الوحدات يواجه الكويت بطموح الصدارة في كأس الاتحاد الآسيوي


جراسا -

يواجه الوحدات مضيفه الكويت الكويتي عند السابعة مساء اليوم على ستاد الكويت في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،

الوحدات خاض تدريباته الأخيرة بقيادة المدير الفني رشيد اليافعي والذي أكد في توصياته لعناصر الفريق ضرورة وأهمية الحسم في المباراة واللعب بطريقة متوازنة، مشيداً بما قدمه الفريق في الآونة الأخيرة.

وطالب اليافعي من اللاعبين التركيز الكامل وتم أيضاً شرح الكثير من الأمور التكتيكية الخاصة، معتبراً أن فريقه يملك الكثير من المفاتيح اللازمة لحسم النتيجة.

وقال اليافعي في المؤتمر الصحفي أمس: الكويت فريق متمرس في البطولة الآسيوية ويمتلك عناصر مميزة، وطموحنا واضح في تحقيق المطلوب منا خارج الديار وهو الثلاث نقاط لا غير، ونسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات في دور المجموعات وجماهيرنا ذخر لنا.

وامتدح اليافعي فريقه «نادي جماهيري وطموحه دائماً أن يكون في القمة وأخوض تجربة جديدة مع الوحدات اتمنى من خلالها التوفيق للجميع، وأمتلك الحماس والطموح لتحقيق لقب قاري جديد والفرصة متاحة لذلك بعد أن شاهدنا جميعاً الأداء المقدم من الفريق على الصعيدين الداخلي والخارجي».


ورغم عدم اعلان التشكيلة المتوقعة من الجهاز الفني إلا أن مؤشرات الأمور توحي إلى الاعتماد المعتاد على خلال مجريات اللقاء على: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، دانيال عفانة، خالد كردغلي، عرفات الحاج، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، أحمد سمير، صالح راتب، محمود شوكت، أنس العوضات، خالد عصام، محمد عبد المطلب، هنري، مع التوضيح أن ادارة الوفد في الكويت قررت استبعاد حارس مرمى الفريق عبدالله الفاخوري من القائمة المتواجدة هناك.


ونال الوحدات الاستقبال الجماهيري بالكويت والترحيب المميز بمقدمة ذلك السفير الأردني سنان المجالي والجالية المتواجدة هناك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات