تير شتيغن: أنا الخيار الأول في ألمانيا


جراسا -

أكد حارس مرمى المنتخب الألماني مارك أندري تير شتيغن أنه بات الخيار الأول، مشيراً إلى أنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل.

وقال تير شتيغن في مؤتمر صحافي قبل المباراة الودية أمام اليابان، والمقرر إقامتها بعد غد السبت: "الآن أريد التشبث بهذه الفرصة، وسأفعل كل ما بوسعي، لكي أظل الحارس الأول".

كان تير شتيغن دائماً على الهامش في ظل وجود الحارس الأساسي مانويل نوير، وكان من المتوقع أن يشارك كأساسي في كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما قضى بايرن ميونيخ أغلب فترات الموسم مصاباً، لكن المدير الفني السابق للمنتخب يواكيم لوف، أعاد مانويل إلى مركزه الأساسي بعد تعافيه، قبل وقت قصير من انطلاق البطولة.

ويغيب نوير في الوقت الحالي، بعدما انتهى موسمه عقب الإصابة التي تعرض لها في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، بعد كأس العالم 2022 في قطر.

ويعمل نوير للعودة إلى حراسة العرين الألماني، ويأمل في المشاركة في كأس أوروبا 2024 التي تقام في بلاده، لكن تير شتيغن أكد أن الموقف "تغير تماماً"، مضيفاً: "أعتقد أن الموقف مختلف الآن، أنا أتواجد في مركزي ويمكنني اللعب في المباريات. مانويل كان الحارس الأساسي بشكل واضح قبل كأس العالم في روسيا، لقد حاولت أن أقدم أداءً أفضل وبالطبع كنت أتمنى أن أشارك".

ورغم ذلك، فإن تير شتيغن لا يتوقع أن يختار المدرب هانزي فليك، اسم الحارس الذي سيشارك أساسياً في كأس أوروبا 2024 الآن، قائلاً: "المدرب ليس لديه التزام على الإطلاق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات