مدرب الهلال السعودي يتّخذ قراراً عاجلاً


جراسا -

يبدو أن المدير الفني البرتغالي للهلال السعودي خورخي خيسوس قرّر الاستغناء عن بعض اللاعبين في خط الدفاع، وذلك بسبب وجود العديد من الأسماء في هذا المركز.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلاً عن مصادرها، أن خيسوس أبلغ إدارة "الزعيم" بضرورة تقليص عدد المدافعين في الفريق، عبر منحهم الفرصة للخروج على سبيل الإعارة أو حتى الانتقال بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تستمر حتى 7 أيلول (سبتمبر) المقبل.

ومن اللاعبين المتوقّع رحيلهم عن الهلال الثنائي محمد جحفلي ومحمد الخيبري، بعدما باتت مشاركتهما صعبة، عقب تعاقد الفريق مع حسان تمبكتي قادماً من الشباب والسنغالي خاليدو كوليبالي.

ويضم "الزعيم" سبعة مدافعين، هم: علي البليهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، متعب المفرج، محمد الخيبري، إضافة إلى تمبكتي وكوليبالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات