د .جميعان : الهاشميون صمام أمان وهم محل الفخر والاعتزاز نتمسك بهم ولا نقبل حولهم أي خلاف أو اختلاف


جراسا -

حسين السلامين – أكدت اللجنة المركزية للمتقاعدين العسكريين إن الحراك الاجتماعي الاقتصادي الحقوقي للمتقاعدين العسكريين يتعلق بأوضاعهم المعيشية والتقاعدية وليس له علاقة بالعمل السياسي الذي له مواقفه وأطره ومناهجه وأساليبه البعيدة عن مطالب المتقاعدين وحراكهم، فضلا عن انه لا مكان لأي مواقف جدلية ليست محل إجماع المتقاعدين.

وقال المنسق العام الناطق الرسمي باسم اللجنة د. محمد احمد جميعان أن الهاشميين وعلى رأسهم رمز البلاد القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى صمام أمان، وهم محل الفخر والاعتزاز، نتمسك بهم، ولا نقبل حولهم أي خلاف أو اختلاف. وأكد د. جميعان أن الجيش العربي الأردني والأجهزة الأمنية مؤسسات وطنية محل الاحترام والتقدير والعرفان لما تقوم به من دور وطني، ومرتباتها بمختلف رتبهم كافة هم أخوة ورفاق سلاح، وهم زملاء لنا في نهر المتقاعدين العسكريين لاحقا، ومن لا يحافظ على المنبع ويصونه لن يجد ماءا وسوف يموت عطشا عند المصب.

ويتطلع المتقاعدون العسكريون وفق ما قاله د. جميعان دوما إلى قائد الوطن والقائد الأعلى راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب المقام السامي رفيق السلاح إلى إيصال هذه المطالب وعلى رأسها إعادة هيكلة رواتب المتقاعدين العسكريين بما يحقق العدل والمساواة، وهم على يقين وثقة بعدل الهاشميين وحكمتهم.

وبين د. جميعان أن الفساد وحيتانه وأوكاره هم سبب أزمتنا وفقرنا ، وهم من يقفون مباشرة خلف أزمتنا الاقتصادية وارتفاع المديونية وعجز الموازنة القياسي، وهم من أوغلوا في الوطن نهبا وتشليحا، دون وازع من خلق أو ضمير، وهم من نجمع في الوطن كله على سوئهم ومكافحتهم دون هوادة أو تردد وبكل السبل ومنها وضع اليد والتأميم والإقرار للقوانين الرادعة والمحصلة على غرار قانون " من أين لك هذا؟" لتحصيل وإعادة ما نهبوه بعد أن يأخذوا العقاب المناسب .



تعليقات القراء

قلب شجاع
لكن لا يكون قانون على غرار قانون الكسب غير المشروع المصري
30-04-2011 11:50 PM
كركي ابن حمايل وعشاير
الملك تاج على رؤوسنا * الملك دائم في قلوبنا * الملك بيرق على بيوتنا * الملك شيخ شيوخنا ياقايدنا تفداك روحنا
01-05-2011 12:01 AM
الشوبكي
حما اللة سيد البلاد جلالة الملك عبداللة بن الحسين المعظم وسدد على طريق الخير خطاة
01-05-2011 06:27 AM
Yes
الملك تاج على رؤوسنا ... الفساد وحيتانه وأوكاره هم سبب أزمتنا وفقرنا
01-05-2011 06:40 AM
الكرم
لنعمل يدا بيد في الاوقات الصعبه كفانا اقوال لنعمل لنعمل لنعمل
وسيد البلاد لا يختلف شخص ونفسه على سيد البلاد ونحن فدا سيدنا ووطننا
والان وقت الافعال وليس الاقوال
01-05-2011 06:59 AM
متقاعد قديم
انا مستعد اتبرع براتبي شهر للمساهمه في دعم اي عجز لدى الحكومه
01-05-2011 10:49 AM
مقدم متقاعد محمد عموش
..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل كلامك يا دكتووور على عيني وعلى راسي....... ومثل ما حكى ليث شبيلات على احدى الفضائيات ....... الملك سيد سيدي وعلى راسي..... بس انا كمان اردني واطالب بانصافنا وحقوقنا الضائعه بين الهيكله الجديده لرفع سقف الرواتب وبين القديمه والتي كل الرتب زادوها ووقفوا عند رتبة مقدم قبل خمس سنوات وهنا ضعنا عند القديم والجديد اين العدل اين المساواه بالحقوق في هذه البلد التي مواطنينها متساووون في الحقوق والواجبات...... نعم لا يوجد لا عدل ولا مساواه...... كل حقوقنا مهظومه ...... وسنظل نطالب بها بدون كلل ولا ملل وشو ما كلفنا ......هاد الحكي مو معقووول على الاطلاق ....... الى متى لا تسمع كلمتنا لماذا هذا الاستهتار بابناء الوطن وكأنهم يشحدوا منكم هذه حقوقهم اسرعوا بانصافنا من هذا الظلم وهذا القهر الذي نعيشه في هذا البلد بلد الدراسات والمواعيد والمورفين والحمدلله الي ما عنا 20 مليون نسمه الي مو قادرينتوفروا رواتبهم شو ننتظر على الله انه فيه مساعدات مو المساعدات ينتظرها الحيتان المفسدين ..... سوريا 23 مليون نسمه ولا ومديونتهم صفر..... احنا ما شاء الواحد اجيبوا من الشارع ويصير صاحب قرار وخلال سنتين زمان وانه ما يحكي الا بالملايين وما بدنا نسمي لانه تعرفوهم بالواحد....... وسنبقى هكذا لانه قربه مخزززززززززوقه وكله على حسابنا ونحن الذين نعاني ولو فيه متابعه للفساد في هذه البلد المراسل سوف يكون راتبه لا يقل عن 500 دينار خلينا نضل عايشين على اعصابنا من نولد حتى نموت...... لا بد من الاصلاح ومحاسبة المفسدين واعادة اموال الاردنيين اليهم من المفسدين...... مو كله تأجيل مثل ما تعمل هذه الحكومه....... والله ولي التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركات وللحديث بقيه.
01-05-2011 10:55 AM
خريويش الطوز كلانا
جلالة الملك حفظه الله وادام عزه وملكه . بوصل النهار بالليل لحتى يامن حياة كريمة للمواطن ويدعم الاقتصاد الاردني بشتى الوسائل .. لكن المشكلة في المسؤولين جلالة سيدنا بجيب وهم بصرفوا وبلهطوا ..
جلالة سيدنا بحكي وبتحاور وبتناقش مع المسؤولين بدي اعمل وبدي ابني وبدي اغير وهم جاوبهم دائما بكون مثل ما قال سيدنا الله يطول عمره في دافوس جواب المسؤولين دائما بكون.. تسوء .. تسوء ما بزبط .. تسوء ما بصير .
فالمشكلة هي في المسؤولين المحبطين والمثبطين والفاشلين ..
فاي اصلاح واي تغيير رح يكون رد المسؤلين .. تسوء .. تسوء ..تسوء .
وهذا الموقع يوضح ما قاله جلالة سيدنا في دافوس على رد وجواب المسؤولين الاردنيين عند ما كان يناقشهم باي موضوح بطرحوا عليهم لصالح الوطن والمواطن ..
01-05-2011 12:09 PM
خريويش الطوز كلانا
جراسا : لا يسمح بايراد اي رابط وذلك لتعارضه مع نظام البث لدينا وتفاديا لاي عملية اختراق الكترونية .. واهلا بك
01-05-2011 12:16 PM
ناريمان دقروق
يعيش جلالة الملك عبد الله المعظم يعيش يعيش يعيش،تبقى تاج على راس كل الاردنيين سيدنا ونفداك بالمهج والارواح .
01-05-2011 12:35 PM
نشميه الى خريوش الطوز كلانا
عفيه عليك يا الخو ,,,

بتعرف انها شفت اليوتوب الخاص بسيدنا الله يطول يعمره والله يسعد عينه والله يخليه النا
في المقابله تبعت تسوء ,,,
الله يكون بعون جلالته بحاول وما بقصر بس شو نعمل مع اللي ما بدهم يفهموا على جلالته

الله يسعد سيدنا ويسعد طلته فعلا مقابله على الوجع وبتوصف حال اللي ما بدهم يشتغلوا في البلد .

يدوم عزك سيدي ابو حسين .






01-05-2011 12:41 PM
نشميه الى خريوش الطوز كلانا
عفيه عليك يا الخو ,,,

بتعرف انها شفت اليوتوب الخاص بسيدنا الله يطول يعمره والله يسعد عينه والله يخليه النا
في المقابله تبعت تسوء ,,,
الله يكون بعون جلالته بحاول وما بقصر بس شو نعمل مع اللي ما بدهم يفهموا على جلالته

الله يسعد سيدنا ويسعد طلته فعلا مقابله على الوجع وبتوصف حال اللي ما بدهم يشتغلوا في البلد .

يدوم عزك سيدي ابو حسين .






01-05-2011 12:42 PM
عادل
ليش ما تكتبوا عن اعتصام اليوم;-)
01-05-2011 01:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات