بطولة ويمبلدون تتعطل بسبب الأمطار


جراسا -

عطَّلت الأمطار منافسات ويمبلدون خلال اليوم الثالث من بطولة الملاعب العشبية، كما أوقف ناشطان بيئيان مباراة أيضا.

وأدت الأمطار المتقطعة، الأربعاء، إلى تعليق المباريات في الملاعب الخارجية مرتين، فيما توقف اللعب في الملاعب الرئيسية لفترة وجيزة بسبب الطقس.

وتم القبض على اثنين من متظاهري جماعة ”جاست ستوب أويل” بعد تعطيل مباراة واحدة بالركض إلى الملعب رقم 18 وإلقاء قصاصات برتقالية على العشب، قبل أن يقتادهم الأمن خارجاً.

وأوقف ذلك مواجهة في الجولة الأولى بين غريغور ديميتروف، وشو شيمابوكورو في وقت مبكر من المجموعة الثانية، ثم هطلت الأمطار قبل أن يتم إزالة القصاصات.

واستؤنفت المباراة مع المباريات الأخري بعد التأخير بسبب هطول الأمطار.

وقال نادي عموم إنجلترا في بيان، إن المتظاهرين اعتقلا ”للاشتباه في ارتكابهما تعديا جسيما وضررا جنائيا”.

وعززت بطولة ويمبلدون إجراءاتها الأمنية بالتنسيق مع شرطة لندن والوكالات الأخرى لبطولة هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى الاحتجاجات في الأماكن الرياضية الكبرى الأخرى في بريطانيا هذا العام. وتسبب المطر في تراكم عدد كبير من المباريات بعد اليومين الأولين، واختتمت 8 مباريات فقط يوم الثلاثاء.

وكان من المقرر أن تلعب كل من المصنفة الأولى إيغا شفيونتيك وبطل فئة الرجال المدافع عن اللقب نوفاك دجوكوفيتش على الملعب المركزي بعد المباراة الافتتاحية بين داريا كساتكينا وجودي بوراغ.

وفي الملعب رقم 1، لعب المصنف الثالث دانييل ميدفيديف في مواجهة آرثر فيري. ويلعب، يوم الأربعاء، لاعبون مثل شفيونتيك، ودجوكوفيتش في الجولة الثانية بينما لم يخض الكثير من اللاعبين أولى مبارياتهم في الدور الأول حتى الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات