تشافي يُحمل التحكيم مسئولية تعادل برشلونة مع خيتافي


جراسا -

عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب برشلونة، عن امتعاضه من أداء الحكم في لقاء فريقه ضد خيتافي في مُستهل مشوار الفريقين في الدوري الإسباني.


وانتهى اللقاء بين الفريقين على أرض ملعب كولوسيوم ألفونسو بيريز بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت اللحظات الأخيرة مُطالبة برشلونة بركلة جزاء لصالح أراوخو، ولكن الحكم احتسب اللقطة لمسة يد على جافي بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

تشافي غاضب من تجاهل ركلة جزاء لصالح برشلونة


وقال تشافي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد حاولنا، ولكننا لم نستطع، أعتقد أننا استحقينا الفوز، ولكن ذلك لم يكن كافياً، المسئولية تقع على عاتق الحكم، هو لم يتحكم في المُباراة التي خرجت عن سيطرته”.

وشن مدرب برشلونة هجوماً لاذعاً على فريق خيتافي قائلاً :”هم يُهدرون الوقت، هذا هو أسلوبهم في كرة القدم، هذا أمر طبيعي”.


وعلق تشافي على لقطة أراوخو وركلة الجزاء الملغية قائلاً :”لم أُشاهد لمسة اليد أبداً، إذا لم تكن اللمسة واضحة لا يجب إطلاق الصافرة، هذا ما قالوه لنا، لمسة اليد مُفتعلة”.

وتابع :”في الاجتماع مع الحُكام قالوا لنا إن لمسات اليد غير الواضحة لن تُحتسب، وفي لقطة جافي تم إلغاء الركلة، الجميع شاهدها، نحن مُحبطون وكان الأمر ظلماً واضحاً، أنا غاضب جداً”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات