جامعة الشرق الأوسط راعٍ رسميّ لبطولة آسيا للمصارعة المنطلقة اليوم


جراسا -

عمّان – ترعى جامعة الشرق الأوسط بطولة آسيا للمصارعة، وهي البطولة القارية التي تجمع أبرز المصارعين والمصارعات من قارة آسيا.

ينظر للبطولة التي ستنطلق اليوم في عمان، على أنها محفل هام للمصارعة في المنطقة، مع ما تشهده من منافسة في مختلف الأوزان، والفئات العمرية، حيث تشهد تحكيمًا متقدمًا من قبل 60 حكمٍ، ونحو 120 مدربًا وإداريًا، و150 متطوعًا، عددٌ كبيرٌ منهم من جامعة الشرق الأوسط.

وستشهد البطولة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تشهد مشاركة وفودٍ من 20 دولة آسيوية، وتعتبر الأكبر في تاريخها من حيث العدد والمنافسة القوية.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين إن رعاية الجامعة للبطولة يأتي لحرصها على أن تكون حاضرةً في كل المحافل والأحداث المحلية والعالمية.

وأوضح أن مشاركة عددٍ من طلبتها في تقديم الدعم اللوجيستي على مدار البطولة يعد فخرًا لها، في وقتٍ يشارك فيها 900 مشاركٍ، بما في ذلك 590 لاعباً ولاعبة من 20 دولة حول العالم، مبينًا أن اهتمام الجامعة بالبطولة يأتي لتوفيرها منصة للمواهب الصاعدة، وتمكينها من التألق.

بدورها، أوضحت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين أن رعاية الجامعة لبطولة المصارعة يعد أمرًا بالغ الأهمية لدعم الطلبة الرياضيين، وتعزيز سمعة الجامعة، والمشاركة المجتمعية.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة تشهد حضورًا من دولٍ عديدة هي: الصين، وأوزبكستان، وكازاخستان، وقيرغستان، ومنغوليا، واليابان، والهند، وكوريا الجنوبية، وفلسطين، والسعودية، والعراق، وسورية، وقطر، وسريلانكا، وطاجكستان، وتركمانستان، والصين تايبيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات