الوحدات يحسم الكلاسيكو مع الفيصلي "3-2"


جراسا -

حسم فريق الوحدات كلاسيكو الكرة الأردنية، عندما فاز على ضيفه (3-2)، في مواجهة جماهيرية مثيرة جمعتهما مساء الجمعة على ستاد عمان الدولي، في الجولة الرابعة لدوري المحترفين.

وتقدم الوحدات في الشوط الأول بهدفين نظيفين عن طريق مهند أبو طه بالدقيقة الخامسة، وسالم العجالين "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني نجح الفيصلي في إدراك التعادل بهدفين سريعين، حملا توقيع خالد زكريا في الدقيقة 64 وأمين الشناينة "68".

وفي الدقيقة 85 عاد الوحدات وسجل هدف الفوز الثمين، برأسية محترفه الأنجولي هنري.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف الحسين إربد برصيد 12 نقطة، فيما تراجع الفيصلي للمركز الثالث ب9 نقاط.

واندفع فريق الفيصلي بحثا عن هدف سريع يعزز فيه من حظوظه بالخروج فائزا، فلاحت فرصة لخالد زكريا عندما تهيأت أمامه الكرة على مشارف منطقة الجزاء لكنه سدد بلا تركيز فوق مرمى الفاخوري.

في المقابل حاول الوحدات امتصاص اندفاع الفيصلي واعتماد على ارسال كرات قطرية خلف مدافعي الفيصلي، معولا في عملية البناء على تحركات ايتو وشوكت وسمير والعوضات وأبو طه.

وخطف الوحدات هدف السبق، بعدما أرسل العوضات كرة ذكية استقبلها أبو طه وأطلق تسديدة قوية استقرت في أقصى الزاوية اليسرى للعمواسي حارس الفيصلي بالدقيقة 5.

وشعر الفيصلي بالحرج وكثف من طلعاته الهجومية لكنه عانى من محدودية قوة أطرافه حيث وجد صعوبات في عملية التوغل من العمق.

وكاد عارف الحاج أن يفعلها عندما استقبل كرة بطريقة فنية وسدد كرة أرضية زاحفة ناب القائم الأيمن للتصدي لها بدلا من الفاخوري.

وأرسل العوضات كرة بالمقاس على رأس أبو طه الذي واجه المرمى لكن كرته مرت بجوار القائم.

وكان الوحدات على موعد مع الهدف الثاني في الدقيقة 34 عندما ضغط العوضات على مدافع الفيصلي العجالين ليضطر الأخير لاعادة الكرة للحارس العمواسي لكن الأخير أخطأ في استقبال الكرة لتمر من تحت قدمه وتستقر في شباكه.

وكاد العوضات أن يحرز الهدف الثالث للوحدات حيث أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة عالجها العمواسي وحولها لحساب ركنية ومعها انتهى الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الفيصلي سلسلة تبديلات بهدف تنشيط الألعاب الهجومية.

ونجح الفيصلي في تسجيل هدفه الأول بعد كرة أحدثت دربكة وجدت خالد زكريا يسددها من بين المدافعين استقرت في مرمى الفاخوري بالدقيقة 64.

ولم يتأخر الفيصلي في ادراك التعادل بعدما اعتمد على اسقاط الكرات داخل منطقة الجزاء مستغلا ضعف دفاع الوحدات ومن إحداها تهيأت الكرة أمام الشناينة وسددها بقوة داخل مرمى الفاخوري في الدقيقة 68.

ونجح فريق الوحدات في احراز هدفه الثالث من كرة عرضية أرسلها شلباية وجدت الايفواري هنري يدكها برأسه استقرت داخل مرمى العمواسي بالدقيقة 85.

احتسب حكم المباراة 10 دقائق كوقت بدل ضائع، وتوقفت المباراة لعدة دقائق بسبب اشتباك بين اللاعبين.

وحاول فريق الوحدات استهلاك الوقت للمحافظة على تقدمه، ليخرج في النهاية فائزا بنتيجة 3-2.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات