مستوطن يخترق مكتب نتنياهو


جراسا -

ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، أن شرطة الاحتلال تمكنت من إلقاء القبض على مواطن إسرائيلي اخترق مكتب رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو.

وأفادت صحيفة "إسرائيل اليوم"، اليوم الثلاثاء، بوقوع خرق أمني خطير في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعد نجاح مستوطن (29 عاما) في اقتحام غرفة الحراسة الخاصة بالمكتب في مدينة القدس المحتلة، بحسب الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن "مستوطنًا يبلغ من العمر 29 عاما نجح في اقتحام غرفة الحراسة التابعة لمقر بنيامين نتنياهو، في مدينة القدس، وقام بالاستيلاء على حقيبة فيها معدات أمنية".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الإسرائيلي من مستوطني "كريات ملاخي" الواقعة قرب مدينة عسقلان، وقد نجح في اختراق الإجراءات الأمنية لغرفة الحراسة التابعة لمكتب نتنياهو في مدينة القدس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات