5 أسرار للحصول على "هوليوود سمايل"


جراسا -

يمكن لعاداتنا اليومية، مثل نظامنا الغذائي والنظافة الشخصية، عندما يتم القيام بها بشكل غير صحيح، أن تترك أسناننا قبيحة أو متهالكة أو ملطخة أو حتى ضعيفة.

ومن الضروري إجراء بعض التصحيحات في حياتنا اليومية والطريقة التي نعتني بها بأنفسنا، لاستعادة جمال الابتسامة من خلال الحصول على أسنان صحية وبراقة.

فيما يلي 5 أسرار للحصول على ابتسامة مماثلة لابتسامة نجوم هوليوود، بحسب موقع بوليود هانغاما:

تجنب بعض المشروبات
الخطوة الأولى للحصول على ابتسامة أكثر جاذبية هي تجنب الإفراط في تناول بعض المشروبات، يمكن للصودا والقهوة والعصائر والمشروبات المختلفة أن تغمق أسنانك وتجعلها تبدو صفراء.

وعند تناول أحد هذه العناصر، اعط الأفضلية لاستخدام ماصة، وامنع السائل من البقاء على الأسنان، وبالتالي تركها داكنة وملطخة. وبسبب المكونات المسببة للتآكل وربما الحمضية الموجودة في هذه السوائل، هناك نصيحة مهمة أخرى، وكلما أمكن، اشطف فمك بالماء بعد شرب هذه السوائل، وتنظيف أي بقايا قد تكون عالقة بأسنانك.


إعادة تأهيل الفم
عند زيارة طبيب الأسنان، اسأل عن خيارات مثل قشرة البورسلين ولصاقات الأسنان وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان، تشكل هذه الإجراءات إعادة تأهيل للفم، وقد تم إنشاؤها لحل أكثر المشاكل حدة واستعادة جمالك وابتسامتك بفاعلية كبيرة ونتائج ممتازة.


تبييض الأسنان
يمكنك أيضاً إجراء تبييض الأسنان للحصول على ابتسامة مشرقة، وهناك العديد من التقنيات الممكنة، من معاجين الأسنان التي لها تأثير تبييض بالفعل إلى العلاجات المنزلية أو حتى عند طبيب الأسنان..

وغالباً ما تكون منتجات تبييض الأسنان في المنزل ميسورة التكلفة، حتى لو كانت نتائجها محدودة، وللحصول على تبييض احترافي طويل الأمد، يوصى دائماً باستشارة متخصص تثق به، حيث سيؤدي التبييض إلى عودة اللون الطبيعي لأسنانك، وتستمر النتيجة حوالي عامين، وقد تختلف تبعاً لعادات الرعاية والنظافة لدى المريض.

استهلاك فيتامين سي

فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة الضرورية للغاية، ونظراً لكونه عنصراً مرتبطاً بإنتاج الكولاجين وامتصاص الحديد ويحسن استجابة الجسم المناعية، فإن فيتامين سي يعمل على تحسين بنية اللثة وبالتالي بحافظ على صحة الأسنان، ويمكن العثور على فيتامين سي بشكل طبيعي في العديد من الفواكه، مثل الفراولة والليمون والبرتقال.


استخدام فرشاة ومعجون أسنان مناسبان
الحقيقة هي أن هناك الكثير من المعاجين وفرش الأسنان في السوق، وهذا يرجع بشكل أساسي إلى الاحتياجات الفردية ومتطلبات العملاء والمنافسة.. لذلك، بغض النظر عن العلامة التجارية أو الطراز، سيكون هناك دائماً منتج يناسب احتياجاتك على أفضل وجه.


ويعد اختيار فرشاة ذات شعيرات مناسبة ومعجون بخصائص مثالية لهدفك أمراً ضرورياً لتحقيق ذلك، سواء كان ذلك للحفاظ على أنفاسك بشكل أفضل وحماية نفسك من التسوس، أو للمساعدة في تبييض الأسنان أو لعلاج التهاب اللثة، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة المنتج الأفضل لحالتك ويمكن لطبيب الأسنان مساعدتك في ذلك، وباستخدام فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان المناسبين لك، تذكر دائماً الحفاظ على عادات الأكل الصحية وتنظيف الأسنان بشكل صحيح.

 

24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات