كين لصلاح: اخرس واجلس


جراسا -

أثار تصرّف النجم المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح عند استبداله في الدقيقة 77 من المباراة أمام تشيلسي، ردة فعل قاسية لنجم مانشستر يونايتد السابق الإيرلندي روي كين.

وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) بين تشيلسي وليفربول، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، شهدت تصرفاً غريباً من صلاح، حين قرر المدير الفني للـ"ريدز" يورغن كلوب استبداله في الدقيقة 77.

لم يبد صلاح سعيداً بقرار استبداله، حيث رمى الشريط اللاصق قبل خروجه وهزّ برأسه، في إشارة إلى عدم رضاه عن قرار المدرب.

كين ، الذي يعمل محللًا في قناة "سكاي سبورتس"، تقبّل فكرة غضب صلاح من قرار استبداله، لكنه كان ضد المبالغة في ذلك، حيث وجّه رسالة إلى اللاعب المصري، قائلاً له: "فقط اجلس واسكت"، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأوضح قائد مانشستر يونايتد السابق الحادث بعد المباراة: "أعتقد أنه أمر عادي أن يخرج اللاعب بهذه الطريقة، ولكن لا يستمر في القيام بذلك على مقاعد البدلاء. تراه خارج الملعب وذراعيه في الهواء. فقط اجلس واسكت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات