مانشستر يونايتد يعود بثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار


جراسا -

على ملعب "تورف مور"، عاد مانشستر يونايتد بثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري وثلاث في مختلف المسابقات عقب خسارته أيضاً منتصف الأسبوع أمام بايرن ميونيخ الألماني 3-4 في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب بيرنلي متذيّل الترتيب 1-0.

ويدين "الشياطين الحمر" بفوزهم إلى البرتغالي برونو فرنانديز الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، ليتنفس المدرب الهولندي إريك تن هاغ الصعداء.

وكان يونايتد استهل الموسم بنتائج كارثية بعدما تلقى 3 هزائم في أربع مباريات على يد برايتون (1-3) وأرسنال بالنتيجة ذاتها وتوتنهام صفر-2.

ورفع يونايتد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن وبفارق 9 نقاط عن سيتي المتصدر، أما بيرنلي فيقبع في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

وعانى يونايتد الأمرَين في لحظات عدّة من المباراة، حيث كاد أصحاب الأرض ينتزعوا التقدم مبكرا عندما أصاب المهاجم السويسري زكي أمدوني القائم (17).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات