حاول الانتحار بعد مخالفة سير والمحكمة تصدر قرارها


جراسا -

أصدرت إحدى المحاكم الأردنية حكما بحق مواطن في قضية حظيت بتغطية إعلامية واسعة، حيث حاول الانتحار بعد تلقيه مخالفة سير في عمّان.

ووجهت المحكمة للمتهم وهو سائق تكسي أجرة، تهم محاولة الانتحار، وإهانة موظفين حكوميين، وعدم إظهار بطاقة المعلومات داخل المركبة.

ووجدت المحكمة أن المتهم مذنب بارتكاب جريمة محاولة الانتحار، وحكمت عليه بالسجن لمدة شهر وغرامة قدرها 20 دينارا ورسوم المحكمة.

كما أدين المدعى عليه بتهمة إهانة موظفين وتم الحكم عليه بالغرامة 50 دينارا، وحُكم عن تهمة عدم إظهار بطاقة المعلومات بدفع غرامة قدرها 15 دينارا.

ووفقا للمادة 72 من قانون العقوبات، مارست المحكمة سلطتها لفرض أقصى عقوبة على المشتكي، وهي الحبس لمدة شهر وغرامة 50 دينارا ورسوم المحكمة.

وكشف حكم المحكمة، الذي تم التوصل إليه بعد فحص دقيق للأدلة، أن المشتكي كان يعمل كسائق سيارة تكسي وسبق له أن تلقى مخالفات من إدارة السير لعدم وجود بطاقة المعلومات في المكان المناسب داخل المركبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات