تقارير: المغربي حكيم زياش ينتقل إلى النصر السعودي


جراسا -

ذكرت تقارير صحفية أن حكيم زياش نجم المنتخب المغربي وتشيلسي الإنجليزي، انتقل إلى النصر السعودي، في ثاني الصفقات الكبرى التي يجريها الفريق السعودي هذا العام، بعد أن انتقل إلى صفوفه مطلع العام الحالي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت التقارير أن زياش اختار إنهاء عقده مع تشيلسي، الذي يمتد حتى عام 2025، لينضم إلى النصر السعودي في عقد مدته ثلاثة أعوام حتى عام 2026.

وكان اللاعب ذو الثلاثين عامًا قد لفت الأنظار إليه بشدة في كأس العالم الماضي، مع منتخب المغرب الذي حل رابعًا في أكبر إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ مسابقة كأس العالم.

ويسعى النصر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي، للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل، حيث حل الفريق ثانيًا في الدورى السعودي في الموسم المنقضي خلف اتحاد جدة.

وهذه رابع صفقة كبرى تتم في الدوري السعودي العام الحالي، فبعد رونالدو الذي انضم إلى النصر، ضم الاتحاد السعودي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، كما نجح نادي الاتحاد أيضًا في ضم نجولو كانتي لاعب تشيلسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات