السعودية تجهّز لصفقة مدوية


جراسا -

اقترب الاتحاد السعودي لكرة القدم من التوقيع مع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لتولي قيادة المنتخب السعودي الأول، خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد، بحسب ما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأعلن الاتحاد الإيطالي أن مانشيني (58 عاماً) قدّم استقالته من تدريب منتخب بلاده، الذي تُوّج معه بلقب كأس أوروبا عام 2021، بعد أن كان تولى هذا المنصب في أيار (مايو) 2018، على أن يبحث عن البديل في الأيام المقبلة.

ويُعدُّ مانشيني المدرب الرقم 49 في تاريخ المنتخب السعودي، والإيطالي الأول الذي يقتحم القائمة، التي سبق لها أن أشرفت على قيادة "الأخضر" منذ أن تأسس الاتحاد، والمدرب الأوروبي الرقم "19"، حيث يُنتظر أن يقود المنتخب بدءاً من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وينافس منتخب السعودية في المجموعة التي تضم الأردن وطاجيكستان والفائز من كمبوديا وباكستان.

وحقق مانشيني في تاريخه التدريبي 13 لقباً، أبرزها عام 2012، عندما أهدى مانشستر سيتي لقبه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ 44 عاماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات