رفعت الطويل يرعى الإحتفال الكبير بيوم الملاكمة العالمي - صور


جراسا -

رعى المحامي الدكتور رفعت الطويل مساعد الأمين العام لحزب الميثاق الوطني الأردني المهرجان الكبير في الملاكمة الذي أقامته لجنة خدمات البقعة ونادي يرموك البقعة في الحديقة العامة للجنة الخدمات وبدأ بالسلام الملكي وجمع بين نجوم البقعة والمنتخب الفلسطيني للملاكمة بحضور حشد جماهيري كبير إلى جانب رئيس وأعضاء الإتحاد الفلسطيني للملاكمة ورئيس لجنة الخدمات ورئيس نادي يرموك البقعة. اللقاءات البالغ عددها سبعة من بينها واحد نسوي تميزت بالقوة وشهدت مشاركة للواعدين وقصار القامة .

وأشاد الدكتور الطويل بأهمية أقامة مثل هذه اللقاءات مؤكدا حرصه الكبير على دعم المواهب والأبطال أصحاب الإنجازات ودعم الأشقاء والفرق الرياضية الفلسطينية ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين .

وقدم الدكتور الطويل دعما للمنتخب الفلسطيني للملاكمة عبارة عن مجموعة تجهيزات رياضية.

وتم خلال المهرجان تبادل الدروع التذكارية وتسلم مندوب إتحاد الملاكمة كأس اللقاء وقدمه هدية للإتحاد الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات