خسارة النصر بغياب رونالدو في دوري روشن السعودي


جراسا -

خسر النصر في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج أخيراً ببطولة الأندية العربية أمام الاتفاق 1-2، في الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

تقدم النصر بهدف السنغالي ساديو ماني (4)، قبل أن يقلب الاتفاق تأخره بفضل السويدي روبن كوايسون (47) والفرنسي موسى ديمبيلي (53).

ولعب النصر، وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، المباراة بالبدلاء حيث فضّل المدرب البرتغالي لويس كاسترو إراحة اللاعبين الأساسيين، أبرزهم مواطنه رونالدو هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف والذي خرج قبل صافرة نهاية المباراة النهائية للإصابة، بإستثناء ماني وعبدالله الخيبري والحارس نواف العقيدي.

ولم يمض على بداية الشوط الأول سوى ثلاث دقائق حتى تقدم النصر إثر هجمة منسقة وصلت لماني الذي وضعها قوية داخل المرمى (4)، وكاد الاتفاق في الوقت بدل الضائع يدرك التعادل لولا براعة نواف العقيدي الذي تصدى لكرة فيصل الغامدي القوية.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الاتفاق الذي يشرف على تدريبه الإنكليزي ستيفن جيرارد في تعديل النتيجة عندما استغل كوايسون كرة فشل حارس النصر في السيطرة عليها ليضعها داخل المرمى (47)، ومن كرة عرضية أضاف هدفه الثاني عندما تابع ديمبيلي كرة عرضية ولعبها داخل المرمى (53).

ووقف القائم مرتين امام النصر بداية مع تسديدة عبدالمجيد الصليهم (55) ورأسية أيمن يحيى قبل أن يتابعها عبدالفتاح آدم لتصطدم بالمدافع (76) وانقذ مدافع الاتفاق مرمى فريقه من هدف محقق عندما أبعد كرة عبدالله الخيبري (90).

وفرض الأخدود التعادل على مضيفه الشباب 1-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

تقدم الأخدود عبر لاعبه الروماني أندريه بوركا 41 من ركلة جزاء، وعادل للشباب أحمد عبد جابر (66).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات