بلماضي للشعب المغربي: نحن معكم من أعماق قلبنا


جراسا -

تقدم مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، تعازيه للشعب المغربي وأهالي ضحايا زلزال الذي وقع نهاية الأسبوع الماضي.

وقال بلماضي في حديث لإذاعة "أي أم سي" الفرنسية، إنه يتمنى أن يتجاوز الشعب المغربي الأوضاع الحالية، مضيفاً: "أقول للشعب المغربي إننا معكم من أعماق قلبنا. أتمنى أن تعود الأمور إلى نصابها".

وتوجه بلماضي رفقة عناصر المنتخب الجزائري، صباح اليوم الاثنين، نحو العاصمة السنغالية داكار، لملاقاة المنتخب السنغالي مساء غد الثلثاء، في مباراة ودية يحتضنها ملعب عبدواللاي واد الجديد.

ويمني بلماضي النفس بتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز، بعد خيبة التعادل مع تنزانيا، في آخر جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى النهائيات في ساحل العاج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات