ريال مدريد يقهر نابولي في عقر داره


جراسا -

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه نابولي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء، في قمة لقاءات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت المباراة قوية من الفريقين وشهدت سيطرة متبادلة وهجمات ومحاولات من الجانبين، وكانت البداية من ريال مدريد وانفراد رودريجو وتصدي أليكس ميريت في الدقيقة السادسة.

واستمرت المحاولات حتى نجح نابولي في هز الشباك بعد ركلة ركنية، ثم رأسية من المدافع ناتان ارتطمت بالعارضة وارتدت، ليضربها المدافع الآخر أوستيجارد ويسكنها الشباك في الدقيقة 19.

لم يستمر صمود نابولي كثيرا، حيث أدرك ريال مدريد التعادل بعد تمريرة من جود بيلينجهام، استلمها فينيسيوس جونيور وسددها أرضية بكل سهولة، ولم يستطع الحارس التصدي لها في الدقيقة 27.

وبعد 7 دقائق فقط، استلم بيلينجهام تمريرة إدواردو كامافينجا، وراوغ لاعبي نابولي قبل أن يسدد كرة قوية، معلنا تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني، وانتهى الشوط الأول 2-1.


في الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الإيطالي لوجود لمسة يد على المدافع ناتشو بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها بيوتر زيلينسكي بنجاح بالدقيقة 54.

ظل التعادل قائما حتى لعب ريال مدريد ركلة ركنية وصلت إلى فيدي فالفيردي الذي سدد كرة صاروخية، ارتطمت بالعارضة وبالحارس وسكنت الشباك في الدقيقة 78.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات