اعتقال أحد حراس المسجد الاقصى


جراسا -

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أحد حراس المسجد الأقصى المبارك بعد طرده "مُطبّعة" عربية من ساحات المسجد.

وأفادت مصادر مقدسية بأن شرطة الاحتلال اعتقلت الحارس شاهر الرازم من أمام مصلى باب الرحمة، واقتادته إلى خارج المسجد مكبل اليدين.

وجاء اعتقال الرازم بعد طرده مُطبّعة من إحدى الدول العربية التقطت صورة مع عضو الكنيست السابق المتطرف "يهودا غليك" داخل ساحات المجلس.

ووفق شهود عيان فإن "المُطبّعة" العربية تتواجد في القدس منذ نحو شهرين، وتوجّه الكثير من الأسئلة للمرابطين في المسجد عن الأوضاع هناك.

وتسبب صورة "المُطبّعة" مع المتطرف "غليك" باستنكار واسع بين المقدسيين بشكل خاص، باعتبار ذلك سابقة داخل باحات المسجد.

ونشر المتطرف "غليك" صورته برفقة "المُطبّعة" العربية، وشخص ثالث قال إنه مسيحي، وكتب: "مسيحي ومسلم ويهودي اتحدوا اليوم للصلاة لله الواحد الأحد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات