100,000 دينار من البنك الأهلي لصندوق وقف جامعة الحسين التقنيّة


جراسا -

بمناسبة زفاف سموّ ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وتعبيراً عن فرحه بهذه المناسبة، قدّم البنك الأهلي الأردني دعماً بقيمة 100,000 دينار لصندوق وقف جامعة الحسين التقنيّة، إحدى مبادرات مؤسّسة وليّ العهد، وذلك سعيًا لدعم الشباب من خلال تقديم المنح الدراسيّة لهم حيث تقوم الجامعة بتأهيل الشباب الأردني الطموح وتعزيز مهاراتهم المعرفيّة والعمليّة لدمج التعليم التقني بالتطبيق العملي لتأهيلهم للدخول في سوق العمل المحلّي والعالمي.

وتعليقاً على ذلك، أعرب الدكتور أحمد الحسين؛ الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني عن فخره بدعم هذه المبادرة والتي ترسّخ أهميّة دعم قطاع التعليم في ظل أجواء الفرح التي تعم بلادنا. كما أشاد بالدور الكبير الذي يقدّمه البنك للمجتمع من خلال دعمه لهؤلاء الشباب .
من جهته، أبدى الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي؛ رئيس جامعة الحسين التقنيّة، عن سعادته بهذه المبادرة، وأكّد أن هذا التعاون لإيصال الشباب إلى ما يطمحون إليه هو خطوة مهمّة لأخذ الأردن إلى مرحلة جديدة في المستقبل القريب. وأضاف أن جامعة الحسين التقنيّة تلتزم بدورها لتكون جامعة تقنيّة رائدة بمنهجها وطلبتها الاستثنائيّين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات