غوارديولا يتحدث عن علاقة ميسي وهالاند بنجاحاته


جراسا -

نسب المدرب الإسباني بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، نجاحاته الرئيسية إلى لاعبيه الكبار في الأندية التي أشرف عليها ذاكراً بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم النروجي إرلينغ هالاند، عشية نهائي دوري أبطال أوروبا لفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي أمام إنتر الإيطالي.
ولدى سؤاله عن أسباب نجاحه، أجاب اللاعب والمدرب السابق لنادي برشلونة في مؤتمر صحافي عقده قبل الموقعة المنتظرة في إسطنبول “أن يكون لديك العديد من اللاعبين الجيدين. أن يكون ميسي في الماضي، وهالاند الآن. وأنا لا أمزح، إنها الحقيقة”.
وقال غوارديولا “وجود العديد من اللاعبين الجيدين، هو نجاحي”، مضيفاً “المدرب لا يسجل أي هدف”.
فاز الدولي الإسباني السابق بلقب المسابقة القارية الأم كمدرب في عامي 2009 و2011 مع ميسي ضمن صفوف برشلونة. وسيلعب النهائي الثاني له على مقاعد البدلاء في مانشستر سيتي مع هالاند كالسلاح الهجومي الرقم واحد.
وعبّر مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق عن ثقته في قدرة المهاجم الشاب صاحب 52 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، على أن يكون حاسما أمام إنتر، بعد سؤال من أحد الصحافيين أشار إلى الفرص التي يهدرها النرويجي أمام المرمى.
قال “لست هنا للحديث عن متوسط معدل مساهمات إرلينغ هالاند أمام المرمى. إذا كانت لديك أي شكوك حول قدرة هالاند على التسجيل، فستكون الوحيد. ليس لديّ شك، غداً سيكون مستعداً لمساعدتنا للفوز بدوري أبطال أوروبا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات