قرار عاجل ضد حكم مباراة ليفربول وتوتنهام


جراسا -

أعلنت لجنة الحكام في إنكلترا، اليوم الأحد، استبدال الحكمين دارين إنغلاند ودان كوك في مباراتين ضمن المرحلة الحالية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما كانا مسؤولين عن حكم الفيديو المساعد في فوز توتنهام على ليفربول 2-1، والذي شهد إلغاء هدف صحيح سجله الفريق الضيف.

ولعب ليفربول بتسعة لاعبين بعد طرد كيرتس جونز وديوغو جوتا، قبل أن يحسم هدف سجله جويل ماتيب عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع الفوز لصالح توتنهام.

وظن ليفربول أنه تقدم في النتيجة، عندما استلم لويس دياز تمريرة محمد صلاح وسدد في الزاوية البعيدة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وأصدرت رابطة الحكام بياناً ألقت فيه باللوم على "خطأ بشري كبير" في إلغاء هدف دياز، مشيرة: "كان هذا خطأ حقيقياً واضحاً. كان يجب احتساب الهدف بتدخل من حكم الفيديو المساعد".

وفي بيان صادر اليوم الأحد، قالت الرابطة: "تقرر استبدال دارين إنغلاند حكم الفيديو المساعد في مباراة توتنهام أمام ليفربول ودان كوك (مساعده) في المباراة عينها، في مواجهتي نوتنغهام فوريست أمام برنتفورد وفولهام ضد تشيلسي المقررتين اليوم والغد على الترتيب".

أضافت: "سيتولى كريغ باوسون الآن مهام الحكم الرابع بدلاً من إنغلاند في ملعب "سيتي غراوند"، بينما سيتولى إيدي سمارت مهام الحكم المساعد بدلاً لكوك في كرافن كوتيدغ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات