مقتل امرأة "ثرية" من أجل هاتفها وخاتمها


جراسا -

قالت وسائل اعلام رسمية صينية يوم الاثنين إن الشرطة في شمال الصين ألقت القبض على رجل بتهمة قتل امرأة كانت تتباهى بثرائها لكن لم يكن بوسعه أن يسرق سوى هاتف محمول وخاتم من الذهب وأقل من مئة دولار نقدا.

وقالت وكالة شينخوا الرسمية للانباء ان المرأة التي عرفتها بلقب العائلة وانج كانت تدير شركة للتنظيف في باوتو في منغوليا الداخلية وان زوجها يعمل سائق حافلات للمسافات الطويلة.

وقال التقرير المنشور في موقع شينخوا على الانترنت انه أثناء عشاء مع شخص كانوا يظنونه صديقا - وهو رسام لقبه يانج - تباهت بأن أعمالها تسير على ما يرام وان زوجها كذلك يجني الكثير من المال.

وأضاف التقرير "ساورت الرجل فكرة منحرفة بالقتل من أجل الحصول على النقود."

وتسلل يانج الى داخل منزل وانج في وقت مبكر صباح أحد الايام حاملا سكينا وطعن وانج بينما كانت تصرخ طلبا للنجدة.

وقالت شينخوا "بعد ذلك سرق هاتفا محمولا وحوالي 600 يوان (87.65 دولار) وخاتما من الذهب."

وأضافت أن يانج اعتقل في وقت سابق هذا الشهر.

وتحاول الصين تضييق الهوة المتزايدة بين الاغنياء والفقراء حيث يساورها القلق من أن الغضب العام في هذا الشأن ربما يذكي اضطرابات اجتماعية.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات