"الشاباك" يزعم إحباط عملية ضخمة لاستهداف بن غفير


جراسا -

زعم جهاز الأمن العام التابع للاحتلال الإسرائيلي"الشاباك" إحباط خلية لصالح إيران واعتقال 5 فلسطينيين من الضفة ومناطق الـ48، خططوا للمس بشخصيات بارزة بينها وزير الأمن بحكومة الاحتلال إيتمار بن غفير.

وبحسب "الشاباك"، فقد أحبطت عملية ضخمة كانت تستهدف عدة تفجيرات ضخمة فى وقت واحد، وادعى أن الخلية تتكون من 5 افراد من الضفة الغربية والداخل المحتل.

وأشار إلى أنه في عملية مشتركة جرى إحباط خلية إرهابية في الداخل المحتل، بتوجيه من عناصر أمن إيرانيين بغية تنفيذ عمليات إرهابية لزعزعة استقرار كيان الاحتلال.

وقال "الشاباك" إن التحقيقات كشفت عن طريقة عمل إيرانية باستخدام مستوطنين، ممن لديهم خلفية جنائية لافتة إلى انه تم تجنيدهم لصالح تنفيذ اعتداءات في منصات عمل إجرامية مقابل مبالغ مالية.

وقال رئيس الشاباك رونين بار من جهته، إنه اجتمع الثلاثاء مع بن غفير وأبلغه بتفاصيل الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات