده قام وفد من مجلس محلي مركز امن المدينة بالزرقاء لمدير التربية وطرح عليهم فكرة إعادة حصة النظافة الاسبوعية ووعد برفع الأمر للوزارة وتقاعد المدير ونحن ننتظر الإجابة هل تعود حصة النظافة للمدرسة مثل زمن نقوم بنظافة المدرسة وساحة المدرسة والشارع المجاور للمدرسة ونخجل ونحن خارجين من المدرسة نرمي ورقة بالشارع !!.
اليوم على النقيض يخرج الطلاب بصراع ومعهم أكياس الشبس والبوظة وبعد تناول ما لديهم برموا بالشارع حتى الجيران برموا زبالتهم بقرب جدار المدرسة وقيس على سلوك باقي الطلاب كيف بكون .!!!
اليوم نطرح برنامج تكاملي لنظافة البيت والمدرسة والبلدية ثالوث مهم لحملة نظافة اسبوعية لعل ننجح بنظافة شوارعنا والممرات من اكوم المهملات المنزلية..
وغرفة التجارة تدعو التجار عدم تكنيس الرصيف على الشارع !!!.
تتظافر الجهود راح نحقق نتائج أفضل لمحاربة آفات تهدد سلامة المجتمع.
دمتم بالف خير .
ربي يحمي مملكتنا والهواشم..
والجيش والأجهزة الأمنية درع الوطن والمرابطين بالقدس والاقصى..
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات