ميسي في بكين لمواجهة أستراليا وديًّا قبل الانتقال إلى ميامي


جراسا -

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى بكين اليوم السبت، لخوض مباراة ودية قبل أن ينهي مسيرة أوروبية مظفرة لينضم إلى إنتر ميامي المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم في صفقة مجانية.

وأُعلن وصول مهاجم باريس سان جيرمان للصين، عبر منشور على موقع ويبو للتدوين المصغر مع مقطع فيديو للاعبين وهم ينزلون من الطائرة قبل خوض مباراة الأرجنتين وأستراليا الودية يوم الخميس المقبل في استاد العمال الذي أعيد بناؤه مؤخرًا بالعاصمة الصينية.

وأكد ميسي، الذي رفع كأس العالم في قطر في ديسمبر/ كانون الأول، ويعد أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، هذا الأسبوع، أنه سيغادر بطل فرنسا إلى الدوري الأمريكي.

وهذه الزيارة هي السابعة لقائد الأرجنتين، للصين والأولى منذ عام 2017.

وقد تلقى ترحيبًا حارًّا في كل زيارة من زياراته السابقة للصين، التي تتمتع بقاعدة ضخمة من مشجعي كرة القدم، رغم معاناة المنتخب الوطني الذي شارك في كأس العالم مرة واحدة فقط.

وكان آخر لقاء بين الأرجنتين وأستراليا في دور الستة عشر بكأس العالم الأخيرة، فسجل ميسي هدفًا ليقود بلاده إلى الفوز 2-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات