التعرفة متساوية .. 40 تكسي كهربائي بالأردن


جراسا -

مصطفى محمد _ بالتزامن مع مرور عاما على ترخيص أول تكسي أصفر يعمل على الكهرباء في جميع محافظات المملكة ، بدأ الشارع الأردني يطرح تساؤلات حول إقبال الأردنيين على شراء تكاسي الكهرباء وتعرفة عداد التكاسي العاملة على الكهرباء ، وهل ستكون متساوية لعدادات التكاسي العاملة على البنزين .


رئيس النقابة المستقلة لسائقي العمومي بالأردن سليمان السرياني كشف في حديثه لــ"جراسا" ان عدد التكاسي الكهربائية بالأردن بلغ 40 تكسي مبينا أن تسعيرة العداد النهارية لتكسي الكهرباء بلغت 34 قرشا وهي متساوية مع تكسي البنزين.

وأشار إلى ان السيارة الكهربائية والتي تعمل بنظام العمومي تحتاج إلى 7 ساعات شحن مشيرآ إلى ان إيجاد تعرفة للسيارات الكهربائية تحتاج إلى وقت ودراسة مكثفة لمراعاة الفروقات بين تكسي الكهرباء وتكسي البنزين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات