بنزيمة يضع الاتحاد في ربع النهائي لبطولة الأندية العربية


جراسا -

قاد الفرنسي كريم بنزيمة فريقه الجديد الاتحاد السعودي، إلى بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية، (كأس الملك سلمان)، بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى الصفاقسي التونسي، الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 4 نقاط للشرطة العراقي، ونقطة للترجي التونسي فيما بقي الصفاقسي بلا نقاط.

ودانت الأفضلية خلال الشوط الأول للاتحاد، الذي لاحت له فرصة في أول عشر دقائق، لكن كرة الفرنسي كريم بنزيمة القوية مرت بجانب القائم (9) قبل أن يصوب المغربي عبدالرزاق حمدالله كرة قوية تصدى لها محمد قعلول وأنهى خطورتها (31) وقبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الصفاقسي حسين علي (40). وكان الاتحاد قريباً من إنهاء الشوط الأول لصالحه لكن كرة حمدالله أمسكها قعلول ببراعة (45) .

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته وصوب البرازيلي روماينيو داسيلفا كرة قوية مرت بجوار القائم (55).

ومن هجمة منسقة نجح الاتحاد في التسجيل عندما هيأ حمدالله كرة لبنزيمة الذي صوبها أرضية ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها داخل المرمى (63).

وكان بنزيمة سجل هدف الفوز أيضاً في مرمى الترجي التونسي خلال الفوز 2-1 في الجولة الأولى.

وحرم القائم الاتحاد من هدف ثان عندما تصدى لكرة رومارينيو قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (80). وأكمل الصفاقسي المباراة بتسعة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية للاعبه الغيني موسى كونتي (85).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات