"أورانج" خدمة وهمية .. وسرعة معدومة .. والمشتركون يطالبون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيصها !


جراسا -

خاص- وصلت "جراسا نيوز" شكوى جديدة في سلسلة الشكاوى التي تنتقد تدني مستوى خدمة الانترنت اللاسلكي المقدمة من شركة الاتصالات الاردنية (أورانج)، والتي تحدث مرسلها عن تنصل شركة اورانج من اي مشكلة يصادفها، في حين يتم ابلاغه بأن المشكلة بتعرض جهازه الحاسوب الى الفيروسات وليس الخلل من الشركة،وتحدثت الشكوى من ان المشترك ومنذذ نحو 6 اشهر يعاني ضعفا في استقبال خدمة الانترنت، يصل الى غالبية الاوقات الى وجود شكلي فقط للخدمة، وعندما يريد الدخول الى حسابه الشخصي على شبكات التواصل يتم اعطاؤه اشارة التحميل ودون ان تفتح الصفحة معه .

ولفت صاحب الشكوى الى ان الشركة المذكورة تتقاضى رسوما من المشتركين لقاء سرعة 512 ، الا ان السرعة التي يحصلون عليها لا تزيد عن 77.

ولفتت الشكوى كذلك الى احجام الشركة عن تلقي شكاوى المشتركين !!

ولفتت شكوى اخرى الى ان خدمة اشتراك الانترنت لا ترقى الى المستوى المطلوب ، حيث كشف صاحب الشكوى الى انه قام بالاشتراك لمدة سنه في برنامج LIFE BOX وتم التحايل عليه -بحسب- من خلال اتصال تلفوني بالاشتراك بهذا البرنامج والذي كان يكلفه حوالي 50 دينارا شهريا غير فاتورة التلفون الارضي ، ويضيف في شكواه "ولقد حاولنا وقدمنا طلب لالغاء هذه الخدمه لانها لا تناسبنا ولكن لا حياة لمن تنادي وبقينا على هذا البرنامج مع ان هذه الخدمات المفروض انها موجوده لراحة المواطن وليس لابتزازه وعند انتهاء مدة العقد طلبنا بتحويلنا الى برنامج اخر وقالوا لنا ان التحويل يكلف 23دينار غير قيمة البرنامج البالغة 290 دينار " !!

وانتقد صاحب الشكوى سوء المعاملة من موظف خدمات المشتركين والذي يتعامل مع الزبائن وكأنه المالك والمدير العام للشركة !!

كما وانتقدت شكوى اخرى انعدام خدمة الانترنت مع نهاية كل شهر ، مؤكدة الشكوى كذلك حجم اشتراكه 512 والخدمة الفعلية لا تزيد عن الـ 100 ، في حين تقوم الشركة  باستغلال المشتركين من خلال ارتباطهم بعقود سنوية ، وتمتنع عن تقديم اي حلول لمشكلاتهم بضوء ذلك !!

 وفي محافظة عجلون، اكدت شكوى احد المشتركين هناك عن انقطاع كامل لخدمة الانترنت وفي افضل الاحيان يكون بمستوى ضعيف، وعند مراجعته لشركة أورانج تم اعلامهم عن وجود عطل في احد الكوابل المغذية للخدمة، وان على المشتركين الانتظار ، وانه سيصار الى اصلاحه بعد 10 ايام، الا ان عملية اصلاحه استرغت اكثر من شهر، وعند عودة الخدمة، تبين للمشتركين عدم وجود خدمة، حيث تتوقف الخدمة بعد فتح متصفحين فقط !!

وناشد المشتركون في نهاية شكواهم ضرورة تدخل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لوضع شركة "أورانج" تحت المساءلة القانونية وضرورة الالتزام بشروط الترخيص التي تم بموجبها مباشرة الشركة العمل في الاردن، وخلاف ذلك فانه يتوجب على الهيئة سحب الترخيص المعطى لها والذي يتم خلاله استغلال المواطنيين وسلب نقودهم !!

إلى ذلك، تلقت "جراسا نيوز" اتصالاً من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تطالب خلاله بعناويين وأرقام السادة القراء ممن وردت شكواهم في معرض التعليقات على هذا التقرير .. راجين التعاون وايراد عناوين وأرقام اصحاب الشكاوى التي وردت أدناه في التعليقات وسيصار الى ارسالها للهيئة لتتم المباشرة بالتحقيق بشكواهم مع الشركة المشتكى ضدها ""أورانج" .. آملين التعاون والالتزام .



تعليقات القراء

مزبووووووووووووووووط
انا معاهم 100% الخدمة زي العمى انا بدفع على سرعة 1جيجا ولعميوصل نص جيجا
08-05-2011 02:15 PM
ابن الزعيم
جد يا الله انا كنت مشترك بخدمه
اشتكيت مرتين لقطاع الاتصالات و مية مره لشركة اورنج تا حلولي المشكله
08-05-2011 02:16 PM
متعب
حولوها لمكافحة الفساد.... الغريب انه المكافحة مع كل هالقضايا و ما طلبوا موظفين جداد؟؟؟ غريب ..صح؟ مع هالوضع لازم يطلبولهم 2000-3000 موظف لانه القضايا بازدياد
08-05-2011 02:16 PM
مواطن قرفان
لماذا يا هيئة الاتصالات لا يتم محاسبة الشركة وتحويلها الى هيئة مكافحة الفساد؟ أم يروق لهيئة الاتصالات سلب المواطنين؟؟؟
08-05-2011 02:19 PM
متابعه
اشتركت مع اورانج لخدمة الانترنت من العام 2008 ولغاية 2009 وكانت الخدمة بمنتهى السوء ومنذ عام اشتركت مع الواي ترايب وبنفس السرعه 512 ووجدت افضل خدمه على الاطلاق والتحميل 7 جيجا بالشهر اما بالنسبه لخط الهاتف فحدث ولا حرج لقد قامو بقصل الخط الاسبوع الماضي بسبب تراكم شهرين رسوم الاشتراك والتي لا تزيد عن 16 دينار او اقل لم اجد الوقت المناسب لتسديد هذا المبلغ المتواضع
08-05-2011 02:31 PM
شيحان
والله كمان يحدث معي فى الكرك بس فكرة انه بس على محافظة الجنوب بس
08-05-2011 02:32 PM
شاب اردني
كلامكم صحيح 100% وانا كمان صادفتني مشكلة وعندما اتصلت مع موظف خدمات المشتركين تعامل معي بطريقة سيئة جدا..ارجوا من مسؤولين اورانج مراجعة كافة الهواتف المسجلة لمعرفة كيف يتعامل الموظفين مع المشتركين
08-05-2011 02:41 PM
corruption
I absolutely agree with them
08-05-2011 02:42 PM
مغترب
يبدوا اننا سندخل موسوعة جينس للارقام القياسية في مجال النصب و أكل أموال الناس بالباطل. أنا مشترك في خدمة الانترنت مع احدى الشركات في المملكة العربية السعودية. عند بداية اشتراكي أعطوني 3 أيام لكي أجرب الخدمة وفي حال عدم رضاي عن مستواها من حقي أن الغيها و أسترجع كامل المبلع المدفوع.
في احدى الفترات حصل عدم انتظام في تشغيل الخدمة في منطقتي بسبب وجود عمليات تحديث وصيانة، قمت بالاتصال بالشركة عدة مرات وفي كل مرة كان موظف خدمة الجمهور يرد علي بكل احترام وتعاون وطلب مني أن أبعث له بعدد الايام التي لم أستفد فيها من الخدمة بشكل مرضي لكي تقوم الشركة باضافتها الى مدة اشتراكي و هو ما حصل فعلا بكل يسر و سهولة.
نحن في الاردن ما زلنا نتبجح بأنا الأكثر تقدما و تعلما في كل المجالات وبأننا الأحسن خلقا على مستوى العالم، ولا زلنا نعيش على ذكريات الماضي الجميل. لقد أن الاوان أن نصحوا من غفوتنا لكي لا نصبح في المؤخرة.
08-05-2011 02:47 PM
مش معزوم
غير هيك الشركه بتلزمك في حالة بدك تشترك معهم بالاشتراك لمدة سنتين اجباري وهذا فيه نوع من الابتزاز ..
08-05-2011 02:58 PM
محمد
شركة اورانج يجب ان تعود للاتصالات الاردنية وازالة صفة الخصخصة عنها لان نظامها ربحي احتكاري تعسفي وهي لا تبدع الا في التسويق اما بتحسين شروط عقودها (عقود سنوية) ملزمة

لكن اسأل الله ان تنتشر خدمة wifi والنت اللاسلكي بجميع اشكاله بصورة اكبر ويجب على الحكومة توجيه شركات الاتصالات لدعم المجتمع المحلي وهذا ما لانراه من اي شركة اتصالات

انظروا الى جميع دول العالم الحكومات تجبر القطاع الخاص لدعم المجتمع وخاصة المناطق النائية وبدون الاقتطاع من الضريبة المستحقة على الشركات اما عندنا فحسبنا الله ونعم الوكيل احدهم يبني مسجد على سبيل المثال بتكلفة 200 الف دينار ويضع الفاتورة 5 ملايين لتقتطع من الضرائب المستحقة عليه للدولة وبالتالي يضيع فرق هذه النقود على الخزينة وعلى المواطن
08-05-2011 03:06 PM
ابو قصي الملكاوي
المكافحة صار بدها مكافحة لعدم قيامها بالمكافحة بالشكل المطلوب وبالنسبة للموضوع المشار اليه شركة اورانج لاترقى لاي نوع من انواع الخدمة تجدهم عند تقديم الطلب بتوهمك انه ما في زيهم بس تدفع الرسوم تجد نفسك تورطت في ادنى خدمة تجد نفسك مقدم على 2قيقا بس يصلك الخط تجده نصف قيقا والشكوى لاتفيد لمن نذهب لانعرف والمكافحة مش فاضية والاتصالات مامعها خبر ونسال الله ان تصل هذه الشكاوي الى المسؤولين عبر التعليقات
08-05-2011 03:15 PM
ابو الملكاوي
والله انها واقعة عنجد وبترفع الضغط لأنو 24 ساعة ما في شبكة نت واذا قررت تحكي معهم بدهم يومين لحتى يردو عليك واسألو مجرب
08-05-2011 03:25 PM
نصب واحتيال
يعني بالله انقطع النت عندي لمدة 3 أيام وعندي بالبيت ما في حدا بالبيت بستخدم نت كثير
كنا طول الوقت برا البيت يعني بالليل بنستخدم النت لتصفح المواقع ومافي تحميل كبير
بنص الشهر بطأ النت مرة وحدة وبرن على خدمة العملاء بحكيلي والله وصلت ل 14 جيجا تحميل
ضلينا 15 يوم على سرعة 128 مش واصلنا منها نصها
بفحص على موقع speedtest.net
بطلعلي السرعة أقل من المطلوبة يعني انا مشترك 1 ميجا بطلعلي 78 بالمية منو أو أقل أو بوصل مرات إلى 85 بالمية من السرعة يعني عنجد شركة فرنسا مش مراقبة إلي عنا بالأردن شو عم بصير
وهي دليلي من موقع speedtest.net
http://www.1ss1.com/data/2010/1ss1_13048577701.jpg
08-05-2011 03:30 PM
مواطن
قمت بالتقدم بشكوى من خلال الهاتف لما يسمى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وكان ردهم بعد جدال طويل بأنه لا يوجد الية او قانون تلزم اي مزود خدمة بتقديم الحد الاعلى من السرعة التي يدعيها المزود ،، لأنها حسب قولهم Up To اما اذا لم يكن المستخدم غير راضي عن السرعة فيمكنه تغيير المزود - هذا رد هيئة الاتصالات ،،، بمعنى آخر لا يوجد قاننون لمحاسبة لصوص تزويد الانترنت في البلد وقائدهم شركة اورانج طبعا
08-05-2011 03:30 PM
مواطن
نعم هذه الشركة تمارس النصب والاحتيال على المواطنين ومش بس الانترنت اللاسلكي انا مشترك بالانترنت السلكي بسرعة 512 كيلوبت ما بوصلني منهم 100 كيلوبت واوقات كثيرة بكون مفصول طول النهار شاطرين بس ياخدو مصاري كل شهر
08-05-2011 03:47 PM
مهندس الى 14
التصفح مش مجاني ...كل صفحة بتغتحها تعتبر دونلود كل موقع بتدخل عليه دونلوود.. الصفحة بكون فيها صور فيديو ولحتى تفتح الصفحة بتم عملية تنزيل الصور والفيديو والرسومات بشكل تلقائي وكل محتويات الصفحة فبكون كذا ميجا بكل صفحة يعني فتحت وتجولت على مية موقع معناته بتكون عامل دولود مش اقال من 100 ميجا واكثر دونلوود يعني الخلاصه التصفح مش مجاني التفح يحسب من الدونلود المسموح الك ..
08-05-2011 04:25 PM
أحلى الأقدار
لازم تفهو شغلة واحدة اللاسلكي بالاردن ما زال ضعيف جداً ... والانترنت الأرضي اللي بحكيلك السرعة 8 ميجا ما تصدقوه لأنه البنية التحتية في الأردن ما وصلت 4 ميجا
08-05-2011 04:39 PM
Orange
خدماتهم زبالة، والإدارة ضعيفة و رح تنكسر الشكرة ازا بتظل هيك.... الله يكسر كل طماع و مستبد ومستغل لحاجة الناس.....
08-05-2011 04:50 PM
رياض
من الافضل انه اورانج تلتحق في محمد حسني مبارك لأنها شركه آكله لحقوقنا _ اللي بيعرف يدلني كيف اشتكي عليهم؟:-o:-o:-o:-o
08-05-2011 04:55 PM
رياض
من الافضل انه اورانج تلتحق في محمد حسني مبارك لأنها شركه آكله لحقوقنا _ اللي بيعرف يدلني كيف اشتكي عليهم؟:-o:-o:-o:-o
08-05-2011 04:59 PM
ادكتور
الخدمة سيئة والعقود نصب واحتيال انالا اعرف اين هي هيئة تنظيم الاتصالات من محتوي العقود كيف يوقع عليها المواطن البسيط قدمت عدة شكاوي للهيئة التي هي بحاجة الى اصلاح
08-05-2011 05:20 PM
احمد محمد
السلام عليكم
وانا نفس الشي

اشتركت من اربع اسابيع بخدمة نت وين ما كان بسعة 5 جيجا
وتفاجات صار علي 117 دينار وبس راجعتهم بقولو هاي انت مستخدم فوق ال 5 جيجا مع ان مستحيل تخلص باسبوعين لو اني مشغل النت 24 ساعة

وصارت الخدمة وهمية ارسال عالفاضي
وبتفص و و و و و قد ما يحكي الواحد ما بوفي اللي بده يقوله
بس الله كريم
08-05-2011 05:21 PM
علي الحيحي
اسوء خدمة انترنت مر علي اشتركت سنة يمكن شهر من السنة اشتغل عندي وبشكل متقطع وبالاخير فصلتو لانو ما بقدر الواحد يفصلو لانه عقد بعدين لما نطلب منهم يصلحو بيجي واحد صارلو اسبوع بعرف انو في انتر نت في البلد وبنيلو زياده
08-05-2011 05:21 PM
ابوالعز
لا اعرف بخصوص شكاوي الاخوان ولا انفيها ولكن لي تجربة مغايرة للاخوان مع اورنج انا مشترك 1 ميجا وحجم داون لود 15 جيجا وبمبلغ 24 دينار الحقيقة انني اجد السرعة جيدة الى حد ما فقد جربت سابقا شركتين وعانيت الامرين ، المشكلة انهم جميعا وحتى اورنج يلزموك بعقد سنوي لا يمكن التنصل منه تحت طائلة المسؤولية اقترح عدم الالزام في اشتراكات النت حتى ينسحب المشترك في اي لحظة في حالة وجود تقصير في الخدمة ،،
08-05-2011 05:21 PM
ابو راكان
انا فصلوا عني الخدمة اكثر من 20 يوم و حاولت التصال لكن عالفاضي و لما راجعتهم قالولي انه المشكلة من الجهاز تبعي علما اني مجرب اكثر من 4 اجهزة و الغريب اني لما رجعت عالبيت كانت اشتغلت ..... و هيك هيك دفعوني العشرين يوم المفصولات عني اصلا ...
بعدين اورانج بتاخد ضريبة تصل الي 30% مش عارف ليش و لما سألت الموظف ما عرف يجاوبني .طلبت منه يسجل شكوى رسمية بهدا الخصوص قال يا زلمة انسى هو فيه حدا قاري ورق
08-05-2011 05:36 PM
someone
فعلا !!! ما بنكون صرنا ب 15 الشهر الا النت صار بالأرض قال شو وصلتو ال download و كان مفروض قطعنا الخدمة !! و هاد بنكون طول هديك الفترة ما فتحنا انترنت بالمره !!!
08-05-2011 05:39 PM
القرفان
فعلا اورانج لاتزودنا بالسرعة المتفق عليها ويتقاضون اشتراكات على خدمات لايقدموها وانا اتطلع للاشتراك مع شركات اخرى لانني لم اعد احتمل كذبهم واستغفالهم
08-05-2011 05:55 PM
المتشائمة
كلامكم مزبوط 100% والشركة مفروض تحول لمكافحة الفساد
08-05-2011 05:56 PM
مواطن قرفان
يا أخوان ما دام لا حكومة ولا هيئة اتصالات تدافع عنا !! شو رأيكم نجد طريقة مشتركة لانذار شركة اورانج بقطع اشتراكاتنا أو قطع الاشتراك نهائيا أو اقامة دعوة قضائية جماعية ضد الشركة المذكورة ؟؟؟؟
08-05-2011 06:20 PM
user
كلام صحيييييييييييييييييييييح تماما
خدمة سيئه جدا جدا جدا جدا جدا بالنسبه للأسعار المدفوعه........

والمشكله التي تمنع من التحويل لشركات اخرى هي عقود الالتزام لسنه او سنتين على الاقل
08-05-2011 06:29 PM
رافت القضاه موظف اورانج
ارجو النشر يا جراسا .........اولا بالنسبه لكثرة الاعطال يتم تحليلها من قبل قسم خاص في الشركه وتبين ان اكثر من 75% من الاعطال مسؤولية الزبون ونقوم بزيارةه اكثر من مره ويرفض احظار كهربائي لحل مشكلته واكثر من 15% خارج عن ارادة الشركه والسبب سرقة الكوابل او قطعها من قبل مقاول يحفر بالشارع اما ان نهاية الشهر تنخفض من 512 الى 128 لان الزبون بكون مشترك 512 ومعطي 3 من جيرانه وبحاسبهم 8 دنانير شهريا ووضع طبيعي بعد الانتهاء من down load المحدد بدها تنزل السرعه وللعلم لا يوجد عطل الا يتم متابعته خلال 24 ساعه وبحده الاعلى 48 ساعه بالنهايه مش كل واحد بصير عنده عطل بقدر يحكي انه اورانج نصابين بعدين كل موظفي اورانج اولاد البلد واللي عنده مشكله مع موظف ابوب الاداره مفتوحه للجميع بس احنا تعودنا نعمل من الحبه قبه
08-05-2011 07:33 PM
شاكر الجابري
الى تعليق رقم (2) حيث انك قد اشتكيت لهيئة الاتصالات مرتين , الم يخبرك موظف الشكاوي في الهيئة حول الاجراءات المتبعة في مثل هذة الامور , اذا اخبرك ( واكاد اجزم انة فعل ) فعليك بالصبر قليلا وان شاء اللة ستحصل على مبتغاك , واذا لم يخبرك (فتلك مصيبة ) مع كل الاصرار انة فعل وفي النهاية لا يضيع حق وراءة مطالب .
08-05-2011 07:38 PM
حسن الزيود/سحاب
بالعكس انا استخدم خط نت اورنج lوسريع جداً ممكن مناطق فيها عطل او نقص خدمات يعني عندي الخط وانا بسحاب زي الساعة .....لا تنسو في خصم من السرعة اصلاً ولقياس السرعة بالضبط صعب جداً بس في نقطه مهمه الدون لود بينزل مزبوط 100% مش مثل بعض شركات بيعطوكم 1جيجا 6دنانير وبيوم واحد بنتهي .......حتى لو ما حملت اي اشي وهذا اشي معروف
08-05-2011 07:46 PM
internet salamtak
لللاسف الشديد الخدمة جدا سيئة وخدمات ما بعد البيع جدددددددددددددددددددددددا اسوء وبيجبروك بعقود لسنة وسنتين وبدك تدفع وصلك او ما وصلك انترنت وبالاخير بيحكيلك الموظف الخلل بالجهاز او بالراوتر او بأي شي غير الشركة تبعته ..... بيكفي هلكتوا الناس حرام عليكوا جيبوا موظفين عندهم خبره
08-05-2011 08:07 PM
بلاش

أنا سكان حي الحسين في الزرقاء منذ أكثر من سنة وأنا مشترك معهم لم أواجه هذه المشاكل والموظف قمة في الأخلاق طبعا ممكن بيختلف موظف عن آخر أنا لا أنافق ولكن يبدو أن هناك تقصيرا لكن أن نعمم على كل الشركة فهذا لايجوز
08-05-2011 08:25 PM
مروان
في جرش الخدمة من اسوا مايمكن تخيله ولو توفر اي منافس فلن يبقى مع اورانج اي احد
شركة اورنج تقدم خدمات من اسوأ ما يمكن ..........................................................ان شاء الله قريبا رح نقدر نتخلص منهم ومن خدمتهم الشيئة
08-05-2011 08:36 PM
معاني من عجلون
اللة ومحمد رسول اللة خدمة زي العماء شركة نصب واحتيل
08-05-2011 09:00 PM
محمد عمان
صراحه شركه ما بتحترم عملائها ابدا و بتتقن فن الكذب و المماطله , انا طلب خط اي دي اس ال و قعد شهر و نص و هم بوعدوا فيي اليوم و بكرا و بعد اسبوع بالاخر رحت عشان ارجع مصاري الاشتراك لانهم ما ركبولي ال اي دي اس ال حكولي تعال بعد شهرين و نص خد فلوسك , ما بعرف ليش ما في مصداقيهز
08-05-2011 09:17 PM
منصوب عليه جديد
والله انهم شلة حراميه ونصابين اسوا خدمة وانا نادم عاليوم اللي اشتركت فيه معهم
08-05-2011 09:28 PM
من مقبرة الاحياء الى 32
انا العطل قعد عندي 15 يوم وكانت الفاتوره شغاله ولما كنت اراجعكم كنتو تحكو علاقتك مع الصيانه ..... ورايح جاي الى ارنج في الاخير حليت المشكلة لحالي
08-05-2011 09:43 PM
ابن المفرق
لا تنسو كمان زين أعلنوا عن خيرات النت وللأسف السرعة لا تتجاوز 4 ميغا وهم بيحكوا 21 ميغا وكثير من الأماكن لم تغطى بعد ، الكل ينصب على المواطن المسكين
08-05-2011 10:20 PM
مواطن قرفان الى رافت القضاه موظف اورانج
كلامك مردود عليك وانا ابرهن لك على عدم صحة كلامك وانما جئت متملقا لتنال رضى مسؤولك ودليل ذلك كتابة اسمك الصريح فانا أتحداك ان نأتي بمهندس شبكات محايدليفحص سرعة النت عند مشترك لوحده ونشوف مدى مصداقية شركة اورانج التي تحتفظ بموظفين وفنيين لم يكملوا المرحلة الاعدادية ..!!!
08-05-2011 10:29 PM
طالب البلاونة
السرقة والأحتيال الأكبر يتم في منطقة ديرعلاحيث النقطاع المستمر والسرعة البطيئة جدا.الحل الوحيد هو ان نقوم بانتزاع حقنا واقترح تأسيس صفحة فيس بوك لذلك ثم ألعتصام امام هيئة تنظيم الأتصالات
ورئاسة الوزراء لكبح جماح هؤلاء اللصوص.
08-05-2011 11:19 PM
عجلوني قرفان
سرعة النت في عجلون وفراها 32كيلو بايت خافوا الله وين السته ميجا الي كنتوا تحكوا عنها انا كسرت جهازي من وراكوا بدي حقه يله بسرعه
08-05-2011 11:28 PM
محمد
شركة نصابة بالاجماع . ويجب محاسبتها على سرقة المواطنين
09-05-2011 01:13 AM
ابن الاغوار
انا لي تجربه فريده مع شركة اورانج حيث فوجئت بفاتورة الخلوي عن شهر 12-2010 وكانت قيمتها حوالي 1400 دينار حيث قمت بمراجعة مركز خدمات مشتركي اربد حيث تبين ان هذا المبلغ ناتج عن استخدام خدمات النت الخلوي عن طريق الواب حيث قام احد موظفي الخدمات بمساعدتي واعادة احتساب القيمه عن طريق الويب حيث قمت بدفع مبلغ لايتجاوز30 دينار
09-05-2011 01:14 AM
سامح الدويري
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا أؤكد على سو ء الخدمة وللتوضيح
المشترك ب واحد جيجا مثلا ويدفع مبلغا ما مثلا ٤٠ دينار حيث لا اعرف الأسعار حاليا بالضبط حقيقة هو مشترك بجزء من واحد جيجا حيث يكون سعر واحد جيجا ٤٠٠ دينار ويقسم الى عشرة مشتركين بواقع نسبة واحد من عشرة وهذا يطبق على بقية السرعات
بالاضافة الى انه لايوجد اي شي ء مجاني بمجرد ان تشبك النت يبدأ الخصم على اشتراكك وهنا شيء مهم يستطيع اي محامي جاهل استغلال الثغرات في اعلان الشركات حيث انها تعلن عن سرعة واحد جيجا مثلا ب ٤٠ دينار دون ابراز تفاصيل العرض
توضيح ان خدمة الاتصالات هي ذات تكلفة زهيدة جدا وهي كذكركم تبيض ذهبا كل ثانية لمالكها وهنا اسأل المدراء لهذه الشركات ان تمكن أيا من موظفيهم وهم ان يعرفوا تكلفة دقيقة الاتصال الى اي دولة او معرفة من يمتلك شبكة الانترنت في العالم
بقي القول ان هدة الشركات تستغل ارخص سلعة في التاريخ لسرقة المواطن
خصخصة الاتصالات وبيعها جريمة بحق الوطن يجب معاقبة مرتكبيها
سامح الدوسري
الولايات المتحدة
ان
09-05-2011 01:22 AM
محمد
فعلا صحيح كلام الاخوان انا مشترك لحد الان مع اورانج وهلخذه البس اتشركه من اكبر الشركات الاتصالات نصبا على العالم انا مشترك في انترنت فلاشه لاسلكي وبتوصل هذه الفلاشه 21 بس هي مابتعطيني 2 ميغا سرعة الخط وغير هيك بطلعوا عليك فواتير بحياتك مافكرت فيها وبجبروك انك تدفعها فلازم نوقف يدي بيد لنحول لاهذه الشركه الى مكافحة الفساد والموظفين قبل ماتشترك عندهم بعاملوك معامله كثير كويسه بس اتخلص وتكون مشك عندهم بعاملوك كمعاملة الكلاب زي ماتحكي انه الموظف مالك الشركه وهو صاحبواذا مش عاجبك بطنشك واذا كان علياتصر لمخك فواتير ومفصول او الانترنت مابرجعوه غير لما تدفع كل المبلغ يالللي عليك وبدفعوك فوقيه رامة تاخير يعيني بالمختصر هادي شركه نصابه و....جدا ولازم مانسكت عليها
09-05-2011 09:50 AM
محمد
الى رقم 30 اخي انا معك لازم نقاطع كل الاشتراكات ونحول هذه الشركه الى مكافحة الفساد ونرفع عليهم قضيه جماعيه لانه والله نصبوا على عالم كثير منهم اانا والمصاري بشوفها بتطلع بالاف من عندهم من عندهم منورا النصب المواطنين
09-05-2011 09:52 AM
أحمد عميره
يا أخوان ليش قاعدين بطبله وبتزمره على الشركة . شركة اورنج بلأساس افشل شركة اردنية على الاطلاق وبخصوص تعاملها مع عملائها فهيه زي ما كلنا عارفين ازفت من الزفت والنصب عينك عينك يعني نصب بطريقة محترمه . وليش انبعد اجدد نصبه وحصريا نصبة الفلاش مموري انترنت USB يعني انترنت وين ما كان يعني بين قوسين ( بنصب عليك وين ما كان ) يعني بخليك تشترك بسرعة 21,1 MP ومن ;-) اذن وشو تحصل 2 MP منهم ودايما بتفصل وحجتهم الانتي فايرس والجهاز والضغط على الشبكة يعني مع احترامي على هي شركة تسكر وتروح .
وانا برأي امانا حل واجد وهو نروح على شركة اورنج جميع المشتركين ونزتلهم فلاشاتهم في ووجوهم ونقاطعهم وفي هل حاله مش رح تقدر الشركة تحاسب كل المشتركين .
ونختار يوم موحد عشان نفذ هي الطريقة وبساعه معينه
09-05-2011 01:40 PM
قط البكتيريا
خدمة الرد الآلي ( سيجاب على طلبكم خلال ثلاثون يوماً ..........) .
09-05-2011 02:13 PM
ابو عمر - مرج الحمام
. انا مشترك انترنت usb على اساس السرعة لغاية 7ميجا . توهمت !! على الاقل راح يصلني نص هالحكي . بس للاسف يا دوبك الخط ماشي . يعني بتحكي كانه الخط دايل اب .بعدين كل صفحة بتغتحها تعتبر دونلود كل موقع بتدخل عليه دونلوود.. يعني اخوي مشترك مع شركة ثانية وبنفس الاشتراك الشهري وكمان usb وزي 10 دنانير شهري !!! بيضحك علي لانه انا ملتزم لسنة زي الكتكت .
09-05-2011 03:21 PM
محمود
يا جراسا اورانج من اسوأ شركات الاتصالات الموجودة في الاردن والكل صار متعود على افعال النصب التي تتميز فيها هاي الشركة..
09-05-2011 03:23 PM
ابو عمر - مرج الحمام
. انا مشترك انترنت usb على اساس السرعة لغاية 7ميجا . توهمت !! على الاقل راح يصلني نص هالحكي . بس للاسف يا دوبك الخط ماشي . يعني بتحكي كانه الخط دايل اب .بعدين كل صفحة بتغتحها تعتبر دونلود كل موقع بتدخل عليه دونلوود.. يعني اخوي مشترك مع شركة ثانية وبنفس الاشتراك الشهري وكمان usb وزي 10 دنانير شهري !!! بيضحك علي لانه انا ملتزم لسنة زي الكتكت .
09-05-2011 03:25 PM
Zaina
مشاكلهم كتير من زمان
09-05-2011 03:51 PM
محمد
انا حاطين علي 17 دينار فاتوره تلفون ونا ما استعملته هذا الشهر المفروض يطلع 5 دنانير الاشتراك بس الشغله صار فيها نصب وقلت حيا انا بدي اشتكي عليهم
09-05-2011 07:50 PM
كاره اورنج
المشكله انو النت بعد 20 الشهر بصير يعشق تعشيق
09-05-2011 07:53 PM
غبي منه وفيه
اشهد أن هذه الشركة لديها من النصب والاحتيال ما يعجل بتقديمها لهيئة مكافحة الفساد
ولكن من يستطيع ذلك ومن يثبت تلاعبهم بالسرعة وكمية التحميل (الداونلود) علما ان الغالبية
لا يستخدمون الاب لود مما يؤدي الى فراغ في هذه الخدمة لصالح الشركة توفيرا ماديا وضغطا
على الشبكة
أما النصب الاكبر فهو عندما يجبرون الشخص مضطرا الى توقيع العقد لمدة سنة ثم يتخلون عن
تقديم الخدمة المتفق عليها من سرعة وكمية تحميل وعناية بالتصفح
فمثلا اذا كانت الخدمة بسرعة 512 لا يصل في معظم الاوقات الى نصف هذه السرعة
وكمية الداولود لا يعلم بخفاياها وكيفية احتسابها معظم الناس لأن الخدمة جيديدة ومعظم الناس
لا خبرة لديهم في كيفية احتساب السرعة او كمية الداونلود أو ما هو المحتسب في الدواولود
ليصبح من ضمن الكمية
ولا نعلم ان كان احد لديه القدرة على الدخول من حسابات المشتركين واستعمال حساباتهم
لأغراضه الخاصة
واذا افترضنا انهم يقتطعون من كل مشترك ربع السرعة المتفق عليها لمدة نصف شهر أو لمدة عشرة ايام كل شهر فهذا يعني على مليون مشترك مبالغ مليونية تستحق متابعة من هيئة
مكافحة الفساد للحفاظ على اموال الناس ومعرفة كيف يتم اختلاسها
والغريب ان هذه الاختلاسات لا تعوض حتى لو اشتكى الشخص كما حصل مع شخص اعرفه
جيدا
09-05-2011 10:55 PM
علاء
قبل يومين دفعت فاتورة التلفون 22 دينار والمشكلة انه هاد الخط فاصله عندي بالشقة وما عمري استخدمته
10-05-2011 09:24 AM
ربابعة
شركة أورنج أحسن شركة اتصالات في البلد
ومهما تشوهوا سمعتها ما حدا مصدقكم
10-05-2011 03:32 PM
hytham
الحكي مزبوط مليون بالميه في عملية نصب بالموضوع
انا كنت مشترك بالتلفون بعرض الجنوب للاتصال الارضي وبعد 3 شهور وجدت مبلغ 67 دينار حساب مستحق علما بان العرض الجنوب مقابل 5 دنانير بالاضافه للضريبه وعندما سالت الموظف المسؤل عن سبب ذالك قال راجع عمان ولما حكيت مع عمان قالوا راجع اقرب مركز وضعت بينهم والحل انه فصلت التلفون ويبقى يقابلوني اذا بياخدو ال 67 دينار
10-05-2011 06:10 PM
good m
>-( فعلا عندهم ويضحكوا عالناس وفي عندهم لف ودوران غيرت السرعه وزدتها ولاكانه زاد شي عندي غير المبلغ الي سرت ادفعه زاد
10-05-2011 06:38 PM
محمد نصار
انا تم اقناعي بالاشتراك بخدمة الانترنت مع الهاتف ولم اعلم بان ذلك كان فخ لابتزازي لمدة سنه كامله وحاولت فصل الخدمه وكان الرد ادفع سنه كامله يتم فصل الخدمه ... عدا عن ذلك الخدمه سيئه وضعيفه وتقطع باستمرار ... نناشد المسئولين التحقيق مع هذه الشركه وايقافها وادخال منافس جيد لديه مصداقيه
11-05-2011 01:09 AM
محمد نصار
انا تم اقناعي بالاشتراك بخدمة الانترنت مع الهاتف ولم اعلم بان ذلك كان فخ لابتزازي لمدة سنه كامله وحاولت فصل الخدمه وكان الرد ادفع سنه كامله يتم فصل الخدمه ... عدا عن ذلك الخدمه سيئه وضعيفه وتقطع باستمرار ... نناشد المسئولين التحقيق مع هذه الشركه وايقافها وادخال منافس جيد لديه مصداقيه
11-05-2011 01:13 AM
محمد نصار
انا تم اقناعي بالاشتراك بخدمة الانترنت مع الهاتف ولم اعلم بان ذلك كان فخ لابتزازي لمدة سنه كامله وحاولت فصل الخدمه وكان الرد ادفع سنه كامله يتم فصل الخدمه ... عدا عن ذلك الخدمه سيئه وضعيفه وتقطع باستمرار ... نناشد المسئولين التحقيق مع هذه الشركه وايقافها وادخال منافس جيد لديه مصداقيه
11-05-2011 01:24 AM
واحد من الناس
انا سرعة النت الاسلكي التي عملو اعلان هليها هي 21ميجا بت بالثانية ولكن السرعة الحقيقية هي 7.2 ميجابت بالثانية مع انه الإرسال عندي بعبي فل وين هيئة الإتصالات وين الرقابة
11-05-2011 10:08 AM
المقابله التكنولوجيا
احلا خدمه شركة زين
11-05-2011 10:09 AM
عجلوني ..
مشترك بالنت مع اورانج بالعرض سرعة512 من عام تقريبا والمعاناه كبيره والحجج للعاملين بالشركه واهيه عند مراجعتهم بالشكوى من تدني السرعه وانقطاع الخدمه لفترات من الوقت باليوم الواحد خاصة ايام العطل ونهاية الاسبوع وتحديدا اوقات الليل .... الزبائن يدفعون لاورانج ضرائب شهريه لا بدل خدمات ....فالخدمه ان لم تكن مفقوده بتقهر وبتعل ... والمطلوب من هيئة تنظيم الاتصالات ان تقوم بواجبها اتجاه المواطنيين وحقوقهم المسلوبه ..... السرعه حول 100 لاشتراك 512...... خدمة النت لاورانج بورصه وهميه ... بورصه وهميه .... بورصه وهميه .... والعقود ماهي الا قيود للمواطن الضحيه .........
11-05-2011 11:56 PM
عجلوني مشترك لاموظف
الى صاحب التعليق 32 الموظف باورانج لقد ابدعت بالتفصيل لتهدينا للدليل بالتضليل ... نحترم رايك بغض النظر عن مدى صحته او حقيقته ....... لكنك الموظف بالشركه ..... والمتضرر مشترك معاناته لاتقتصر على ضريبه قهريه يدفعها بل على مايواجه من مثل هذه الذرائع التضليليه التي لاتنفع معها حتى المهاره بالرد او المناظره........ فالروه مخزوقه.... امور فنيه ...اعتداء على الكيبلات... اعداد مشتركين......وسوى ذلك الكثير الكثير ...... كي لانبقى بحيره ونحل اللغز وما نعود الجميع لذات السيره ... يكفي ان تقوم لجنه من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات باجراء مسح ميداني لعينات عشوائيه من المشتركين خاصة بالقرى غرب عجلون وحينها تبان الحقيقه ...لاتخاف ياقضاه راح تظل موظف ...... واورانج باقيه انتسابا لاشارات المرور
12-05-2011 12:42 AM
عجلونيه
اؤيد هذه الشكوى مئه بالمئه ..... الخدمه سيئه ... اشتراك بسرعه 512 ولكن السرعه الفعليه لا تتجاوز 100 ...... طبعا عقد اجباري لمده سنه ولا تستطيع الغائه ..... يجب محاسبه هذه الشركه على استغلال الناس .... يكفينا ما فينا ....
12-05-2011 11:26 AM
مخدوع
انا اعاني من الخدعة التي خدعتني اياها البنت الموظفة واغرتني بعقد سنتين والسرعة 512 ولكن لا تصل السرعة عندي اكثر من 100 وشكونا لها فقالت انا شو دخلني وهكذا ولما بيصير عندك مشكلة بطلوع الروح لما يجوا ومئة واسطة وانا بحمل الدولة مسؤولية استغفال الشعب ونرجو من المسؤولين ان يرتقوا لمستوى الملك في مساعدةا الناس لانها امانة في اعناقهم حماية المواطن الا اذا كانوا مستفيدين من الشركة فهذا امر اخر
12-05-2011 07:09 PM
هاشم شيخ البلد
انها شركه تدور على تدمير عملائها
12-05-2011 10:40 PM
بشار
انا اوؤيد الشكوى لاني كنت مشترك مع شركة خاصة قامت اورانج بعمل اتفاقية معها واصبحت انا مشترك مع اورانج ومن وقتها والخدمة سيئة جدا كما ذكر الاخوان وسابقا مع الشركة القديمة لم اتصل فيهم خلال 10 اشهر ولا مرة للشكوى كانت رائعة لكن مع اورانج اعوذ بالله ، انا الآن سأعمل عقد جديد مع شركة اخرى ليس لاورانج اي سيطرة عليهم وهي تزود انترنت لاسلكي يعني بدون ارضي من اورانج وسوف انهي عقدي مع اورانج حتى اني افكر في فصل الارضي احجاجا على خدماتهم .
13-05-2011 12:14 AM
الزعيم
الشعب يريد تأميم اورانج
13-05-2011 12:15 AM
متوكل على الله
انا استخرت الله قبل ما يأتي الموظف الي للإشتراك معهم فحص المنطقة وهي بوادي السير غرب عمان على موقع سبيد تست المتوقع ان ـاتي السرعة 4 ميغا بدل سبعة لم يأت الا واحد ونص بعد قليل اعاد الفحص فلم يفلح بالمرة لا واحد ولا128 وحاول مرارا وعند فحصه في غرفة الكمبيوتر لم نحصل على اشارة كفت وروح وهذا من فضل الله .:-):-)
13-05-2011 07:26 AM
جمال العمري
شركة لايوجد من يحاسها على تدني الخدمات واسغلال المشتركين من الرسائل المدفوعة الاجر على النقال الىبط الانتلرنت رغم العقود الموقعة مع المواطنين افضل خدمة زين
13-05-2011 03:43 PM
جمال

اذا كنت بدون وساطة ما تلاقي موظف يبتسـملك ويسمع لك ويحولك الى فرع اخر

وهـذة مميزة لاتك ممكن تضيع نهارك وانتا تــدور على جواب لسوؤالك

13-05-2011 06:24 PM
عبدالناصر الزعبي
يجب الترتيب لاعتصام امام اورانج..
بغير هيك ما حد رح يستجيب للضغط على اورانج
13-05-2011 08:17 PM
فادي ابو عيسى
انا للاسف الشديد كنت احد مشتركين اورانج فلم اجد اسوء من هيك خدمه ولا انصب من هيك شركه كونه لم يبقى موضف او مدير في الشركه الا واتصلت به لحل المشكله دون جدوى حيث ان احد موضفيهم الذي حضر لحل المشكله وصف لي الشركه ب الحراميه وعندما طلبت منهم ايقاف الخدمه قالو لي لايجوز كونك ملتزم بعقد سنوي مما اظطرني للاشتراك مع شركه اخرى وان ادفع لورانج دون الاستفاده من الخدمه فهما فعلا حراميه حتى بفواتير التلفون كمان0797216106
14-05-2011 12:45 AM
فادي ابو عيسى
انا للاسف الشديد كنت احد مشتركين اورانج فلم اجد اسوء من هيك خدمه ولا انصب من هيك شركه كونه لم يبقى موضف او مدير في الشركه الا واتصلت به لحل المشكله دون جدوى حيث ان احد موضفيهم الذي حضر لحل المشكله وصف لي الشركه ب الحراميه وعندما طلبت منهم ايقاف الخدمه قالو لي لايجوز كونك ملتزم بعقد سنوي مما اظطرني للاشتراك مع شركه اخرى وان ادفع لورانج دون الاستفاده من الخدمه فهما فعلا حراميه حتى بفواتير التلفون كمان0797216106
14-05-2011 12:49 AM
الله يعين
مش بس اورانج ، و كمان زين مثلها انا مشترك بسرعة 7 ميجا و أعلى سرعة عندي و صلت 2 ميجا
14-05-2011 11:26 AM
فرح
انا اورنج وهيني مكيفهه الخدمه ناررررررررررررررر وحلوه والارسال زي للوز B-)B-)
14-05-2011 09:08 PM
سماح كنعان
اشتراكي 512 ولا يصلني السرعة الا 100واحيانا 10 فقط وعندما ذهبت لزيادتها طلبو مني اني اوقع عقد يلزمني سنتين حتى ارفع السرعه ل جيجا فلا يجوز لهم الزامنا بشيء فقد تتغير خياراتنا وعندما ذهبت لقطع خدمة النت طالبوني بدفع غرامات ودفع اشتراك الهاتف الارضي سنة حتى يقومو بفصل الخدمه وهذا ما جعلني اصرف نظر عن فصل النت لأني رأيت بأي سأدفع مبالغ بدون فائده
16-05-2011 12:14 AM
مشترك مع اورانج
بالله لو سمحتوا يا شركة اورانج لا تفصلوا النت عني
صارلي شهرين ما دفعت
اخر الشهر بمر عليكوا وبدفع انشالله
لا تنسوا
شكرا لتعاونكوا
على فكره النت عندي ممتاز
حرام لا تظلموا اورانج
16-05-2011 12:46 AM
أمير الرفاعي
انا مشترك مع شركة سيبيريا الاردن و النت ما شاء اللة لا بنقطع بلمرء كل شهرين نصف ساعة لا يعمل فقط و السرعة تصلني كاملة 512 دون اي نقص و خير ذلك لدي 10 غيغابايت تحميل في الشهر و لكن لا اعرف عن اورنج كنت اذن انها افضل و لكن يبدو اة غير صحيح
16-05-2011 05:47 PM
حسن
فعلا خدمة سيئة جدا واشياء كثيرة لا نجد لها تفسير في كثير من الاحيان خاصة تواطؤ الشركة مع بعض مواقع الرذيلة التي ترسل للمواطنين رسائل سيئة بغرض ابتزازهم واحيانا كثيرة نتعرض لسرقة الرصيد الذي يتناقص دون ان يكون ذلك بدل اتصال او ارسال رسائل وانما لاسباب لايعلمها الا الشركة وعندما تريد التحدث مع الشركة بالموضوع فانك ستلاقي العناء الكبير قبل ان تلاقي اجابة من الشركة وتحل مشكلتك وغالبا ما يكون هذا الخصم بدل خدمة تمت بالتحايل وانت اخر من يعلم عنها
17-05-2011 08:47 AM
العجرمي ابو محمود
نحن سكان ناعور منطقة ابو نقلة وام القطين نعاني من هذة المشكلة النت تعشيق تطلع روحك لما تفتح الصفحة وعند مراجعتهم لا يوجد رد عندهم
17-05-2011 09:10 AM
العجرمي ابو محمود
نحن سكان ناعور منطقة ابو نقلة وام القطين نعاني من هذة المشكلة النت تعشيق تطلع روحك لما تفتح الصفحة وعند مراجعتهم لا يوجد رد عندهم
17-05-2011 09:12 AM
اخ اخ
الوضع غير مطمئن لازم يصير حل انا نفس الاشي وكمان زملائي في المكتب السرعة ما بتصل الى السرعة المطلوبة يعني بضحكوا علينا وبسرقونا عينك عينك وينكي يا حكومه وينكي يا حكومه وينكي يا حكومه
17-05-2011 10:25 AM
رعد المواجدة
اشتراكي " hnternt everywhere " وهي سرعة وهمية , لا تتجاوز 100-150
ويفصل ايضاً ,,,, شركة تضحك على الناس , وبعروض سنوية , اجبارية , اما تبقى على هذا الوضع ! او تدفع الفرق السنوي , ,,,,, واختار يااا موااااااطن !!؟!؟!؟!؟!؟
يجب وضع حد , وحماية المواطنيين , من تلك اساليب النصب !؟
17-05-2011 03:33 PM
fares
سرعة مافي يعني خيالي وخدمة زبلة بحكو مغك الموظفين من روس مناخيرهم
18-05-2011 12:33 AM
انتصار
وانا كمان اشركت في العرض الحكومي للشركة اورنج واخذت اجهزة وقد فوجئت بفاتورة بقيمة 75 دينار على اساس انهذه القيمة هي بسب الدخول على النت وهذا الخط كان لاخي وهو لايعرف استعمال النت وتكرر هذا الخطأ على خط آخر بقيمة 85 دينار اي انهم دفعونا قيمة الاجهزة المجانية الف مرة
18-05-2011 08:56 AM
سوسو
والله وانا كمان بواجهه نفس المشكلة اشتركت بسرعه 8 ميجا والسرعه الواصله عندي بس 2 وما كملتهم وخدمة اللاسلكي كمان مو مفعله فعلا في بالقصه ان ياريت عنجد هالموضوع ياخد حيز التغير الحقيقي من المعنييين ويهتمو فيه فعلا ويحسسو الشركة انو الناس صاحيه مو غبيه وشككرا
18-05-2011 12:41 PM
بلال
احنا صارلنا 3 سنين بندفع علا اساس 512 و اكتشفنا اليوم انو منطقتنا ما فيها هاي السرعة ولا بهم يقنعونا انو نسجل 4 ميجا شو الحل بالسنين الي راحت؟؟؟؟
18-05-2011 08:35 PM
معتصم الطاهات
منذ سنتان وانا مشترك بسرعه 512 وادفع ثمن ذلك وكانت شكوكي غير ذلك حتى تبين فعليا بان السرعه 128 .
19-05-2011 11:00 AM
shoubaki
اتمنى من شركة اورانج لاثبات مصداقية ما تروجه للانترنت ان تبين لنا السرعات الحقيقيه لكل سرعه تعلن عنها وما هي المعيقات التى تؤدي الى عدم حصول المشترك على السرعه الحقيقيه المتفق معها عند الاشتراك بخدمة الانترنت
20-05-2011 11:35 AM
د. يوسف
شركات الاتصالات بتربح من النت ارباح طائلة عن طريق النصب على المواطن من خلال ما يسمى بالعروض الملزمة للمشترك لمدة سنة دون أن تفي الشركة بشروط العقد واذا مش عاجبك بلط البحر، الحق مش على الشركات،الحق على الهيئة تركت المجال لهم كي يلعبوا بالمواطن دون مراقتهم
21-05-2011 03:50 PM
صبوحة
لعنه الله على هيك شركة هذه الشركة فقط للنصب والاحتيال ولا انصح اي شخص بالانضمام اليها
21-05-2011 04:31 PM
رمثاوي
انا كمان حكولي ان الجهاز فيه فايروس السرعه عندي512 والله بتعمل كأنها 64 والله عيب على شركه كبيره تصغرحالها هيك والمشكله عملية النصب وقعوني على عقد لمدة سنتين كان عندي قبل العقد7قيقا ولما وقعت العقد تفاجئت ان الداون لود5قيقا
21-05-2011 11:55 PM
نورالدين الزغول
ولله شركة فاشلة
طلبنا تغير سرعة من 1ميجا الى 8ميجا
بس بقولو ما بوصلنا الا 1 ميجا اكثر اشي
مع انو الجيران عندهم 8ميجا
شو الهبل هاااااااااااااااااااااااااد
22-05-2011 07:23 AM
عبد الرحمن
شركات احتيال لا خدمات والهيئة المبجلة مجرد حبر على ورق لا تستطيع أن تفعل ضدهم شيئا
22-05-2011 07:59 PM
Ahmad
انا مشترك مع شركة اورانج بالنت منذ 5 سنوات بحياتي ما شكيت انقطاع النت ولله الحمد
والخط عندي 1 ميجا وتمام التمام
وعندي 4 خطوط خلوي اورانج منذ 10 سنوات ما ببدلهم بخط مجاني لأي شركة أخرى
المشكلة الوحيدة اللي كانت تواجهني مرات الشبكة بتشلف ومن سنة لحد الآن مافيه اي مشكله عندي
يعني بصراحة اورانج معي 10/10
23-05-2011 10:01 PM
ابو همام
بدكو الصراحه لازم الهيئه تحول لمكافحة الفساد ...........
24-05-2011 08:59 PM
ايهاب الكيالي
انا كل شهر بينزل فايرس على جهاز الحاسوب 2 السرعه عندي 1 جيجا مابوصل 512 واكثير بضيء في اخر الشهراو بفصل اكثر 3 اشتركي كان متفق على اساس شهري رحت افصل الشتراك حكولي لازم اتكمل سنه مش هذانصب احتيال انابرجو من المسؤولين محاسبت اورنج 0785700930
25-05-2011 02:09 AM
عدنان قزمار
نعم ما قيل عن الشركة صحيح و هنالك عدة مواقف حصلت معى
الموقف الاول منز سنتين وخطى الارضى دائم التعطل وقامت الشركة بتجديد الشبكة والمدة التى اعيد بها الخط الارضى خمسة عشر يوما
الموقف الشانى قمت بزيادة السرعة الى ضعف ما كان وللاسف السرعة اصبحت اقل وقمت بلمراجعة والاتصال ولا حياة لمن تنادى
الموقف الثالث قم بزيارة فرع الشركة بمكة مول فترة العصر ستجد الموظفات جالسات علكمبيوتر لوحدهم والمدة التى ياتى دورك بعد نصف ساعة ان كان دورك
25-05-2011 04:11 PM
ماجد المجالي
وانا نفس المشكلة ولما بتحكي مع الشركة اما بقولو اليك انة الداونلود عندك خلاص ووانا اصلاما بقدر اعرض اشي
احنا موظفين قطاع خاص رواتبنا تنزل اخر يومين بالشهر وارنج من 23الضهر بسداد الفاتورة والا فصل الخط
25-05-2011 10:08 PM
اردني واغتخر
نصب واحتيال
26-05-2011 01:04 AM
كونان
فعلا خدمات مثا العمى
26-05-2011 08:20 AM
مواطن
نصب ع المكشوف
26-05-2011 11:19 AM
وليد المظلوم
يا جماعه الخير انا اشتركت من15 -5 وطلعت الفاتوره 75 دينار اشتيكت واعرضت والمكشله كل ما بتصل على الموظفين وبسال قديش ضاليو بحكي اه حضرتك ضايلك كت5 ميجا وبالاصل مش ضايلي اشي شكره حراميه ولا بتقدر تعمل اشي حسبنا الله ونعم وكيل وبنصدم انو العداد تاع الكيلو بايت بعد بحالو حتى لو مش مستخدم اشي
26-05-2011 11:39 PM
مشترك اورانج مع الاسف
جد خدمة النت من اورنج بتخزي مقارنه بفلاشة شركة زين خدمه سريعه
27-05-2011 09:41 PM
ابن البلد
اضافة الى الانترنت هناك الخلؤي نصب واحتيال منذ شهر بحاول احكي مع الاستعلام ات ما في فا ئدة ولبسوني اشتراك استار اكاديمي تلبيس ومش قادر الغيه رغم محاولاتي الكثيرة اليائسة يا ريت حدى يساعدني لالغاءالاشتراك
28-05-2011 01:01 AM
إلى ابن البلد
كي تلغي الاشتراك ارسل unsub برسالة قصيرة الى نفس الرقم الذي تستلم منه الرسائل
28-05-2011 10:56 AM
فريد الاحمد
انا مشترك بسرعة 1ميجا لكن للاسف اسرعة لا تتجاوز70-80جيجا بسبب انصب والاحتبال
29-05-2011 11:54 AM
الدكتور المهندس ياسين الحسبان
انا معكم في ما يحصل ليس فقط مع اورانج ايظا نفس المشاكل مع زين وواي ترايب كلها شركات نصب ونصب بس اصبرو علينا شوي والله غير تروحو من هالبلد بدون لباس
29-05-2011 06:52 PM
سامي الاجرب
عرض ربنا اللصوصيه والحرمنه على سكان الأرض , الكل رفضها إلا شركة أورنج , فقد تقبلتها في الزغاريد والأهازيج , وذبحت لها الذبائح , وهم عملائها , هم يقولون لحفظ الجوده , المكالامات مسجله , أتحداهم أخراج مكالمتي بخصوص المسابقات ,وحملها للمدعي العام وعرضها عليهم إن كنت أشهر بهم , يلله أرسلوها للمدعي العام لنعيد فتح الملف , وإظهاركم كيف تسرقون الوطن اولاً لأنكم لوثتم طهر أنسان الوطن , وبعدين الحقوق الشخصية
30-05-2011 02:17 PM
محمدابراهيم ابوايهم
انا اشتركت بفلاشة نت عقد مدة سنه على اساس ان تغطية الشبكه تصل منطقة الرصيفه كامله وتفاجئت انه لا يوجد تغطيه نيهائا في منطقتي وها انا احاول ارجاع الفلاشه وهم يريدون مني غرامة ماليه لكي يفصلوها يعني النصب عيني عينك يا تاجر
30-05-2011 06:28 PM
مراقب
حتى عروضهم الخلوية زي الزفت
01-06-2011 12:31 AM
اورانج
نعم صحيح المشكلة عامة وانا في ابو نصير اعاني من بطء النت والسرع 1 ميجا
01-06-2011 06:43 AM
انا احمد العربي
من بعد ان قامت ثورات الشعوب الحرة في الدول العربية والخدمة سيئة جدا .. اذا بظل هالوضع احنا مضطرين نقدم شكاوى ضد الشركة امام المحاكم الاردنية .. لا يجوز التعامل بهذه الطريقة ابدا .
ندفع الفواتير اولا باول لماذا الخدمة بطيئة وتتعرض لانقطاع مفاجيء بين الفينة والفينة ..
الصفحة عندي بعمللها كل دقيقة رفرش .. وكله ع الفاضي .. اسنحوا على حالكو شوي ..
01-06-2011 05:06 PM
red_rose
يعني بالعقل يا جراسا في حدا بدو ينشر رقمو وعنوانو هيك ع الملأ ... !؟
02-06-2011 12:52 AM
علي الزعبي
انا مشترك 1 ميغا لا يصلني الا 100 ويقطع بين الفينة والاخرى ولمدة لا تقل عن ثلاث ساعات يوميا
02-06-2011 09:01 AM
HUSSEIN........السنة
"ويل للمطففين الذين اذا اكتالو على الناس يستوفون واذا كالوهم او وزنوهم يخسرون"
02-06-2011 10:30 AM
رامي
انا مشترك مع اورانج 4M ولما طلبت 8 اعتدرت الشركةلانه خط منزلي ما بيجيب 8 والسرعة تقارب ال 4كما وعدت الشركة واعتقد ان الشركة من افضل الشركات في الاردن وشكرا لاورانج
02-06-2011 09:37 PM
ابو الزلف
الى شركة اورنج كل يوم لازم تفصل الروتر حتى يرج النت وللة ازهقت من هذة الشغل
04-06-2011 09:42 AM
ماهو رواتب موظفي الهيئه من اورونج والشركات
ماهو رواتب موظفي هيئه تنظيو الاتصالات من اورونج لذلك يرفضون هيكلة الرواتب
04-06-2011 08:46 PM
كذبه كبيــــــــــــــــــــره
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني مشكلتي من مشاكلكم لاتزيد ولا تنقص ولاكن اشتركت مع اورنج من 3 اشهر في خدمه انترنت وين ماكان وبعد ما عملت العقد لمده سنه بتفاجئ ان السرعه ما بتزيد عن 1 ميجا وانا مشترك في 21 ميجا وراجعت الشركه بدل المره 30 مره والاجابه كانت جهازك تعبان
اشتريت جهاز بلكرتونه (لابتوب) وين ما اروح السرعه ما بتزيد عن 4.5 ميجا
مقلب واكلنا
04-06-2011 09:29 PM
اردني غيور
انا في لي شكوى على موظفين اورانج في الكرك وخاصة في واحد من الشمايلة زنخ وشايف حاله كثير
05-06-2011 12:12 AM
شاكي
حوالي تسعة دنانير للخط الارضي بس بدون مكالمات ضريبة و ضريبة عللى الضريب و خطالانترنت 128 بيدفع شهريا حوالي 17 دينار و الخط بيعل قدما هو ضعيف و داون لود وكلام كلام المهم قص المصاري من الموطن بدون خدمة يعني الخدمة شبة معدومة و شويعمل الواحد بيتحكمو بة و بيسكت لمن الشكوى يتم تقديمها عليهم
05-06-2011 09:55 AM
كلمتين ورد غطاهم
خدمة سيئة وموظفين اشتغلوا واسطه
05-06-2011 06:43 PM
محتاره
ما بعرف بس مو ملاحضين انكم دخلتم غينس باكثر عدد تعليقات بس كل الي انكتب صحيح
06-06-2011 03:13 AM
الكفلرنجاوي
فعلا انا صارلي موصل انترنت من اكثر من سنه , والسرعه على اساس انها واحدر ميغا لكن للاسف مره بتكون 950ومره بتكون 123 ومرات 500 طبعا المرات اللي بتكون فيها 950 قليله , وبعدين الآن فيه منافسين للشركه مثل زين واذا ما اتحسنت الخدمه ان وغيري رايحين نحول عليها (الخط adsl)
06-06-2011 02:19 PM
hanxa
اناا مشترك نت والسرعه وهميه وبوخدو اشتراك عالي
06-06-2011 04:00 PM
hanxa
اناا مشترك نت والسرعه وهميه وبوخدو اشتراك عالي
06-06-2011 04:00 PM
الى رافت القضاه موظف
اولا اشي غاد
وبلاش هز ذنب
07-06-2011 12:45 AM
مصطفى اللحام
خدمة سيئة جدا 1000 اتصال حتى يجاوبوا وخاصه فترة المساء ولا يوجد اشخاص قادرين على حل المشاكل بصراحة ورطنا معهم بعقد سنة
08-06-2011 01:11 AM
محمد
هذه الشركة .......وليس لتقديم خدمة للناس ، بصراحة الشركة مدعوووووووووووومة 0
08-06-2011 10:58 AM
بني حسن/ مشتركه
اولاً خدمه مثل العمى وحرميا كل ما احط رصيد يوخذوا مع اني مش مشتركه باي خدمه
08-06-2011 01:47 PM
مجموعة مشتركين في خدمة اورنج/جبل بني حميده
خدمة سيئة جدا جدا جدا ولا يجد تغطيه في منطقة جبل بني حميد الذي يضم اربعة عشر قريه ونحن نبحث عن بديل لهذه الشركة الخائبه
08-06-2011 02:03 PM
المصطبه/ مشتركه
الخدمه سيئه جداً جداً حتى برن عليهم ما بردو ولا بعبرو الزبائن وسحب الرصيد تدريجياً بدون استخدام الرصيد وما في اي خدمات مشترك فيها طيب ليش هم نصابين ومحتالين
08-06-2011 02:04 PM
المصطبه/ مشتركه
الخدمه سيئه جداً جداً حتى برن عليهم ما بردو ولا بعبرو الزبائن وسحب الرصيد تدريجياً بدون استخدام الرصيد وما في اي خدمات مشترك فيها طيب ليش هم نصابين ومحتالين
08-06-2011 02:05 PM
السلط
ولله هالشركه انها شلطره ....طول الوقت وهي بتضحك علينا بالخدمات السيئه وبحكوا بالاخر ....
(((شكراً لاتصالك واهلا وسهلا فيك))))ههههههههه :-P
08-06-2011 02:19 PM
محمد الافي
للاسف مثل هذه الشركات تسى الى الاردن والشعب الاردني ، عند الذهاب الى احد مكاتبهم لدفع فاتورة او الاستفسار عن شى ما ، يتكلم معك الموظف باستعلاء وكانك حشره امامه وتنظر الى الموظفات الوحدة منهم بوزها شبرين يا لطيف ، لذلك يوجد في بيتي خطين اورانج لغيتهم والان بنتظر انتهاء المدة المقررة حتى افصل الانترنت وبلا من الخدمات الذليلة منهم
09-06-2011 08:50 AM
آه ياقلبي
أنا عندي نفس المشكلة وين أروح أقدم شكوى والله لما ببعث attachment فايل صغير مابزبط بضطر أروح على النت كافيية وأبعت
09-06-2011 03:10 PM
ارتفع ضغطي
شركة تعيسة رجعتنا 15 سنة للوراء عن جد ياحرام الشعب الأردني شو بنتصب عليه
09-06-2011 03:26 PM
عبير الكيلاني
عملت اشتراك انترنت لمدة سنه ولما خلص الاشتراك رحت عندهم علشان انهي الاشتراك بتفاجىء وإنه العقد لمدة سنتين حتى فاتورة التلفون اللي بتيجي مو صحيحة
11-06-2011 02:29 PM
طفيلي
حكولي انو الاسلكي مدا 60متر وانا عندي مسافي 12 متر ومش لاقط اشارة صحيح .......
11-06-2011 04:34 PM
مـثقال العزازي
اعتقد ان الشكوى صحيحه ويجب متابعتها . فأنا شخصيا ومجموعه من اصدقائي واجهناها في عمان والمؤكد ان الخلل من الشركه....
12-06-2011 12:35 AM
نهى
والله انا شايف كلها قاريه عند شيخ واحد من زين لامنيه لاارنج كل حراميه ؟؟ولا كيف بدهم يعيشوا وينصبوا على الناس ؟انا شخصيا مشتركه مع اورنج موبايل ونصبوا علي نصبه مرتبه قبل فتره عملوا الرصيد الاضافي وعبية البطاقه وتم التعبئه وروحت ادور على الرصيد مابين وراح ولما حكات معهم بكل بساطه قالولي انتي ادخلتي رقم غلط؟؟؟هههههههههههههههههه شفتوا النصب وهكذا
12-06-2011 12:50 AM
MUHAMMAD JARAH
ZAIN ZAINوبس وبس وبسZAIN ZAIN ZAIN ZAINوبس وبس وبسZAIN ZAIN ZAIN
12-06-2011 04:41 PM
طارق
هذه الشكاوى صحيحة وأن شركة اورانج شركة تمتهن عملية النصب والاحتيال بطريقة غير مباشرة على المواطنين عن طريق الزامهم بالتوقيع على عقود سنوية
12-06-2011 08:27 PM
مجربهم كلهم
انا جربت كل شركات الانترنت بالبلد و شركة اورانج هي كانت و لا زالت الافضل و هاي كلمة حق ... و من يوم ما اشتركت معهم بالنت حكو معي مرتين و سألوني عن الخدمة وعن مدى الرضى و اذا يوجد اي ملاحظات ...و اليوم العصر ما لقيت الا موظف فني من شركة اورانج برن علي و اجى عشان يفحص علبة الاسلاك الواصلة للبيت و اجى لحاله من دون ما حد يطلب هالشي و بتمنى دائما يضلو هيك مهتمين و متابعين لأمور بعد البيع و الصيانه و جودة الخدمة ... أما الشيء السيء في اورانج قصة حجب المواقع بين الحين و الآخر وبتمنى من الشركة ان لا تتدخل بأمور السياسة و ان لا تحجب اي موقع الكتروني مهما كان لان النت هو للجميع و كل شخص حر بشو يتصفح و يقرأ
12-06-2011 10:48 PM
قرفان
شوفوا تاريخ اول تعليق و تاريخ اخر تعليق ، بتلاحظو انه الخبر صارلو اكثر من شهر ، يعني خلص دوروا الكو موضوع ساخن جديد
، الموضوع هاذا انحرق من كثر ما هو ساخن
13-06-2011 11:27 PM
احمد عربيات
والله العظيم الشركة ما بتوصل الخدمة بالسرعات المبرمه مع الزبون انا نمشترك بسرعه 1 ميجا وما تتعدى السرعه الفعليه 500 ك/ب/ث وين الجهات الرقابيه يا عالم............
14-06-2011 07:01 AM
قرفان Orange
اذا على الانترنت بسيطة انا عندي خط موبايل بدي اتنازل عنة من الشركة لاسمي ضمن قدرتي مش راضيين الى ضمن اشتراك 51دينارشهري شو هل النصب
14-06-2011 02:09 PM
نصابين والله
اصلاا اورانج ما عندهم التقنية المطلوبة حتى يقدموا سرعة 21 ميج كما يدعون ، بل اعلنوا ذلك حتى يواكبوا السرعة التي اعلنت عنها زين وهي اتش اس بي ايه ،،، يعني مجرد اعلان وما اختلتفت سرعتهم وهذا بعلم هيئة الاتصالات طبعا واذا كان كلامي غير صحيح فليوضح فنيوا اورانج ما هي التقنية السحرية التي يستخدمونها ليصلوا الى سرعة 21 ميج ؟؟؟؟؟
14-06-2011 03:44 PM
محمد السمير
كل من يضايق المواطن الاردني له مكانته واحترامخ
15-06-2011 01:16 AM
ابو احمد
والله انو صحيح والمشكلة اذا بدك تلغي الخدمة بدفعوك واذا بدك تخفف السرعة بدفعوك والسرعة مش مزبوطة وكثير بفصل
15-06-2011 02:37 PM
قرفان Orange
مافي اشي من الي بحكو صح كلو كذب بكذب
15-06-2011 02:49 PM
مروان ختاتنة
كله كوم وخط النت الااسلكي المسمى دنجل ثري جي بلص سرعة 7ميجا كوم نصب وضحك على الذقون.
17-06-2011 09:38 AM
مروان ختاتنة
كله كوم وخط النت الااسلكي المسمى دنجل ثري جي بلص سرعة 7ميجا كوم نصب وضحك على الذقون.
17-06-2011 09:38 AM
إلى تعليق 32 رافت القضاة
أنا كنت اشتركت بخدمة ِ]ٍ/ من اورانج عام 2006 بسرعة 128 بمبلغ 32 دينار شهري، واستمريت معهم لغاي 2009، وخلال الفترة انخفض الاشتراك اكثر من 5 مرات نتيجة للعروض ومع هيك ظليت على التعرفة الاولى، ولما اكتشفت الموضوع حكولي انو لازم اقدم طلب خطي بتغيير التعرفة لأنه النظام ما بقدر يغير التعرفة دون طلب الزبون (حلوة هاي النكتة، لأنه النظام غبي مثل اللي حطه واللي بستعمله). بعدها غيرت لشركة أمنية بخدمة UDSL بسرعة 512 بمبلغ إجمالي شاملا الخط الثابت 20 دينار، وبعد ما انتهى الشهر الأول تفاجأت بالسرعة تنزل لـ 128 واتصلت مع أمنية وأورانج بنفس الوقت، أمنية أجوا ثاني يوم وفحصوا السرعة لقوها فعلاً 128 مع إني ما وصلت الحد الأعلى للتحميل. أورانج شرفوا بعد 3 أيام مع إنهم بحكوا انها المشكلة بتنحل خلال 3 أيام، مش يبدؤوا بحلها بعد 3 أيام، فحكولي المشكلة من أمنية، فلما أنا خبرت أمنية تكفلوا هم بحل المشكلة مع أورانج، وبعد اسبوع وصلني فني من أورانج وتفقد الكوابل وما صار شي، وحكالي يبدو إنه تم نقلي على بورت 128 بدلا من 512، وبالفعل بعد ما غادر بيتنا بساعة رجعت السرعة 512، وعندما سألتهم حكولي إنه في حالة تطوير السرعة يتم وضع الزبون على السرعة الجديدة تجريبيا لمدة شهر بعدها برجع للسرعة القديمة - مع العلم إنه في نفس اليوم اللي نزلت السرعة عندي تم تركيب خط 512 لجيراننا -. بعد أقل من شهر حدثت نفس المشكلة، والقانون بأورانج بحكي إنه إذا تكررت نفس المشكلة خلال أقل من 6 أشهر يتم حلها خلال أقل من 24 ساعة، وأنا اتصلت فيهم لحتى احكيلهم كيف يحلوها فحلوها بس بعد 4 أيام. الخلاصة عيب يا أورانج ريحتكم طلعت
17-06-2011 09:50 AM
مروان ختاتنة
كله كوم وخط النت الااسلكي المسمى دنجل ثري جي بلص سرعة 7ميجا كوم نصب وضحك على الذقون.
17-06-2011 10:00 AM
واحد من الناس
على هيءة تنظيم قطاع الاتصالات تطوير نظام جودة يعنى بتحسين و مراقبة جودة خدمات الاتصالات المقدمة من قبل زين و اورانج و امنية .. في جميع الاعراف الاقتصادية .. جرت العادة ان تعدد مزودي اي خدمة هو لصالح المستهلك و ليس ضده .. المقصود من الكلام ان وجود زين و اورانج و امنية يجب ان يؤدي الى ارتفاع الرضى من قبل الزبون في ظل التنافس و وجود الرقابة بما في ذلك رقابة حماية المستهلك و المواصفات و المقاييس و هيئة تنظيم قطاع الاتصالالات و للاسف .. الحاصل في الاردن وجود منافسة شرسة بين الشركات الثلاث في ظل غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية
17-06-2011 05:15 PM
رامي
فعلا الانترنت من اورنج كتيير سيء و 512 سرعة يعني 50 مش اكتر دايما بقطع وبفصل
18-06-2011 12:12 AM
غير مقتنع
الى الاخوان اعلاه
في حدا ضربكوا على ايدكوا و قلكوا تشتركوا في الخدمة دون التجربة
ما تنسحبوا و تخلصونا لسه اخ و ايخ ما تجيب نتيجة
الانسحاب الجماعي بخلي الشركة غصب عنها تبوس رجلك
18-06-2011 11:30 AM
وائل أبو زيد
أنا تمت سرقتي عينك عينك عملت اشتراك لمة سنة انترنت سرعة 512 ولم أرغب بتجديده وفوجئت أن الشركة قد أنزلت علي فاتورة ب 235 دينار قيمة اشتراك سنة جديدة وعندما رفضت الدفع بدعوى أن عقدي معهم لسنة واحدة قاموا بابتزازي وإجباري على دفع مبلغ 20.5 قيمة اشتراك شهر
ودفعت حتى لا تضل الفاتورة عالقة وبعد ذلك يطالبونني بباقي المبلغ الله يجعله عليهم نار وسعار
رقم هاتفي.........
18-06-2011 12:51 PM
سركونا وحن منطلع
شو أنهم ناس سراكين وحرمية ماشفت زيهم مش ألكل مافكني:oops:
18-06-2011 08:35 PM
انس
الخدمة زي العمى والموظفين زي العمى بيحكو معك وكأنهم من الدرك حتى الدرك اشوا وبيهمهم الفلوس قبل الخدمة الرسوم والاشتراكات عنا اغلى من دول العالم فياريت شوية نظر
18-06-2011 09:08 PM
انس
الخدمة زي العمى والموظفين زي العمى بيحكو معك وكأنهم من الدرك حتى الدرك اشوا وبيهمهم الفلوس قبل الخدمة الرسوم والاشتراكات عنا اغلى من دول العالم فياريت شوية نظر
18-06-2011 09:09 PM
مصعب معصب
انا بكره رايح افصل النت لان الخدمه زي العمى واذا ما فصلوها في الاحترام بفصله انا في ؟؟؟؟؟؟؟ وبلا النت وبلا سرقه
18-06-2011 10:59 PM
هالة خريس
الكلام صحيح 100% لاني انا بواجه نفس المشكلة ولما سألت عن السبب حكولي انه الخطأ من جهازي الحاسوب ... و بتنقطع خدمة الانترنت لمدة ايام و اكثر
19-06-2011 03:03 PM
محمد خريسات
والله يا جماعه اتعس من هيك شركه ما فيه من يوم ما اشتركت بالنت تقريباً بشهر 12 بصير الي سنه ما شبك النت الى تقريباً شهرين-3 اشهر والباقي سلامه تسلمكم فاصل وما علي اللى اني اروح اكب مصاري وادفع كومت مصاري كانه الواحد ما بيتعب بها الراتب اللي بوخثه الله يوخذ حيقي منها لها الشركه الحراميه والله ما بخافوا الله بس شاطريين يقطعوا حالهم وهمو بحكو اشتركوا اشتركوا وخدمتنا وخدمتنا حكي فارط >-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(
20-06-2011 11:57 AM
المهندس
،وتحدثت الشكوى من ان المشترك ومنذذ نحو 6 اشهر يعاني ضعفا في استقبال خدمة الانترنت، يصل الى غالبية الاوقات الى وجود شكلي فقط للخدمة، وعندما يريد الدخول الى حسابه الشخصي على شبكات التواصل يتم اعطاؤه اشارة التحميل ودون ان تفتح الصفحة معه .
(((((((((((نفس الي بسير معي ومع ناس كتير ولما انحاول نلغي الاشتراك بهددونا بغرامة قيمتها 100 دينار بالاضافه الى تنزيلهم25ميغا بايت على خط من الاخر ولكن بنتفاجأ انه هاي خدمه وهميه واذا استخدمنا الياهو يتم الخصم من رصيدنا الرئيسي وليس من الحزمه
20-06-2011 01:38 PM
مقهوووووور الى رقم 32
كلامك كذب على اللحا والله قبل مده سار عندي مشكله في النت وحكيت مع الشركه وردت وحدة حتى ما انتبهت شو اسمها لما حكت قد ما هي لاوي بوزها وبتتنعم وصوتها واطي وانا مش سامع ولما احكيلها عيدي سكرت الخط وعنجد اثر هالموضوع بنفسي كتير
20-06-2011 01:45 PM
مشترك اورانج
يا جماعه
انا الحمد لله مشترك مع اورانج من لما كانت موبايلكم يعني من قبل اكثر 10 سنين
والحمد لله ما واجهتني اي مشكلة معاهم
المشكله اللي بتواجهني كثير هي سرقة الكوابل من قبل المواطنين وما بعرف شو بدهم بالكوابل
ومع هيك خلال 48 ساعه بكون الموضوع انحل ورجعت الخدمه
--..............--
:-D
21-06-2011 11:45 AM
Abed
محتالين 100% والحمدلله خلصت منهم عقبال عندكم بس ضل الخط الأرضي إن شاءالله قريباً...
كانو يلعبوا بفاتورة مزود الإنترنيت لمّا كانو فاتورتين....ومرات أدفع مقدماً...ودفعت أكثر من 500 دينار خلال كم شهر لغاية الآن مش عارف عأيش راحوا...أطالب بسحب الرخصة ومحكامتهم.
21-06-2011 05:53 PM
Abed
محتالين 100% والحمدلله خلصت منهم عقبال عندكم بس ضل الخط الأرضي إن شاءالله قريباً...
كانو يلعبوا بفاتورة مزود الإنترنيت لمّا كانو فاتورتين....ومرات أدفع مقدماً...ودفعت أكثر من 500 دينار خلال كم شهر لغاية الآن مش عارف عأيش راحوا...أطالب بسحب الرخصة ومحكامتهم.
21-06-2011 06:03 PM
Abed
محتالين 100% والحمدلله خلصت منهم عقبال عندكم بس ضل الخط الأرضي إن شاءالله قريباً...
كانو يلعبوا بفاتورة مزود الإنترنيت لمّا كانو فاتورتين....ومرات أدفع مقدماً...ودفعت أكثر من 500 دينار خلال كم شهر لغاية الآن مش عارف عأيش راحوا...أطالب بسحب الرخصة ومحكامتهم.
21-06-2011 06:07 PM
بيدر جبرين
........ بالوثائق كمان وانا عندي ورق بقدر اثبت فيه هذا الحكي وبكل وضوح شركة اورنج من افضل اسوء الشركات في الاردن
22-06-2011 10:48 AM
غير مقتنع
يا جماعة الحل واضح اسحبو الاشتراكات و شوف السرعة بالخدمة كيف بتصير
لا تصير الشركة .... تبوس رجلكو مش معقول اللي قاعد يصير
22-06-2011 04:19 PM
اردني
بالفعل هذا الكلام صحيح. اشتركت مع الشركة لخدمة الانترنت منذ ان كان اسمها وانادو وللاسف لم تتحسن الخدمة لغاية الغاء اشتراكي قبل شهرين (نصب عن جنب وطرف) ولما انقطت الخدمة في احد المرات بسسب انقطاع الكيبل قمت باستلام ودفع فواتير مقابل ل"لا شئ". وللاسف مشترك في خدمة الخلوي وانا خارج البلد الان ولم اتمكن من اجراء اتصال واحد مع الاهل مع انني قمت بتفعيل خدمة "roaming" وقمت التجربة بعدة طرق مع الرمز الخاص بالخدمة وبدونها ومع 00 او + ...الخ بقولك شبكنا الهوا (وبنبعكوا هوا).
23-06-2011 08:56 PM
القيسي
انا اشد على يد الأخ المشتكي على هذه الشركه التى لطالما قامت ببث وعودها الوهمية .. والتي استغلت عقودها بالصيغه السنويه ووضعت المواطن الذي يبحث عن الخدمه الأفضل .. نظرا لمسماها بأنها الموزع الرئيس لخدمات الإنترنت بالمملكه ككل.. والتي وضعت الجميع من مستخدميها دون استثناء في (ورطة) التعامل معهم .. انا من التضررين ايضا بالسرعه البطيئه حدا ، والتي طالما سددنا فواتيرنا أول بأول للحصول على افضل الخدمات .. والتي أتفاجأ بأن الخدمه من سيئ الى أسوأ !!!
ارجو من الجهات المعمية متمثلة بقطاع الإتصالات او من اصحاب الضمائر في هذه الشركه أن يقومو بالحلول السريعه .. لأنو الحاله على الله ... والواحد مش ملحق مصاريف.. وفوق هاذ.. نت سيء!!!!! والله كثيـــــر!!
23-06-2011 11:31 PM
مشترك نت لاسلكي راغب السهلي
نحن سكان منطقه المدينه الرياضيه وضاحية الرشيد نعاني مع اورانج اشد المعاناه منذو سنه واكثر من ضعف التغطيه و شبه انعدام للسرعه وانقطاعات بين الحين والاخر ... اشتكينا عدة مرات شخصيا وعن طريق الهاتف الغير مجاني اصاابنا الملل والاحباط من عدم الاستجابه للشكاوي والمطالب . لو انها شركه ملتزمه بالعقود المدفوعه شهريا وسنويا ... الى متى ...
24-06-2011 02:19 AM
محمد قاسم
كان النت مثل دقات القلب على المودم أكثر من شهور وما في خدمة والسلك بيلعب بالشتا بين العمدان بس راح اخوي الصغير لعند مدير الشركة يشتكي خلال كم ساعة صار النت حلاوة:-D
24-06-2011 02:52 AM
مثقال العزازي
نعم صحيح اعتقد ان هناك مشكله في الخدمه المقدمه , المطلوب من الشركه متابعتها والوصل الى حلول ناجعه ومرضيه للجميع , وهو ما سيعود بالنفع عليها اولا وثم على المشتركين من زبائنها..!
24-06-2011 11:38 AM
هزهز
بدنا شركة جديدة قرفنا من العروض والخدمه السيئه
24-06-2011 07:44 PM
ليث الزعبي
محتالين ومش قادر اتخلص منهم انا مشترك بنت والمفروض المكالمات المحلية والوطنية مجانا بس للاسف الشركة المحترمة بتبعثلي فاتورة وبتحددلي متى لازم ادفع مع انه مجانا
25-06-2011 02:59 PM
معلم÷÷÷
كله هذا بسبب مركزية القرار والسيطرة المطلقة على القضاء من فوق والقناعة التامة في مقولة جوع كلبك بيلحقك ، وان شاء الله الكلب رايح يوكلهم
26-06-2011 08:45 AM
30/100
تسليم المودم ليس في كل المكاتب يعني حتى يغلبو الواحد و يتعبوة فوق المصاري اللى بتروح على الخدمة التعبانة لللانترنت
29-06-2011 02:23 PM
مظلوم
لعنة الله على هالشركة شو نصابة
29-06-2011 07:18 PM
مقروص
حراميه بزيدو زي ما بدهم بالفواتير
30-06-2011 09:21 AM
محمد الحسنات -البتراء
انا مشترك مع اورنج لاسلكي (فلاشه) والخدمه سيئه جدا دائما بفصل ولحظه كتابة تعليقي هذا ميت مره فصل وقرفت اليوم الي اشتركت فيه مع اورنج فعلا الهدف المال لا الخدمه وكثير من الناس بعانوا مثلي .. لقد وضعوا في العقد غرامه في حال الفصل من قبل المشترك وكانهم يعرفون الخدمه ليس جيده وان المشترك سيضطر للفصل وهكذا يدفع الغرامه .. انا مع الجميع الي سجلوا شكوى هنا وعلى صفحات هذه الصحيفه الغراء الجريئه.. نطالب من قطاع الاتصالات النظر في كل الشكاوى علما بأن الشركه قد بدأت بعرض 7.2 ميغا بداونلود 5 غيغا الا اني تفجأت عند سحب خطي انه 2.5 غيغا كيف العمل مع شركات كبيره تمارس النصب والتحايل على المشتركين وشكرا للاصغاء ...
30-06-2011 10:06 AM
الاردني
لماذا يا هيئة الاتصالات لا يتم محاسبة الشركة وتحويلها الى هيئة مكافحة الفساد؟ أم يروق لهيئة الاتصالات سلب المواطنين؟؟؟ نناشد رئيس الوزراء بتدخل فورآ
30-06-2011 11:28 AM
rabee_strong
السلام عليكم انا كنت مشترك بالخدمه adsl 1جيجا
كنت ادفع كل شهر حوالي 42.دينار علما ان اشتراكي الشهري 22.5
توقعت اني بسحب زياده لذالك ماراجعت بالموضوع
وبالصدفه في شهر انا ما استعملت الانترنت لظروف شخصيه وعندما اتيت لادفع الفاتوره تفاجئت
بانها بقيمة 44 دينار فسالت الاخ اللي علي الكاونتر شو المشكله حكالي انو انتا ماخذ سرعه 1 جيجا دبل عشان هيك فاتورتك غاليه فقررت اني افصل معهم والاخ الموظف ما قصر على قوله انه بعتلي شكوه بالموضوع
وفي كمان الخلوي لما تشترك بخط فاتوره عشان تحجم مصروفك بوخذو منك تائمين على الاشتراك ولما ترجع تفصل الخط بعد الالتزام السنوي وتسترد التامين ما بعطوك على كل حال هاي شركه صارت غسييل اموال يعنى تعال وخوذ اللي بدك اياه وبعديييييييييين انا بوريك
وشكرا للوكاله جراس على هذا الموضوع
30-06-2011 05:08 PM
سواح
شكرا لصاحب الشكوى فقد وضعت يدك على الجرح تماما.... فنحن مشتركي الاورنج النت اللاسلكي نعاني كل يوم من بطء الشبكة وكثيرا تفصل اثناء تصفح الانترنت... ونراجع الشركة ويقولون كلمتهم الشهيره التي سمعتها مليون مره( إحنا بنعمل تحديث للشبكة عشان تغطي كل المملكة ) وصارلهم بعملوا تحديث 3 سنين والخدمة كماهي
30-06-2011 07:07 PM
علي
انا مشترك مع اورانج 8 ميجا مش واصلني 2ميجا والله حرام عليهم هاد الحكي
وكل يوم فصل وتعليق قرفت النت كلو
01-07-2011 12:42 AM
مستغرب
رغم انه السرعة بطيئة وبنقدم شكاوى على الاتصالات الا ان الهيئة بتطنش فيه فساد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
01-07-2011 09:18 AM
شوبكي
خدمة سيئة جدا
01-07-2011 10:55 PM
محمدين
هذا الموجود والي مو عاجبه يطق راسه بالحيط والله لا وزير الاتصالات ولا هيئة تنظيم الاتصالات بقدروا يفتحوا اثمامهم بحرف على راي الحوارنه هذه شركه مملوكه للاجانب واسمه شريك استراتيجي الذي اسمه شريك استراتيجي بخوف الذي ما خاف ودوروا وين اتوقع العقد تجدالتقاضي بالمحاكم البريطانيه فحطوها مع غيرها وتوكلوا على الله
02-07-2011 07:01 PM
مشترك قديم
انا يا جماعة مشترك بنت الخط الارضي من اكثر من 3 سنوات و لما تواجهني مشكلة بحلوها باقل من 48 ساعة
03-07-2011 10:02 PM
احمد حمزات
انا من عجلون كل مرة نتصل بيهم كل شركات النت اللاسلكي يقولوا لسه وحتى لما وصل عجلون ما وصل المناطق كلها مع العلم انه عجلون صغيرة المساحة
04-07-2011 01:50 AM
الدروبي العجرمي
اورنج تمارس ابشع صور الاحتيال .......خدمة المشتركين 1777 لاترد ابدا ...لو تطلع عينك مابيردوا عليك .اين المحاسبه ياهيئة الاتصالات من المستفيد
04-07-2011 10:07 AM
محمد على عبيدات
انا من سكان لواء بني كنانه قاعد بدفع ولتزم بالدفع شهريا ومع هيك بيقطعو النت علي وكمان النت ضعيف جدا وانا ما بستخدم النت للتحميل بستخدمو بس على شان احكي مع اخواني بالغربه وعشان الحجه تشوف اخواني واولادهم بالغربه وغير هيك ما بستعمله وبالموت حتى تقدر تشبك النت وبضل يفصل واذا شبك بيكون ضعيف ما بتقدر تحكي ولا شئ مع انه الجهاز جديد وكل الجهزه اللازمع لسرعه النت الطبيعيه اشتريتها ومع هيك نصبو علينا ولمين بدك تشكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كلهم الله وكيلكم بيشتغلو مع بعض وبتلاقي الواحد بيمطمط بالسولافه وبيضيعك بالحكي وما بتطلع بنتيجه
04-07-2011 04:46 PM
محمد
شكرا يا جراسا على هالتقرير اللي كنا بنستناه من زمان و انا بأكد على كلامكم لأني مشترك خط انترنت ثابت ADSL بسرعة 512 من 6 أشهر و نص و بستنا نهاية العقد اللي مدته سنة على نار و بعدهم يوم بيوم حتى أشترك مع شركة محترمة لأنه السرعة في العقد هي 512 لكن في الواقع لا أعتقد أنها تزيد عن 128 .
04-07-2011 05:36 PM
احد سكان ام الهوى/ الحصن
حتى الخلوي الناس بتطلع خارج بيوتهاحتى تحكي مكالمة لضعف الشبكة والشركة ولا هون حدا ولا عندها ولا عند بالها لانها بهذه الطريقة ربحانة
04-07-2011 06:08 PM
maghoor
................hakmoohom
04-07-2011 06:30 PM
مشترك في رصيفة
احنا لسا اول الشهر ويفترض السرعة ون ميجا السرعة الفعلية هي: ربع السرعة والdwonload وجد به تلاعب .
04-07-2011 07:08 PM
قرفان رسمي
اشتركت 3G على الخلوي , اسعار زي النار و يا ريت بشبك اكثر من 5 دقايق . هسا انا مع زين 8 دنانير شهري شابك مسنجر و ايميلات طول الشهر واخر الشهر بظل معي زيادة بنزل فيهم اغاني , صحيح بفصل مرات بس مرة او مرتين باليوم وأنا بالسيارة مش كل 5 دقايق وانا تحت البرج !!!
04-07-2011 08:22 PM
وليد
اورنج شركه .......... وشركه حراميه مسوي مو عارفه بمشاكلها
05-07-2011 12:15 AM
الى رافت القضاه
ليش اغلب الموظفين بالشركه..........
05-07-2011 02:15 AM
الدروبي العجرمي
للعلم ...اورنج متمكنه من هيئة الاتصالات وماليه ايدها منها لذلك تعيث فسادا ونصبا واحتيالا ويجب مقاطعتها من قبلنا حتى تخضع لما يريد المواطنين بس ....احنا شاطرين بالحكي........
05-07-2011 08:22 AM
ابراهيم ابو عيد
اولا الى رقم 170 الدرك اولادنا واخواننا ويحموننا وفيهم الدكاترة والجامعيون وشيوخ واولاد شيوخ
اتقوا اللة واللة انكم ما بتعرفوا تشغلوا النت
05-07-2011 09:55 AM
مهند
عندهم مشاكل ١٠٠٪ في جودة الاشاره فالانقطاع في المكالمات مستمر وسرعة الانترنت ابطا من المتفق عليها في العقد بتدفع ١جيجا وبيصلك النصف جودة الخدمه في تدهور مستمر اما غير راضي عن جودة نظامهم التشغيلي ابدا  
06-07-2011 02:11 AM
OTHMAN
حراميه وانا قدمت اكثر من 20 شكوه وهاد رقمي ......
رد من المحرر:
المحرر : نعتذر عن ايراد الارقام الخلوية وشكرا
07-07-2011 06:24 PM
شو دخلني
انا رحت ودفعت المبالغ علي ولما نقلوني من جبل عمان للرابية وبعدين هناك قالولي انت بياخدوا منك مبالغ لازم يرجعوها لك لانك منتفع جيش وكان المبلغ 160 تقريبا وقلت للاولاد خلاص مطعم جاهز وجبتكم المفضله اذا طلعوا الفلوس لي ولكن بالدوار السابع عند الشركة اقنعوني لالالا وسكتت ورحت الشهر التالي ادفع ما اخبرني به عامل الهاتف بما تبقى لدي 66 دينار فكملت الدفع66 ولما عدت للبيت وجدت ان المبلغ مدفوع مسبقا عدى على انه كل جهاز يعطيك الرصيد المتبقى غير والموظفة اقنعتني ان احضر لها كل 3شهور احسن لانه الدفع لديها هو الاصل طيب واللي بيدفع بالمكاتب الاخرى شو ذنبه ان تكررت الفاتورة عليه المهم وعدتني ان تحصلي المبلغ وبعد شهر استلمت المبلغ طيب يا مدير الاورانج وين عيونك ع هيك اجهزة ولا البلص والسرقة عينه عينه بوضح النهار يا مساهمين كرروا بالتفصيل الممل لقرائة اي فاتورة لان الاغلاط عندهم عادي
08-07-2011 02:27 PM
رائد
كل الشركات نصب و إحتيال و خصوصا orange

1- اعطال كثيره و بنشفوا دمك لما يصلحوه

2- الكل يفحص سرعة الخط لانه كنت ادفع عن 1 ميجا و الخدمه الي عندي 512 كيلوا بس ر ولما كشفتهم عن طريق الهيئه رجعولي المصاري بعد ما عرفوا اني اشتكيت.

و مش حاس انه الامور تحسنت لذلك رح اشترك مع شركه ثانيه غير النصابه ORANGE
08-07-2011 04:45 PM
alkhteeb_ma
والله يا رافت القضاه الي بدوام في الستي سنتر في الاداره وكل تعاملك مع زميلتك زميلتك فقط شو بعرفك عن مشاكل الناس وانت اكثر الناس بتعرف شركة اورنج والعروض الوهميه فاذا لم تستطيع ان تتكلم فالواجب ان تصمت وهذا اضعف الايمان والذي قصد في النصب لم يتهم المواظفين بالنصب والاحتيال ولكن اتهم صاحب العلاقه ويا رافت الي على راسه بطحه....
09-07-2011 11:52 AM
كلمة حق
للأمانة والأنصاف انا مشترك مع اورانج في عرض نت على موبايلي وأجد الخدمة جيدة وسرعة النت مقبولة وتعاون موظفي خدمة الجمهور جيد . ولا علم لي بباقي خدمات النت من الشركه
.
09-07-2011 07:42 PM
مهندسة
برايي اذا هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لم تتخذ اجراء بحق الشركة فهي شريك في الاحتيال وسرقة اموال المواطن.
09-07-2011 11:37 PM
ولله نصابين
عن جد انو الشركة هاي لازم يوقفوها لانو فعلا يعطوك بس الارقام السرعة وواقعيا ما بتجي نص السرعة حتى واقل ومن اول اسبوع بالشهر يصير النت بطيئ ويحكيلك انو انت مستهلك التحميل انا مو عارف عنهم ,,,ولله حراااااااااااااام
09-07-2011 11:53 PM
أبو جهاد
كما هو ملاحظ فقد وصل عدد التعليقات على هذا الموضوع إلى 200 تعليق , وإذا إستثنينا كم ... يبقى 195 تعليق وشكوى وكلها صحيحه , فأنا مشترك وللأسف مع أورانج وأعاني من نفس المشكله . الحل من الآخر وبالعربي إنه يتم إجتماع لكل من تعرضوا لعملية النصب الرخيصه من شركة أورانج في مكان معين ونطالب الحكومه بالتدخل . ناقصين فساد ونصب واحتيال؟ مش كافي الحيتان نهبوا البلد واكلوا الأخضر واليابس ؟ حتى تيجي شركه ....وتنصب عالناس خاوه ؟ مش بيوتنا وعائلاتنا أهم من هالشركه .. بالفلوس إللي بلطشوها منا ؟ ويا ريت نتحرك بأسرع وقت لإنه لازم نلاقي حل .
10-07-2011 12:38 PM
نبيل
طريقة نصب حديثة تستخدمها اورانج اي هو احنا ناقصنا نصابين؟!؟!!!
10-07-2011 08:13 PM
alkhteeb_ma
......
رد من المحرر:
نرجو ارسال التعليق مرة أخرى وشكرا
11-07-2011 07:01 PM
ابن الصحراء
اقسم بالله العظيم ان شركه اورنج شركه نصب عالميه وقعتنا على عقود لمده سنتين والسرعه سيئه والخدمه اسواء //الشعب يريد تدخل هيئه الاتصالات
12-07-2011 01:08 AM
ابن الصحراء
خدمه سيئه وشركه اسواء والشعب يريد تدخل هيئه الاتصالات
12-07-2011 01:10 AM
مغترب
انا اشتركت بعرض النت فلاشة وعندما حاولت ان اشغل الفلاشة كانت تشتغل نصف دقيقة وتفصل وعند مراجعة مدير اتصالات عجلون افاد مالهم دخل علما بان الموضف الذي ابرمت معة العقد قال لي بان عرض الفلاشة ممتاز واحسن من الخط الارضي

وعندما اردت فصل الفلاشة دفعوني 35 دينار
12-07-2011 10:16 AM
اردني
شركة اورنج شركة نصابة وكلها احتيال وسلب كل يوم بنزلو عرض على النت وكل عروضهم للنت ما فية الها تغطية
12-07-2011 10:18 AM
لهلوب
موضوع ممتاز وصحيح 100% يا جراسا
فعلاً لازم ينسحب ترخيصهم اذا في عدل لان الشعب مو ناقصو نهب لمصاريه
12-07-2011 02:19 PM
mohammed shallah
انا المشترك ومنذذ نحو 5 اشهر يعاني ضعفا في استقبال خدمة الانترنت، يصل الى غالبية الاوقات الى وجود شكلي فقط للخدمة، وعندما يريد الدخول الى حسابه الشخصي على شبكات التواصل يتم اعطاؤه اشارة التحميل ودون ان تفتح الصفحة معه . وراجعتهم قالو لي اذا بدك تفصل الخدمة
12-07-2011 03:26 PM
obeidat
the worst communication company in the world ever.
13-07-2011 05:03 PM
khalid خدمة سيئة جدا
بالفعل هذا الكلام صحيح يا جماعة الحل واضح اسحبو الاشتراكات و شوف السرعة بالخدمةيا جماعة الحل واضح اسحبو الاشتراكات و شوف السرعة بالخدمة
خدمة سيئة جدا
14-07-2011 12:13 PM
بياع ترمس
فعلا اكبر شركة نصب على مستوى العالم
لما كان اسمها موبايلكم كانت محدوده تنصب على الاردنيين بس
ولما صارت عالمية وسمت حالها اورنج اصبحت تنصب على العالم
يا... انا مشترك بخدمة واحد ميغا مش واصلني منهم نص كيلوبايت ...
14-07-2011 01:30 PM
محمد ابراهيم
انا مشترك في خدمة adsl بسرعة 1 ميجا
اشتراك سنوي .
طبعا الانترنت مزاجي !!!!! مرة بتكون سرعة النت ممتازة و ايام بتكون سرعة النت سيئة ....
ما بعرف شو السبب ؟؟؟!!!
14-07-2011 01:33 PM
مشترك
خدمة الشركة ضعيفة جدا ورسوم الخدمة عاليةلا تتناسب مع ما تقدمة الشركة من خدمة لمشتركيها ونطالب هيئة الاتصالات التدخل في رسوم الاشتراك فهي عالية
15-07-2011 08:13 AM
فففففففففففففففففففف
كلام سليم
اورنج طعمها مثل الزفت
15-07-2011 08:47 AM
وليد
اورنج شركه حراميه يا جماعه والله حرام تشتركو معها تخيلو فاتورتتي 92 دنيار خلال شهر رح الغي اشتراكي طلع علي غرامه 112دينار حراميييييييييييييييييييييييييييه
15-07-2011 02:54 PM
احلى ورده
والله انكم نصابين مافي بعد شركة زين الشحن بالبطاقه عقد مابتشحن بتستفيد ومابنصبو عليك
15-07-2011 11:30 PM
احمد صلاح
انا مشترك بسرعة 512 تصوروا انني لا استطيع تصفح مواقع الشبكة الا بعد جهد جهيدبالاضافة الى الانقطاع الطويل للنت وتكرر ذلك والسبب من الشركة ففي احد المرات انقطعت الخدمة لمدة 12 يوم وفي النهاية المواطن يدفع بالتي هي احسن ...... بصراحة شركة نصب واحتيال وبدون مصداقية نامل ان تحل هذه الاشكالات سريعاوانا اسال هنا من يحمي المواطن !!!
16-07-2011 02:06 PM
reem
انا عندي intrenet everywhere 512 بس السرعة الفعلية ما بتتجاوز ال 70 يعني بعطي أمر وباخد غفوة لما يتنفذ

والمفروض هيئة الاتصالات ياخذو هاي الشكاوي بعين الاعتبار
لأنو حتى الخلوي فيو مشكلة وبنشفو ريقنا لحتى يردو علينا إذا ردو لا سمح الله
16-07-2011 03:42 PM
yazan
فعلا شركة نصب... وهي ليست شركة اتصالات اردنية ... بل يهودية وفرنسية
على كل ... لي اصدقاء بعملون بالشركة ... واحدى تعليمات مسؤول الكول سنتر .. اكذب ومش الشغل
وقالو لي معظم الامور تكون كذب على الناس واستغلال جهلهم
علما انه يوجد ايضا اعلانات باسعار شكل والدفع بشكل اخر
17-07-2011 08:01 PM
حُســـــام حُســني طيفـــــور
بعد التحية
أرجو اعلام القراء والمشتكين بأن الخدمة لمزود الاتصال اورنج معدومة حتى من خلال الهاتف النقال حيث اننا ومع الاسف قمنا بالاتصال مع الشركة من خلال خدمات المشتركين وقمنا بالابلاغ عن والمشكلة وقد قالو لنا بأنه يوجد اعمال واصلاحات وتحديثات للشبكة وهي فترة قصيرة ومن ثم تعود الامور طبيعية وعلى احسن حال ولم نلاحظ الا زيادة في تدني مستوى الخدمة وكما اننا تقدمنا بشكوى لهيئة تنظيم الاتصالات وكانت الشكوى تنص على الاتي :
نحن مجموعة من موظفي جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ، نعاني من ضعف حاد في شبكة أورنج وسوى التغطية في أماكن مختلفة من الجامعة ، كما أننا نعاني من مشكلة انقطاع الاتصال أثناء المكالمة وبشكل متكرر مما يسبب لنا الإحراج الكبير مع الطرف الأخر أثناء المكالمة .
آملين إيجاد حل سريع وجذري لهذه المشكلة

راجين أن يتم أخذ هذا الطلب بعين الاعتبار .
ولقد قامت هيئة تنظيم الاتصالات بالحضور لإلى جامعة العلوم والتكنولوجيا مشكورين وقاموا بالبحث ومراقبة الارسال وقد لالاحظوا تدني وتذبذب الارسال لمزود الخدمة اورنج الا ان المشكلة لم تحل وما زلنا نعاني من سوء الخدمة المقدمة
18-07-2011 08:58 AM
علي القضاه
بلاضافة الى أن الشبكة ضعيفة جداً وبفكر انقل عن اورنج الى مشغل اخر افضل
18-07-2011 09:08 AM
سليمان
اكبر عملية نصب واحتيال على المواطن الاردني مع تطنيش كامل من الشركه ومن الدوله واسواْ خدمات والاشتراك اجباري ول بد من وجود متنفذين يساندون الشركه موظفين سيئين جداالله .....
18-07-2011 12:44 PM
اردني حر
الى المغترب رقم 9 اذا مش عاجبك هالبلد بلاش تروح لانه هالبلد ماخربها غير اشكالك وراح نضل الافضل اخلاقا رغما عنك خليك متهني عندك واشبع بالبلد اللي انته فيه بلكي ينفعك بكبرك  
18-07-2011 07:12 PM
نور
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اشتركنا معاهم وكان الاشتراك ما في اشي من المعلنين عنو
وطالبونا باشتراك سنة كاملة برغم انا بعد شهرين فصلنا
19-07-2011 09:18 AM
مخدوم
الخدمة وهمية ... وبيحصلوا مبالغ كبيرة مقابل خدمة معدومة

لا اعلم ما هو دور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ام انها وجدت لجباية اموال المواطنين وفرض الضرائب عليهم ايضا
19-07-2011 12:19 PM
اردني حر
على فكره انتم ياجراسا مزاجيين في عرض المشاراكات يعني على كيفكم اللي يناسب مصالحكمبتطلعوه بس واللي يتقاطع معها اكيد اوت واذا انتم عندكم الجرأه بتطلعوا مشاركتي اور ارموها بالزباله زي امبارح
19-07-2011 05:30 PM
حسين
نعتذر .......
20-07-2011 12:37 AM
معاناة مستمرة مستمرة مستمرة
أعتقد ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أضعف كثيراً من ان تحل مشاكلنا مع أورانج فلو كان لها وجود أصلاً لما تجرات اورانج على فعل كل ذلك بالمشتركين، وطلبها أصلاً هو دليل قاطع على مدى فعالية هذه الهيئة التي كنت اتمنى هيلكتها والغائها لعدم جدواها
20-07-2011 05:32 PM
مشترك
فعلا الخدمة سيئة جدا وعروضهم تتنافى مع تطبيقهم
21-07-2011 01:05 AM
رورو رافت
ظليت محتفظ برصيد 4د وشو ما يحاولو وشو ما يقلو 1111111111بدنا نفصل الخط اشحن قبل تاريخ كدا لتجنب الفصل النهائي 1111111 بشحن بليره وما بحكي فيها وبالاخير ودولي مسج اني من الجماعت الرباحنه ولازم احكي عل تلفون 97777 ولابتروح الجائزه عليك وسعر المسج نصف دينار وكان عندي رصيد 6د وتلفون ما برسل طبعا 11111111 فشتريت بطاقه ام الخمسه ودين المسج ومسج ورا مسج راحت البطاقه و6 ليرات والرصيد وطلعت السلافه نصبه وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل الشركات ولي بتعملو الشركات حرام واسمه غرر وخداع وتلفوني ...........
21-07-2011 10:46 AM
مواطن صاحب خبرة كبيرة معهم
اعتقد لا يجب أن نلومهم، خصوصاً أنه لا يوجد حسيب ولا رقيب عليهم ... وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي هيئة ...
21-07-2011 01:18 PM
عامر
كيف يمكن تسجيل الشكوا يا جراسا يرجا التوضيح
22-07-2011 11:38 AM
xxx
كلكو بتتفلسفو و كذابين و ولا واحد فيكو صادق كل البلد صارت خبرا انترنت الله يرحم ايام dial up
اورانج احسن شركة و ما بيشتكي الا اللي ما بيعرف يفتح الكمبيوتر
22-07-2011 08:03 PM
متضرر
نعتذر....
23-07-2011 09:45 AM
هوت دوق
نسحب الترخيض والا بنقطع الاتصال من شروشة.
23-07-2011 11:13 PM
ابو رامي
انا شايف انه في ضلم و تحامل على اورانج انا طلبت اشتراك سرعة 8 واجابيتني الشركة انه خطي الارضي يمكن ان يصل الى 4وفعلا السرعة تصل الى 4 وشكرا لاورانج
24-07-2011 03:50 PM
علاء محمد احمد سرور القضاة/ بعيد عنكو معلم مدرسة/ عمان
------
رد من المحرر:
نعتذر
24-07-2011 10:55 PM
الى رافت القضاه
انا ائيد رائيك وانت صادق في كلامك لاني اغلب جيراني عندهم النت ولا يعرفوا يستعمله اكرهم ثقافه دارس الى الصف الرابع (ب)
25-07-2011 12:11 AM
مشترك
اقسم بالله انك صادق الخمدي يوم اه وعشره لا
25-07-2011 11:09 PM
موسى العموش
أورانج شركة نصب واحتيال اشتركت سنة لم أشعر أني مشترك نت فهو يفصل بعد العاشرة مساءا حيث لا مناوبون صيانة وكذلك مسا الخميس حتى الأحد بنفس المشكلة وباق الأيام بطيءمتقطع
26-07-2011 06:13 AM
ابو زياد السلطي
نعتذر .......
27-07-2011 10:24 AM
MOSAB_CS
كلام صحيح 100% افشل شركة انترنت شركة اورنج ، نصيحه لا تتعاقدوا مع هال نصابين
28-07-2011 01:37 PM
]د.عزمي منصور
نعم ان الشركة لا تعطي المواطن السرعة المتفق عليها.هذا عدا عن تعامل موظفيها مع الزبائن.هذا بالنسبة للانترنت والتلفون الارضي.اما بالنسبة للخلوي فحدث ولا حرج عن اساليب التحايل على المواطن حيث يعطي الموظف المعلومة ناقصة لدفعك للاشتراك وحينما تكتشف ان هذا ليس المطلوب يقول لك الموظف هذا هو اشتراكك وعندما تطلب الفكاك من الخدمة يقول لك انك مرتبط بعقد سنوي وعليك دفع عن سنة.وقد حصل ان دفعت عن سنة حتى لا استمر بهذه الخدمة التعيسة.وقررت بعدها ان لا اسمع لعروض اورانج ولا انصح بها معارفي.ولا انصح بالاستمرار مع هذه الشركة.
28-07-2011 04:28 PM
مواطن
بالنسبة الي جربت خدمة اورانج مرتين اول مرة كانت بسرعة واحد ميجا وبصراحة كانت زي الزفت بعدين رحت للشركة وعملت مشكلة معهم بعد ما دفعوني شهر زيادة على العقد السنوي بدون ما يبينولي الاسباب بعد فترة ارجعت لاورانج((بسبب انخفاض الاشتراكات مقارنة مع غيرها ))واشتركت بعرض جديد سرعة لحد 8 ميجا طبعا حكيت للمسؤولين عن الخدمة السيئة اللي كانت عندي بس بعد يومين بعتو فني وغير عندي كل اسلاك الشبكة((طبعا مجاني))ولحد الان الخدمة عندي بصراحة زي الفل على أمل انه تضل هيك
28-07-2011 09:39 PM
طوالبه
هذا بالاضافه لعمليات النصب من خلال الرسائل التي تصلك على هاتفك وتدفع رسومها خاوه
28-07-2011 10:26 PM
أمجد العفيف
فعلا الكلام مزبوط 100% كان معاي على هاتفي حزمة 30 ميجا انا متأكد اني ما صرفت اكثر من 5 ميجابايت ... وأنا بتصفح الانترنت لقيت الحزمة خالصة ورصيدي ناقص ما يقارب الدينار ونص وظل معاي 90 قرش بعدها بيوم حكيت مكالمة وحدة بس مع والدي وأنا حاطه سوبر يعني بقررش الدقيقة والمكالمة كانت 3 دقايق بس تفاجأت انه رصيدي صار 10 قروش وبعدها ب 5 دقايق فتحت الرصيد لقيته صار صفر ... هذا كلامي مش زمان .. قبل يومين صارت معاي والله على ما اقول شهيد ومستعد اني اواجه شركة اورنج بهالكلام ... وهاد ايميلي صار عندكو يا جراسا نيوز وأنا قد كلامي
29-07-2011 01:22 AM
مستريح
الحمد لله خلصت منها ومن خدماتها المملة والمزعجه وحولت لشركه ثانيه . فعلا بتحدوا المشتركين معهم ومطقعين لهم الظاهر انهم مدعومين من هيئه الاتصالات التي تغطي عليهم وهذا هو الفساد بعينه .
29-07-2011 12:19 PM
يويو
اسئلوني انا عن هاي الخدمة
29-07-2011 08:37 PM
رشا
ان مشتركه معهم الي سنه وعلى واحد جيجا ودايما ابطئ من هيك مافي نصب بنصب صار كل شي بهالحياه
30-07-2011 11:01 AM
fadi
يعني خدمة زين احسن ؟! ماهي زي الزفت هم و الcall center تبعهم
30-07-2011 12:12 PM
, أنا :مان
انا مشترك مع اورانج 8 ميجا مش واصلني 2ميجا والله حرام عليهم هاد الحكي

وكل يوم فصل وتعليق قرفت النت كلو

و بدفع 37,5شهريا فوق هذا
30-07-2011 05:55 PM
fares
الخدمة كتير سيئة وفاوتير نار وخدمة في المعرض بحكي من مناخيرهم
30-07-2011 06:10 PM
محمد عوض النعيمات
اذكر انني اشتريت بطاقة فئة الخمسة دنانير والتي كان عليها عرض مئة بالمئة وقمت بشحنها حسب التعليمات ولكن فؤجئت بأنها لم تشحن ولاكثر من مرة وللاسف لم تشحن وبعد ذلك ولمدة ثلاثة ايام مع خدمة العملاء ولم يجاوبني وكان يعطيني الاتصال يرجى الاتصال مره اخرى وين الخدمات المتطورة ناهيك عن الرسائل التي ترسل وانا لم اطلبها وضعف البحث في منطقة سكني واجزم بأن هذه الشركة هي شركة نصب واحتيال على المواطنين ولم تقدم اي خدمة لهم
02-08-2011 10:34 AM
شاهد عيان
الحقيقة ان الاعلانات التي تقيمها اورانج كلها من باب الدعاية الكاذبة فهم يقدمون الان منتج يعتمد سعره على سرعة التحميل وللاسف فالمستهلك جاهل بهذه الامور والذي له علاقة بهذا فهم اقلة ولكن لا حول لهم ولاقوة بعد ان قاموا بتوقيع عقود لمدة سنة استطاع جيش المحامين في اورانج تكبيل المستهلك الغلبان بعقد لا يستطيع المستهلك فهم بنوده لكثرتها اضافة لصغر حروفها والوقت المطلوب في توقيعه !!
حتى الاعتراض ان استطعت ان تجد فيه بندا غير عادل فالجواب عندئذ معروف: هذا عقدنا ان احببت فوقع وان اردت الا توقع فلك غير ذلك فهي بهذه الصورة تدعي العدالة ولكن هيهات!! فانت ضمن وضع مخير ولكن مسير ومجبر غضبا عن سيد سيدك!!
المهم نرجع قليلا للمنتج الذي يعتمد على سعة التحميل والذي يقدمونه ضمن سرعات يقولون انها سرعات كبيرة
واليك قبل ان اوضح الخداع في المنتج اذكر انني قمت بقياس سرعة النت عن طريق موقع الهيئة وكانت النتيجة ما يلي:

(1) سرعة واحد ميجا تعني 1024 كيلوبايت
لكن بالنتيجة ما زادت عن 800 كيلو بايت في احسن الحالات وتنخفض في كثير من الحالات الى 600
اما عن سرعة التزيل فهي لا تتجاوز 60-75 كب / ثانية
(2) سرعة 4 ميجا تعني 4096 ك ب
والحقيقة انه بعد القياس لم يتجاوز 2800 كيلو بايت

والمفاجاة ان سرعة التحميل تبقى كما هي 60 - 80 كب / ثانية(!!!!)

وحتى لا اجعل لهم منفذا للخداع في الرد وتعقب هذا النقطة اقول ان ذلك لا يعتمد كما يقولون على المسافة وعدد المشتركين ومرجعي عند ذلك سيكون المواقع المتخصصة في ذلك من بلاد العام سام

نعود للمنتج
يبيعوننا سرعة زائفة وذلك لأن معدل التنزيل لكل ثانية يبقى هو في السرعات العالية من واحد ميجا فما فوق
يعني ان المشترك لا يستفيد ابدا من زيادة سرعته للنت بعد واحد ميجا لان الناتج في كلا الحالات هو واحد ولا يتجاوز 60-80 ك ب/ ثانية
جرب بنفسك الان
حاول تنزيل ملف كبير من اي موقع موثوق فانك بالحاصل لن تتعدى سرعة التحميل 60 - 80/ ثانية
وهذا يعني ان سرعة النت لديك لم تتجاوز واحد ميجا للسرعات التي يعلنون عنها انها سرعات خيالية

والحقيقة ان ذلك كله خداع بخداع
والعقد الذي يقدمونه لنا للتوقيع للاشتراك لمدة سنة ايضا خداع بخداع

ولكن ....
من يقرع الجرس !!!

03-08-2011 12:36 AM
ناايم من زماان
شو يعني اورنج
04-08-2011 06:13 AM
الزقيلي
بدكو الصحيح ما في افضل من زين
نت زي الطياره
04-08-2011 09:58 AM
خالد
اورنج مش مسامحك يا ... ولكم دفعوني 111 دينار .... اللهم اني صائم بس
04-08-2011 01:40 PM
صادق الوعد
وين ردي يا جراسيا؟؟؟؟؟
رد من المحرر:
ارجو ارسال التعليق لانه لم يصل
04-08-2011 03:01 PM
bteeeeeeeeee5
يا جماعة انا بدي اعمل download limit

شو احط عند ال local و roaming ????????
31-08-2011 03:47 AM
مغترب ساحل العاج
انا مغترب بساحل العاج وهي دوله افريقيه تعتبرمتخلفه مقارنه مع الاردن وفيها حرب ومع ذلك خدمة النت والاتصالات اروع ما يكون يا حسرة قلبي عليكي يا اردن بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
05-09-2011 01:25 AM
شهادة حق
اللي مش عاجبه في شركات غيرها بس هاي .... والكل بعرف مدى مصداقية الشركة
13-09-2011 02:50 AM
بول
................
رد من المحرر:
نعتذر.....
20-09-2011 12:17 AM
يوسف
يا جماعة الخير انا كنت احد مشتركين هذه الشركة الوضيعه وكان كل شهر تحصل معي مشاكل مع النت مرات يفصل ومرات ضعيف وان تاخرت يوم بالدفع يفصلوه وكلوا كوم والهاتف الثابت يوم لازم تدفع ضريبة التلفون حتى ولو ما استخدمتوا اي احنا بنهرب من الضرائب وانتم قاعدين تلاحقوناوتدفعونا ضريبة اما الان فقد قمت بالاشتراك مع شركة امنيه وصارلي 8 شهور ما صادفتني اي مشكله والنت سريع وما فصل غير مرتين مره 15 دقيقه ومره ساعتين اقول لشركة اورانج حلو عنا يا شو بتفكروا ان هذاالشعب متخلف وزي ما بدكم راح نعمل ما حزرتم
25-09-2011 10:00 AM
م.حسن أبو نجم
شركة الاتصالات الأردنية ( أورانج .. ) تنصب فخ إسمة الإنترنت السريع

تبدأ قصتي مع شركة الاتصالات الأردنية العريقة بشراء وصلة إنترنت رأيت إعلاناتها تملئ الشوارع منذ وصولي إلي مطار الملكة علياء الدولي حتي وصولي إلي منزلي , حملة دعائية عملاقة عن أسرع إنترنت بمعدل تحميل يصل إلي 7 جيجا بايت و بسعر 21,5 دينار أردني , هذا هو العرض , أو هذا ما ظننته شأني كشأن كافة أفراد بلدنا الحبيب الأردن علي إعتبار أننا نتعامل مع شركة معروف عنها المصداقية في التعامل , ولكن القاصمة ألكبري عندما تأتيك فاتورة الإنترنت في نهاية الشهر كما حصل معي حيث عشت التجربة من أولها حتي نهايتها كأي مواطن أردني عادي يحضر إلي أرض الوطن و يتعامل بكل مصداقية مع شركات الاتصالات المعروفة التي كانت حكومية فيما مضي وتحت رقابة الدولة , وتمت خصخصتها لغرض زيادة التنافس بين الشركات في صالح المواطن الأردني مما يخفض تكاليف خدمات الاتصالات , أو هذا ما كنا نعتقده نحن الأردنيين حيث ما حصل هو العكس ,حيث قمت في تاريخ 29/08/2011 بشراء وصلة إنترنت من شركة الاتصالات الأردنية في فرع ماركا بقيمة 21,5 دينار أردني علي أساس قيمة تحميل و تنزيل محددة بواقع 7 جيجا بايت فقط و بالتالي كانت الأمور ميسرة وسهلة و بسيطة لدرجة يوقعونك علي ما يدعي عقد وهو ورقة شبه فارغة تحتوي علي رزمة من الشروط التي لا تكاد تري بالعين المجردة حتي يسهلون عليك عدم قراءة فحواها ومعرفة حجم الفخ الذين قاموا بنصبه لك كي تقع فيه عن طريق المبلغ الذي تقوم بدفعه بالبداية وهو ( 21,5 دينار أردني ) فهو مبلغ زهيد و تافه مقارنة بالهدف الأكبر أضعاف مضاعفة من هذا المبلغ سوف تقوم بدفعها بعد مرور أول شهر من اشتراكك مع شركة الاتصالات الأردنية ( أورانج اليهود ) حيث بعد مرور شهر تماما" علي استخدامي الإنترنت بشكل طبيعي كأي شخص عادي يقوم باستخدام الإنترنت أصعق بقطع الخدمة عني وعند مراجعتي لشركة الاتصالات الأردنية ( أورانج اليهود ) عن طريق خدمة العملاء قيل لي أن عليك فاتورة بقيمة ( 246.5 دينار أردني ) تخيلوا مقدار الصدمة من ( 21,5 دينار أردني إلي 246,5 دينار أردني ) كيف هذا ولماذا .....؟؟؟؟ هذا هو بيت القصيد وهذه هي المصيدة و الفخ التي يقع فيها كافة المواطنين الأردنيين مع شركة الاتصالات الأردنية (أورانج اليهود ) حيث يستعرضون لك مبلغ زهيد و قيمة تنزيل بسيطة ومقابل فتح باب التحميل و التنزيل و حساب التصفح بنفس قيمة التنزيل كي تفاجأ أنك تستخدم بما يعادل 10 جيجا بايت يوميا" وبشكل مثير للريبة حيث من المستحيل تجاوز الرقم هذا لمجرد التصفح فقط وعدم تنزيل برامج أو أفلام أو حتي استخدام اليو تيوب لا بل من سابع المستحيلات أن يتجاوز الاستخدام اليومي عن 10 جيجا بايت .....ولكن و إليكم المفاجأة عندما استخرجت فاتورة مفصلة لاستخدامي للإنترنت حيث وجدت أنني أستخدم ما يعادل 16 – 9 جيجا بايت يوميا" كما سيتم إبرازه لكم من وثائق سأعرضها عليكم كلفتني مبلغ 300 دينار أردني فقط لإبراز حقيقة تلك الشركة التي كانت عريقة قبل أن يدنسها رأس المال الإسرائيلي وتصبح فخ ينصب لكل مواطن أردني يقوم بالتعامل معها عن طريق التدليز بعروض ظاهريا" في مصلحة المواطن وهي بالحقيقة وهمية مخصصة لغرض إيصالك للفخ بكل سلاسة لغرض ابتزازك بكل ما في جيبك من نقود و إلا سيقومون برفع قضية عليك لسجنك بحجة أن عليك مبالغ مالية متراكمة بشكل مريب ومثير للدهشة حيث يوهموك بعبارة هذه قيمة استهلاكك للإنترنت و نحن لا نستطيع إيقاف تجاوزك عن الحد المقرر لك حيث شعار شركتنا ( أهبش ما في الجيب يأتيك ما في الغيب ) و آخر همنا سمعتنا فكما يقال ( عصفور في اليد أحسن من عشرة علي الشجر ) فتوريطه لمواطن بفاتورة عالية في كل مرة ومن ثم يقوم بقطع الخدمة بعد تغريمك مبلغ و قدره حيث وكما يقولنها ( الدفع شهري ولكن الالتزام سنوي ) و آخر همهم هو الاحتفاظ بعملائهم حيث بمجرد معرفة المواطن الأردني أن شركة الاتصالات الأردنية العريقة ( أورانج اليهود ) قامت بنصب فخ له يقوم بكل بساطة بفصل الخدمة عن طريق دفع المبلغ كامل و إعطاء النصيحة لكافة أهله و أقاربه و أصدقاءه بعدم التعامل مع شركة الاتصالات الأردنية حيث أنهم يفتقرون للمصداقية و يتلاعبون بالألفاظ لغرض الكسب الغير مشروع عن طريق استغلال المواطن الأردني و دفعه داخل متاهات العروض الوهمية وعدم تركيزهم علي النقاط التي تضره في العقد الموقع من قبله دون أن يدري حيث كل ما يهمه حينها هو الحصول علي العرض المغري ( 21,5 دينار أردني ) , وستفجعون أن حالتي ليست حالة خاصة بل هي حالة عامة حيث الكثير من المواطنين قدموا فعلا" دعاوي قضائية علي شركة الاتصالات الأردنية , حيث كما تعلمون شعبنا الأردني يمكنك أن تأخذ منه ألف دينار برضاه علي ألا تأخذ منه خمسون فلسا" رغما" عنه, ولكن مع الأسف خان المرابون في شركة الاتصالات الأردنية الخطط العبقرية لرفع مستوي الأداء إلا عن طريق إتباع أسلوب التدليز علي العملاء و استغلال عدم معرفتهم الأمور التقنية و القانونية للعقود التي ظاهريا" ورقة بيضاء هامشية غير مهمة ( مجرد روتين ) وما خفي كان أعظم صك عبودية و كمبيالة علي بياض لحاملها تؤهل شركة الاتصالات الأردنية ( أورانج اليهود ) الوقوف عند مبلغ معين بعد إيهامك أنك قد استخدمت كمية هائلة من الجيجا بايت في خلال شهر واحد و بدل أن تدفع ( 21,5 دينار أردني ) تدفع عشرة أضعاف هذا المبلغ و الحجة بسيطة ( هذا استخدامك للإنترنت ) أو ( نأسف لعدم تمكنك من معرفة كيف نصبنا عليك ) ..؟؟؟
03-10-2011 01:21 PM
سليمان محمد
انا ولله اشتركة مع اروانج في نت الاسلكي (نت في كل مكان)الي سرعة (7.2 M.B/ثانية)
بطبع ابترجع للتغطية +3G بطبع نت سريع عندي مع انو تغطية ضعيفة شوي سرعة نت عندي بتوصل اكثر من 2 M.B مع ذالك انا راضي في لني مشترك بعرض المدفوع مسبقا بس اناس ما بعجبهم العجب وفي قول شهير(على قد حافك مد اجريك)
05-10-2011 05:25 PM
نفر
حرامية
22-11-2011 01:34 PM
هي هييييييييييييي
هم حرامية 100%
ولكننا جميعا مغفلين لأننا بمشيئتنا رحنالهم برجلينا و وقعنا معهم عقود و مدينا هالخدمة .. و الآن نتشكون ونطالب بمن ينصفنا او حتى يذي هالشركة النصابة بأي شكل
موقف مضحك - مبكي و لكنه واقعا كأردنيين لا ندري ماذا نريد و طبلة بتجمعنا و عصاة بتفرقنا
ولك الله يا وطن ، الم تقلها العرب قديما " للبيت رب يحميه " و هكذا واقعنا منذ الأزل نعمل المشكلة و نقع بيها و نوبخ الناس على ذلك و نطلب منهم ان ينتشلوننا منها
03-12-2011 06:33 PM
مواطن مجرب كل شركات الأنترنت
أقسم بالله العظيم انهم أكثر شركة نصب و أحتيال في الأردن , سياسة سرقة علنية , وعلى مبداء (الذا مش عاجبك بلّط البحر)و( إدفع و بعدين اعترض)و لما تعترض بيرموا اعتراضك بالزبالة, عن جد بيكفي هيك , هيئة تنظيم قطاع الأتصالات لازم تشوف حل معهم , وإلا بيكونوا شركاء في الفساد .
17-01-2012 03:01 PM
محمد جمال
يا أخوان هذه شركة نصابة ...، نحن مشتركين بخدمة سرعتها 512 kb\s وسعة تنزيل 7 جيجا بآخر عشرة أيام من الشهر بسير النت بطيء بنتصل(بتضلك ساعة بتستنا على ما يردوا)بروحوا بحكوا أنو سعة التنزيل وصلت 7.5 جيجا ونحن عاد مش منزلين أكثر من 5 جيجا، مهما بحسبواعلى الفيديو والصور التي لسة ما فتحناها وبيجوا بحطولك أسرع شركة في الأردن وفوق لما تنسى تدفع ببطل يجي النت وبتطلع الفاتورة 300 دينار، قال إيش مش فاصلينوا وبسيروا يحسبوا على كل شهر أبصر كم دينار، لدرجة أنو صرنا بدنا نشترك مع شركة ثانية، ولسة لم رحنا نشترك بعرض بيتك 1 كانوا كاتبين أنو ال 14.9 دينار بدون ضريبة، رحنا عندهم سألناهم كم السعر مع الضريبة وأنهم بحكولنا 30 دينار، يعني بين قوسين(شركة نصابة، فاشلة، مصاصة مصاري).
24-02-2012 09:00 PM
بطبعي ...
والله إستعملوا النت ع موبايلك أحسن شي
07-04-2012 04:46 AM
Kawthar Hasan
... تكلف المواطنين أجور مستحقة عالية ... المهم هو الكسب المادي ...
09-04-2012 06:16 AM
3rb!
مشكلة سرعةالنت الابطئ من الاشتراك موجودة في كل الدول العربية!
كان المفروض اصلاً الانترنت يكون عند الكل! مثل اميريكا!!
كل الشركات نصابة بس مش زي اورنج!
عرب يا رسول الله عرب!
10-04-2012 07:12 PM
انسان مجروح
سؤالي الوحيد الى شركة اورنج التي هي فعليا المزود الوحيد للانترنت في الاردن عند النظر على آخر الاحصائات العالمية عن سبب سرعة الانترنت المتدنية التي تصل على 2.92Mbps رقم 108 على القائمة مقارنة في السعر الضخم بالنسية إلى دول العالم لماذا الابتعاد مقارنة باسرائيل التي لها نفس مزود الانترنت و (orange) و تستعمل نفس الكابلات التي نستعملها.
و امر آخر سبب محدودية التنزيل من الانترنت التي تتحد ب 10 و 15 GB و التي لا يسمع عنها في اي مكان من العالم الا في الاردن
التي أوأكد أنها لن تكفي مع تضحم حجم المحتويات و الملفات
12-04-2012 12:42 AM
شخص
جرب احكي معهم اذا ردو عليك بدهمة 11 قرش اما بالنسبه لخدمة المحمول فهي سيئه ااغايه حتى اذا انك رنيت عشان تلاقي تلفون في نفس الغرفه بيقولك لا يمكن الاتصال بهاما بالنسبه لمسجات الدعايه كانهم بدهم تشترك في اتفه الخدمات خاوه
16-04-2012 08:12 AM
عدنان الزعبي
شركة اورانج شركة نصب واحتيال انا مشترك من 2007 وخطي 4 ميجا وبس يخلص داون لود برجع ل 1 ميجا اليوم برن على الموظف ارونج بحكيلي سياسة ادارة اورنج تغيرة وصار يرجع الى 128 كيلو بايت وانا مشترك سنوي ومدفوع سنوي مسبقا طبعا كل سنوات تمام سياسيات طبعا غير الخلال اللى بشكل متكرر ومسالة في بجهازة فايروسات صارت قديمه وهالحركات على الأميين من ناس مش علينا ملينا من الفساد والسرقات ..
بس طلعت شركة اورنج محترفه بالنصب اكتر من غيرها ...
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
18-05-2012 09:55 AM
مواطن ضحكت شركة أورانج عليه
مشترك بالانترنت adsl من حوالي 10 أشهر والعرض هو // السرعة 1 ميجا ومقدار التحميل 5 جيجا في الشهر والتحميل مجاني من الساعة 12 ليلا الى 12 ظهرا وعند انتهاء التحميل (5 جيجا) السرعة تنزل الى 250 كيلو بايت " تقريباً " أثناء النهار و في فترة التحميل المجاني ( من12 ليلا الى 12 ظهرا) تبقى السرعة نفسها 1 ميجا ،، كالعادة خلص التحميل وفتحت النت الساعة 9 صباحا " يعني أثناء فترة التحميل المجاني " أتفاجأ أن السرعة أقل 128 كيلو وهذا يتناقض مع الإتفاق بين المشترك وشركة أورانج لأن السرعة يجب أن لا تنزل حتى وإن انتهت الـ 5 جيجا في الفترة من 12 ليلا الى 12 ظهرا ،، حكيت معهم و قالت الموظفة " سياسة الشركة تغيرت السرعة بتنزل حتى في الفترة المجانية " !! أنا أسأل الشركة : كيف تنقض الاتفاق بينها وبين المشتركين وتضحك عليهم !!
18-05-2012 11:26 PM
mohamed ben halima
عند صب 1000فلوس في orange قداش تبعثو نت على الهاتف مجانا
26-04-2013 11:22 PM
نادر
أورانج شركة ربحية اكثر منها فعلية...نحن بسنة 2014 ولا تزال المشاكل بالنسبة للنت -200% ...
02-10-2014 10:05 PM
جميل
انا مشترك منذ اسبوع بسرعه 8 ميجا ولكن لا يصلني سوى 2 ميجا واحيانا اقل من 1 ميجا
ما هو الحل ؟
12-12-2014 04:49 PM
ابوعمر
بعد شحن البطاقة طارت بقدرة قادر بعد اقل من نصف ساعة دون استعمال النت
08-02-2015 12:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات