الى روح جمال باشا الشوبكي


لله درك ..ايها القائد..
عرفتك منذ التسعينات برفقة الخال متعب الدبوبي في مقر العمليات الخاصة وبعدها.
القائد الفذ الكفؤ البشوش الكريم الشجاع عزيز النفس وصفات عدة هي من شيم الابطال ابطال القوات الخاصة الشجعان المغاوير وانت منهم وتشهد لك ساحات البطولة في الوطن والحديث في شيمك و مواقفك النبيلة ..تحدثت عنها في نعيك بالصحف ووسائل التواصل رجاللان الاردن وشهادات تعجز الأقلام عن نسخها وكتابتها من رفاق واصدقاء فلله درك يا ابا ماهر من قائد .
واليوم ترحل الى العالم الاخر في ضيافة الرحمن .. وها هي الجموع التي من بعدك من عرفتك وعاشرتك وصادقتك وزاملتك ترثيك بوفاء واخلاص ويرثيك كل من عرفك وسمع عنك وايديهم ترفع واللسنتهم تلهج بالدعاء والرحمات على روحك الطاهرة ..ايها القائد الشجاع الطيب الكريم ..والكل يهم بالدعاء ويسأل الله بواسع رحمته وعظيم مغفرته بان يجعل الفردوس سكناك..
التقينا مرات ومرات على دروب الحياة عشرات السنين في اغلب المناسبات .. وانت انت لم تتغير لم تغيرك المناصب ولا تهمك الوجاهات
المشارك للناس المعطاء الوفي دون تاخير سباق للخيرات ساعي للفزعه ل اهلك واصدقائك وطالبي العون والمساعدة لتكون معهم معينا وداعما و ساعيا للخير وها هم صحبك ومحبيك من ربوع الاردن وزملاؤك واصدقائك وعموم عشائر الوطن من القادة العسكريين والمدنيين يتوافدون الى مسقط رأسك في خشافية الشوابكة ارض ومنبع الاصالة والاحرار لتوديعك والصلاة عليك والترحم على روحك وتقديم واجب العزاء .. وكما كنت انت السباق الى الواجب.

نم قرير العين يا ابا ماهر فها هن البلقاويات وكل من عرفك يرثيك ويبكين الدموع والحزن عليك.. فالى جنة الخلد وجنات النعيم والفردوس الاعلى من الجنة ففي رحيلك عبرة ووقفة في لحظة كنت تؤدي فيها بوفاء واجب العمل اوطنك وشعبك في مجلس الأمة مجلس الأعيان الذي فيه عملت واجدت.. ونحتسبك عند الله من الشهداء الذين صدقوا الله وهم يؤدون واجبهم الوطني في عملهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات