عمري 30 عام ابحث عن شريكة عشرينية


جراسا -

 انا رجل ابلغ من العمر 30 عاما اعيش حياة هادئة ومستقرة ولكنني اشعر بالوحدة والحاجة الي شريكة في حياتي اعمل محاسب في شركة خاصة ,

اصبحت اخر فتره عندما ارى ازواج سعداء يمر بداخلي شعور بالغرابه لذلك قررت ان ابحث عن زوجة تشاركني في السعادة والحزن .

عندما شاركت اصدقائي و عائلتي بفكره الارتباط والعثور على شريكة حياتي نصحوني بالانضمام الى النوادي الرياضية او المشاركة في انشطة مجتمعية لزيادة فرصتي في التعرف على اشخاص جدد وبالفعل قررت اتبع هذه النصائح و شاركت ومع الوقت تقابلت مع العديد من النساء الرائعات لكن لم اجد توافقا كبيرا مع اي منهن.

انا ارغب شريكة تتمتع بالذكاء و الروح المرحة و القدرة على تفهمي و دعمي في رحلتي الشخصية و المهنية لذلك قررت ان اعرض طلبي هنا بالبحث عن فتاة لا يزيد عمرها عن 25 عاما .



تعليقات القراء

أنتونياويلسون479@gmail.com
مرحبًا عزيزتي، كيف حالك، اسمي أنطونيا ويلسون، يمكنك الاتصال بي عبر بريدي الإلكتروني للمزيد من المعلومات التقديمية، مشكور.
أنتونياويلسون479@gmail.com
08-12-2023 02:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات